الفصل الثاني و العشرين
آكيو:أين قد تكون...أين هربت...أخذت الكتاب معها...كيف حث ذلك...كريس كان عملك أن تقيد قواها فسر كيف حدث ذلك...كان عليكم نقلها فقط...
كريس:صدقني ليس بسببي قوة أخرى خارجية التي تدخلت و حررتها...
جين:أين سنجدها الآن...
آكيو:لن تهرب بعيداً...على الأغلب سترجع إلى زوجها...
جين:لا لم تفعل...تعلم بأننا سنبحث عنها هناك...
آكيو:ربما لهذا ستذهب ستفكر في أمر أننا سنفكر هكذا...صدقيني إنها ذكية...أذكى مما تتوقعين...
جين:نرسل من يتجسس لنا...إن كانت معهم نهجم علبهم إن لم تكن فهي مختبئة في مكان ما..
آكيو:إيحادها لن يكون سهلا بعد فقدانه لكل تلك الطاقة ستحتاج أشهرا لإعادة شحنها...
جين:أين قد تكون...
آكيو:لنرسل سكارليت...ستتفقد الأمر...
جين:حسناً...إنها خيار ممتاز...غادرت الساحرة السمراء خارج القاعة عابرة الرواق المظلم نحو قاعة الوحش...إزدردت ريقها و دخلت القاعة في شجاعة مصطنعة...فقد سئم هذا المتسلط الإنتظار هنا...يريد إستعادة قدرته و إستكمال إنتقامه...رمى بنظراته الحمراء نحوها حين دخولها و رمى بالجثة التي كانت بيده...كما يبدو...إستعاد شبابه خمدت نيران عينيه و صارتا خضراوتين باهيتين زالت التجاعيد و عادت سمرته الجميلة و شعره الأسود الفحمي إستعادة بنيته و جسده اليافعي كشاب في الثلاثين من عمره رمقها بنظرات متفحصة ماكرة...رمت بنظراتها أرضا خوفاً ثم رفعتها من جديد في تحاش و أعطته الأخبار...
جين:فقدناها...
يامن:هههههههه حقاً...هذا متوقع...علمت هذا....رفعت رأسها نحو الزعيم بعد تلقي هذه الإجابة المتفائلة جدا من خادمه المطيع هذا في الزاوية من أين جاء و من أين أتى لا يهم فهو المفضل دون أي شك...لاحظت عليه أنه في مزاج جيد...هو لم يبد هكذا أبدا...سرعان ما قام هذا الزعيم و غادر دون أن يستمع أكثر ليكمل يامن كلامه معها بدلا عنه...
يامن:فاجئتك...أجيبي هههههه...
جين:نعم فعلت...
يامن:علمتُ هذا...هذا ما أردته أن يحدث...إسأليني لم؟..
جين:لماذا؟؟!...
يامن:ليفتح المفتاح من جديد...و تتحرر أبواب الأكاديميات...
جين:أي مفتاح...و أي أبواب...
يامن:لازال الوقت مبكراً لتعرفي...لا تبحثوا عنها ستأتي بنفسها و ستأتي بالكتاب معها... لن يطول الوقت و لن تتحكم بنفسها مجدداً...في النهاية هي مني...
جين:حاضر...
يامن:أريدكم الآن أن تقضوا عمن يبحث عنها غيرنا إن لم تفلحوا شتتوهم عنها و إن كنتم لن تفلحوا في هذا أيضاً لدي من يفعلها غيركم...أنا لا أريدهم أن يصلوا إليها هذا سيغير مجرى القدر حتماً...بعد ذلك إنتظروا فقط...كل شيء في وقته حلو...صحيح جنفر...
جين:حسناً سيدي...
يامن:نادني يامن فقط....
جين:لا....
يامن:هذا أمر جنفر...
جين:حاضر يامن...
يامن:يمكنك الإنصراف الآن جنفر...
.................................
الرجل:حسناً...هذا الكوخ لكم و تحت خدكتكم سأغادر إلى المدينة على أية حال لدي عمل بذلك المكان...
دارن:شكرا لك على تفهمك سيدي...
الرجل:هههههههه لست سيدا...
دارن:آسف هل أخطأت في سنك...
الرجل:هههههههه لا أقصد هذا...أنا أكبر منك سنا بكثير...لا يمكنك أن تتخيل كم أبلغ من العمر...يمكننك أن تقول أنني حارس...حارس أسطوري...
دارن:أي نوع من الحرس...
الرجل:حراس للقدر...
دارن:هههههههه حقاً...
الرجل:طبعاً لا هههههههه...أنا حارس #@&/#
أنت تقرأ
الآلة || The Machine ||
Fantasy27/03/2019 => تاريخ النشر * * الحالة: مكتملة... تصنيف:خيال و مغامرة... عدد البارتات: 32 بارت...(1500~ 2000 كلمة) الوصف: بداية شبه عاطفية و رومنسية ثم الإنتقال إلى الأحداث الخيالية في باقي الأجزاء... الأبطال: +سينا: شابة سوداء الشعر بأعين زرقاء مزي...