قبل القراءة أعتذر للجميع عن أية خيبة أمل أو أخطاء في الرواية أو ترابط الأفكار...و أتمنى أن تكون هذه النهاية في المستوى و أن تنال أعجابكم...
دانيل: لم لم تخرج بعد....
يامن: لقد استغرقت وقتا أطول من اللازم....
دانيل: لا يمكننا فعل شيء من هنا لا يمكن لأي منا الدخول....
ميسا: دانيل...يامن...الباب...الباب تغلق...
انتفض الجميع ...ما يحدث لا يبدو جيدا...هرع يامن مسرعا نحو الباب يحاول منعها من الانغلاق و لم يحدث...و سرعان ما انغلقت مثلما فتحت...سقط المفتاح أرضا خائر القوى...
يامن: لا أشعر بها لقد اختفت...اما انها ليست بالداخل و اما انها ميتة...
دانيل: ميسا...
رفعت سينا نظرها نحو دانيل و أومأت بنعم و في ومضة عين اختفى كل منهما من المكان...بعدها أخذ يامن سترته ليتبعه دارن ليبقى ناو و آكيو حدقا ببعضهما و ابتسما مع اختفاء هنري...
............................................
سينا: دعني دعني دعني...
رفعت سينا عينيها و قد رمى بها هذا الشخص أرضا في هذا المكان البارد...تراجعت تنظر اليه خائفة من أي حركة قد يتخذها ضدها...هي لم تتوقع ذلك أبدا...كيف يكون هذا الرجل الطيب صاحب الأصول العريقة صاحب السمعة الجيدة و القوة الأولى في هذا الكوكب شخصا شريرا...الشخص الذي لم يكن له دور في أي مما جرى...
سينا: ما الذي تريده مني...
هنري: الشيء الذي زرعته فيك...الشيء الذي من أجله ساعدت والدك لإحيائك...
سينا: أي شيء...
هنري: سأجيبك على هذا...من حقك أن تعرفي...قد تلفظين أنفاسك الأخيرة اليوم...
خلع هذا السيد عباءته و سار باعتدال نحو لوحة تحكم من نوع ما حيث يقف رجل آخر هناك يدوس على بعض الأزرار...
هنري: قومي بتحريره...
التفتت سينا حيث وجه هنري صوته لترى خلفها جنفر...استطاعت رؤية ظل جثة رجل ما سرعان ما اقتربت منها جنفر و قامت بفك الأغلال لتسقط الجثة أرضا معها طارت أمواج الغبار في كل مكان...
وقف دين من على الأرض اتجه نحو هنري مباشرة و استطاعت سينا تمييزه فقط حين وقف عند الضوء منبع الضوء...اتسعت عينا سينا و قامت من أرضها فورا تجاهه لكن طبعا وقفت جنفر بوجهها و دفعتها بقوة نحو الناحية الأخرى التفت هنري اليهما بينما وقف دين بجانبه...
هنري: لا تؤذيها...ليس بعد...
يوكا: تتذكر على ما اتفقنا...
هنري: قم بعملك فقط...جنفر قومي بتكبيلها...تعاوني سينا و ستخرجين بأقل أضرار ممكنة...
سينا: دين...
أنت تقرأ
الآلة || The Machine ||
Fantasy27/03/2019 => تاريخ النشر * * الحالة: مكتملة... تصنيف:خيال و مغامرة... عدد البارتات: 32 بارت...(1500~ 2000 كلمة) الوصف: بداية شبه عاطفية و رومنسية ثم الإنتقال إلى الأحداث الخيالية في باقي الأجزاء... الأبطال: +سينا: شابة سوداء الشعر بأعين زرقاء مزي...