كان الجميع في غرفة الإجتماعات يعملون على اجتماع ما يخططون فيه للجولة العالمية ليقول جيهوب: تاااه انا متعب جدا.
ميسووهي ترمي بنفسها على الكرسي المتحرك : معك حق الأمر متعب جدا.
جيمين: مهلا اين مونيكا ؟ لم لم تأتي للمساعدة اليوم.
ميسو بابتسامة: ااه لقد أتاها عمل في أمريكا ستغيب لبعض الأيام.
جونكوك: اي نوع من الأعمال؟
لتستدير ميسو نحوه وتقول بينما تضع أصبعها السبابة على خدها وتقول بتفكير : صحيح هي لم تخبرني ، فقط لقد اتصلت بي امس وقالت ان عليها الذهاب لبعض الأعمال، ثم تقول بوجه بارد ☺: لماذا هل اعتقدت انني أكذب ؟
جونكوك بابتسامة : ههههه هذا مستحيل فقط خشيت ان تكون مريضة او ماشابه فهي ساعدتنا هذه الأيام لذا على الأقل علينا زيارتها.
ميسو بابتسامة: معك حق 😆.
وهنا بدأت شاشة العرض بإصدار صوت غريب وبدأت الصورة تفسد ، فتقول ميسو بنما تمسك جهاز التحكم : اااا مابها الٱن نحن وسط اجتماع رجاء لا تفسدي . ليبدأ الصوت بالوضوح أكثر فأكثر كان وكأن شخصا يحتضر :
أوباا ، اوبااا اوبااا رجاء دعني اناديك بأوبا .
ليمسك شوقا رأسه وينزل على الأرض ويبدأ بالصراخ ليمنع نفسه من سماع ذلك الصوت : ااااااا توقفي توقفيبيببييي.
ميسو بخوف وهي تهز كتف شوقا: شوقا ، شوقا هل انت بخير ، ليوقف احدكم هذا التسجيل اللعين .
وهنا امسك رابمون أحد الكراسي ليرميه على الشاشة فتكسر ويتوقف الصوت .
جيمين وهو ينزل لمستوى الهيونج: شوقا هيونج لقد توقف الصوت لا تقلق.
جين وهو يحمل حقيبة شوقا ويخرج منها دواء : خذ تناول بسرعة .
ليتناوله شوقا ثم يسقط مغما عليه.
في المشفى وتحديدا في قاعة الإنتظار ،
ميسو: فليخبرني احد مالذي حدث؟
تاي: هيونج منعنا ان نخبر اي أحد نحن ٱسفون.
ميسو: انا رئيستكم هذا أمر .
كوك: ٱسفون ميسو هو الوحيد القادر على إخبارك .
وهنا جاءت ممرضة تخبرهم انه بإمكانهم زيارة صديقهم فهو قد استيقظ .
دخلت اولهم ميسو لتمسك شوقا من ياقته : ياا انت اخبرني مالذي حدث لك كدت اموت من الخوف.
شوقا: انا بخير انه فقط انني لم اتناول دوائي .
ميسو بغضب وهي تفلته بعدما سحبها جيمين عنه: اي دواء هذا ، لم لا يخبرني احدكم.
الممرضة: ٱنستي ولكن ان كنتي ستصرخين فعليك الخروج ، فنحن بمشفى .
لتخرج ميسو .
جيمين: الن تخبرها هيونج.
لكنه لم يقل كلمة ، ليبقى معه جين بينما خرج البقية : هل انت خائف من معرفتها للحقيقة ؟
شوقا: اكثر من أي وقت مضى .
جين : لكنها تعلم ، تذكر في أول لقاء لنا معها.
شوقا: الرئيس اخبرها فقط ان تقول جملة هل يمكنني مناداتك بأوبا ، هي لا تعلم حتى ما معناها .
جين: تعلم انني بجانبك.
شوقا: شكرا هيونج ادين لك بواحدة .
حل يوم ٱخر وهاهم في قاعة التدريب، وميسو مازالت غاضبة وترفض ان تحدث اي واحد منهم ، وهنا فتح الباب لتدخل مونيكا : مرحبا .
الجميع: مرحبا بك.
ميسو بابتسامة مصطنعة: اونيييييييي اشتقت لك .
مونيكا وهي تكاد تنفجر غضبا: اااه انا ايضا .
لكنها همست للأخرى قائلة : لا أنت ولا جونغ وون قادران على إيقافي عزيزتي. لتتجه نحو مكتبها وتبدأ بالعمل.لتقول ميسو بهمس : ليس لوقت طويل😈.
لبصرخ شوقا هنا ويبتعد من على مكانه فيهرول الباقون اليه . تاي : هل انت بخير؟ كوك: هيونج مالذي ..
ليصدم فور مشاهدته لذلك الفيديو على حاسوب صديقه ، هو وكل من كان هناك صدم لرؤيته تلك الفتاة كلهم يعرفونها اجل انها سولبي.
بدت مملوءة بالدماء شعرها اشعث لديها هالات سوداء تحت عينيها ، ليقول رابمون: م م مستحيل لقد لقد ماتت كيف؟
جيمين: هل هل هي نفسها؟
جونكوك وهو يغلق الحاسوب : هيونغ تأكدنا انها ماتت لا بد ان أحدا يلعب معنا.
شوقا بخوف: لا لا هي لم تمت هي من تنتقم منا ، وستنتقم مني أيضا .
ميسو : من هاته ؟
وهنا اشتغلت جميع شاشات العرض في قاعة التدريب لتعرض جميعها فيديو يحمل صورة سولبي ، ضحكة هستيرية لتقول : جميعا انتقمت منكم ، لقد عدت عدت من اجلك اوبا ، لو انك فقط لم تمنعني من قول اوبا ، نيييي ماذنبي انا لقد قتلتني انت السبب يونقي انت السبب.
وهنا انطفأت شاشات العرض لتستدير ميسو نحوهم : الٱن ستخبرونني مهما كلف الثمن.
تاي: الحقيقة..
شوقا بقلة حيلة: انا سأخبرك.وهنا طرق الباب ليدخل احد العاملين ومعها شرطيان : ٱنسة ميسو لدي ما اخبرك به .
ميسو: مع الشرطة ؟
ليقول احد الشرطيين : بصفتك رئيسة الشركة الٱن فأنت من سيتحمل المسؤولية ، وردنا بلاغ ضد الفرقة التي تديرينها.
الجميع : ماذاااااا ؟
ميسو بتوتر: م مهلا م ماذا تقصد ؟
الشرطي الٱخر : احدى العائلات تطلب باعتقال المسمى يونقي وهذه مذكرة باعتقال اما انت او هو .
جين: هذا غير معقول انه لم يفعل شيئا .
مونيكا: ما اسم العائلة .
ليقرأ الشرطي الإسم قائلا : لي انها عائلة لي .
ميسو بصدمة: من اللذي رفع الدعوة ؟
الشرطي : لا يمكننا الإجابة . ميسو وهي تنظر للفتيان : ماكان اسم الفتاة ؟
ليصمت جميعهم . فتصرخ ميسو في وجوههم: اجيبووووا.
شوقا ببرود: لي ، انها لي سول بي .
ميسو بتنهيدة : انا سأتحمل المسؤولية.
الشرطي وهو يضع الأصفاد على ساعديها : كين ميسوانتي رهن الإعتقال.
يتبع........
أنت تقرأ
ذنبي أني أحببت المسمى يونقي
Romanceفتاة سمينة كيف سيحبني؟ كيف له أن يتحمل النظر لتلك الدبة ؟ يا أتريدين الموت؟ فقط انها مقززة