الفصل السادس: الهروب!

136 6 0
                                    

البارت السادس

آه لا أدري لم النساء هنا جميعا إناث جداً...أشعر بالمعمل لست من النوع الذي يقضي نهاره بالبرج و إرتداء الملابس و الفساتين...الملل سيقتلنييييييي!... حسناً...علي أن أجد حلا لهذا...شمرت على ساعدي و غيرت ثيابي...إرتديت شورتا ليس بالقصير و ليس بالطول و قميصا عاديا جدا...ثم نزلت إلى الحديقة بينما تنظر إلي هاته المخلوقات التي تسمى ج اري القصر...

سينا:إلى ماذا تنظرن ألا يمكنني أن آخذ راحتي!!...
يا إلهي هذا مزعج...

سرت إلى الحديقة حيث النافورة منبع المياه هنا...علي أن أتعلم أن أتخلى عن القلادة قليلا...يجب أن أجرب نفي على إستخدام طاقتي الخاصة...يا إلهي...هذا ما كنت أتدرب عليه سنينا و لم أنجح...لم أنجح...

سينا:أتمنى أن أنجح...على الأقل علي أن أشكل الماء...أن أشكله فقط...

مددت يدي في الهواء كما تعلمت و بدأت بتحريك المياه حسنا...هذا أنجح له عادة...بدأت برفع المياه شيئا فشيئا جزءا بجزء علي أشكل شيئاً...الأمر صعب...و كأن شيئا مايضغط علي و على قواي...يا إلهي لا أريد أن أفقد السيطرة...و جاء من يغضبنب و يساهم في فقدان تركيزي مما أغضبني كثيراً...

دين:ما الذي تفعلينه...
سينا:تبا ما الذي تفعله أنت هنا!!...

فقدت تركيزي و ضاع كل ما قمت به سدى...

دين:هممممم لن تنجحي...
سينا:إتركني و شأني...
دين:أتيت لأنزع عنك الملل...
سينا:و ما دخلك إغرب عن هنا دعني و شأني... أفسدت علي كل شيء...
دين:ما فعلته لا يستحق كل هذا الغضب...
سينا:قلت لك إغرب...

ضربته بعنف بواسطة دفعة قوية من المياه و رميته بعيداً عني...لقد إطفح الكيل لم عليه أن ليلعب بأعصابي هكذا...أنا من أصلي لا أحتمله...لكن لم أنا غاضبة...هذا ليس سببا لأغضب لم أنا متناقضة مع نفسي...لحظة...أنا لا أرى لا أرى شيئا...ما الذي حدث أين ذهب بصري...

ما الذي يحدث معها يجب أن أوقفها...لا يمكنني أن أطفئ مياها مشتعلة...

فجأة حدث أغرب شيء رأيته بحياتي و إختفت بؤبؤ عينيها إستحال شعرها أبضا و طفت في الهوا محرمة مياه النافورة و قد أشعلت النار بالماء في شكل طائر العنقاء...إشتعلت النيران الزرقاء بالحديقة تحرق كل شيء و تحولة فحما حتى الأرضية التي تحفر شيئا فشيئا...

دين:سينا توقفي...سينا...

إستهدفتني و صارت تطلق علي...ما الذي علي فعله...يجب أن أفعل شيئاً...يا إلهي...
سرعان ما علت الضجة و جاء الحرس الملكي تدخلوا و كبلوها بالسلاسل الغليظة المانعة للقوى...بينما تدخل السحرة لتهدءتها ببضعة تعاويذ...

الآلة || The Machine ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن