البارت السابع و العشرون
الغابة موحشة إنه منتصف النهار لكن لا شيء سوى الظلام لا دليل على وجود الشمس هنا الضباب كثيف و النباتات متوغلة في كل مكان...دين يشق طريقه بإشعال النار الدمية لازالت ترشدهم في هذا المكان المتوحش الذي لا دليل على وجود أي حياة به...السكون عنوان هذا المكان...
ناو:أراهن على أننا ضائعون نتبع دمية غبية لا عقل لها بناءا على ذكرى مضت منذ زمن بعيد لا بل و لسنا متأكدين من أننا نقتفي أثر سينا...نسير فقط....
دين:ناو إن كنت ستشتكي أكثر عُدْ...لا أريدك معنا...عد أدراجك...
ناو:أنا فقط أعبر عن رأيي بالموضوع...
دين:لا أريد أن أسمع رأيك...لا تتكلم من جديد...
إيريكا:سيسهل علي أن آخذ صوتك ناو...و سأفعل...على غفلة من ناو و حين إلتفت إليها قربت إصبعيها الإبهام و السبابة من شفتيه و سحبتها في عنف لتأخذها بيديها و تضعها في عبوة في حقيبته إبتسمت بخبث و سعادة في وجه ناو ثم خبأتها و أكملت طريقها متجاهلة ناو...
إيريكا:هذه شفاهك...أبدع بالتكلم الآن أيها المتذمر...
دارن:لن أكذب...هذا أحسن...إستشاط ناو غضبا و بدأ بالقفز و محاولة إصدار أي صوت لكنه لم يفلح مطلقاً...لا يُسمع منه شيء سوى صوت ضربه على الأرض و الأشجار...أكمل البقية السير و إضطر ليكمل معهم السير هو الآخر في ظلام هذا الليل...
دين:ربما علينا أن نخيم هنا...
إيريكا:بلى فقد تعبت كثيرآ...لكن ما هذا الصوت...
دين:ناو...إلى ماذا تنظر...
تبا أتظنني سأجيبك...لكن...ما الذي...هناك شيء يتتبعنا...رأيته هل من المعقول أنني قد فقدت صوابي بعد فقدان صوتي لساعتين...ربما علي أن أنام...نعم النوم مفتاح أي مشكلة...
كيزمو:هل تظنينهم رحالة...
برايت:لا أدري كيزمو...لا يجب أن نكون هنا و نقوم بتتبعهم...
كيزمو:لم لا...ألم يقل المعلم أنه علينا أن نستكشف و أن لا نترك الفضول...أنا لم أرى مخلوقات كهذه من قبل...
برايت:هيا كيزمو علينا أن نعود ماذا لو أمسكوا بنا نحن وحدنا و بعيدان عن المنزل...
كيزمو:هششش...أسمع شيئاً...هل هذا موغر...
برايت:موغر!!...علينا أن نهرب هيا لا يمكننا أن نبقى هنا موغر و جماعة من الرحالة نحن في خطر...
كيزمو:يجب أن نحذرهم...ليس موغر وحيدا إنه سرب من الموغرز...
برايت:دعك منهم كيزمو دعك منهم سنقع في المشاكل...
كيزمو:إستدعي الحكيم و سكان القرية للمساعدة...هيا برايت أسرعي...
برايت:ما الذي تفعله هل أنت مجنون!!...
كيزمو:أسرعي سأقوم بتحذيرهم...
برايت:كيزموووو!...كيزمو عد إلى هنا...كيزمو...تسلل كيزمو إلى نار المخيم في هدوء شديد...ربمل كان تصرفه شجاعا لكنه كان خائفا جدا منهم...لازال لا يعرف من يكونون و إنا كانوا يشكلون خطرا عليه...
أنت تقرأ
الآلة || The Machine ||
Fantasy27/03/2019 => تاريخ النشر * * الحالة: مكتملة... تصنيف:خيال و مغامرة... عدد البارتات: 32 بارت...(1500~ 2000 كلمة) الوصف: بداية شبه عاطفية و رومنسية ثم الإنتقال إلى الأحداث الخيالية في باقي الأجزاء... الأبطال: +سينا: شابة سوداء الشعر بأعين زرقاء مزي...