...مرحباااااااا أنا هدى كاتبة هاوية...
...تشرفت بمعرفتكم جميعا...
أرجوا أن تستمتع ا بالرواية و أن تبدو رأيكم بها بكل صراحة...دون رأيكم لن يمكنني أن أتطور مطلقاً... أثق بأنكم تعرفون الكثير و أن بإمكانكم مساعدتي... لا تترددو بإقتراح أي أفكار أو تعديلات (^o^)
... ♥️شكراااااااا جميعا♥️....البداية
تتسلل المكان بهدوء...تأخرت اليوم...اليوم الأول للفصل الدراسي...يعني نَجحت بالكاد و دخلت هذه الأكاديمية العليا الأولى بالكوكب الموجودة بالعاصمة وصلت بالحظ فقط و ها هي تتأخر في أول يوم... أسرعت خطاها عبر البوابة الرئيسية نحو الساحة حيث يجتمع الجميع....
هايدي:أين أنت لم تأخرت...أسرعي و حرري ختمك تأخرت كثيرا سينا...
كيرا:أتيت!! بالله عليك أين كنت...
سينا:إيهيييييه إييييي ليس لدي ما أقوله و الآن ماذا أفعل أين الصف....
ميرا:سينا!!...
سينا:إخفضي صوتك ميرا...
ميرا:آسفة...
هايدي:هاهو صف الختوم لم يغلق بعد أسرعي و إنحشري بينهم قبل أن يلاحظ أي كان...الحرس في كل مكان هنا و قد يلاحظونها في أي لحظة...أسرعت تجري متمسكة بحقيبتها و إنحشرت في الصف بخفة مصطدمة بأحدهم...
آزامي:آآوتش...بهدوء أرج...سينا!!..
أراتا:سيناااا هذه أنت مضى وقت طويل هههههه...
سينا:أأأأ...مرحبا...
آزامي:مرحبا...
آراتا:هممممم...ما الذي يحدث هنا...لقد تغيرت سينا...
سينا:لا لم أتغير...
آراتا:أقصد تبدين جميلة اليوم...
سينا:آه شكراً...أقصد...
آراتا:لا تهتمي هههههه...هيا سنغطي عليك إسبقيني في الصف...
سينا:شكرا...في نفس الوقت دخل بين الشابين صديق العام الماضي كيم بإبتسامة كبيرة مد ذراعيه و وضعهما على كتفيهما واقفا بينهما...متأخر هو الآخر أيضا لكنه لا يعرف عن القوانين...
كيم:صباااح الخير!....
آراتا/آزامي:صباح...الخ...ير...تجمد آراتا و آزامي مكانها رعبا و عادا إلى الصف... بينما إستغرب كيم هذه الحركة...
كيم:ما بالكما...
بعدها بلحظة كمشته الآلة بحوصلة من الطاقة ليطفو في الهواء في ضيق صارخا بالنجدة بينما على لوح طاف تقدمت رئيسة الطلبة هنا بلباسها الملتزم و ملامحها الجادة و عصاها الزجاجية التي تحملها معها أينما ذهبت...
الآلة:تم الكشف عن متأخر...أنت معاقب...
هانا:حسناً ربما علينا أن نحتفظ بك بالمحفظة لعدة ساعات...
كيم:أرجوك لا لا لا...آنسة هانا أشفقي علي هذا يومي الأول إن لم أسجل الآن ستنفذ كل الإختصاصات المناسبة لي...
هانا:لا...يهمني...خذيه و ضعيه بالمحافظة فوراً...
الآلة:عُلِم و ينفذ...
هانا:التأخر أكثر ما أكرهه التأخر...هاي أنتما هل تأخرتما معه...
أراتا:لا...
هانا:هل أجري مسحا...
آزامي:إعذريني لكننا وصلنا بالوقت و وجوده معنا كان مجرد صدفة فقد جاء إلينا...لكن إن أردت إجراء المسح فتفضلي....
هانا:يالك من جريء...
آزامي:سأعود إلى الصف...طاب يومك...
هانا:حسناً...سأتجاهل هذا...
أنت تقرأ
الآلة || The Machine ||
Fantasy27/03/2019 => تاريخ النشر * * الحالة: مكتملة... تصنيف:خيال و مغامرة... عدد البارتات: 32 بارت...(1500~ 2000 كلمة) الوصف: بداية شبه عاطفية و رومنسية ثم الإنتقال إلى الأحداث الخيالية في باقي الأجزاء... الأبطال: +سينا: شابة سوداء الشعر بأعين زرقاء مزي...