الفصل العشرون: بداية التحرك

76 5 2
                                    


البارت العشرون

دين:حسناً تقولين بأنه يمكنك قراءة هذه اللغة....
ميسا:نعم كل عائلتي تجيدها...إنها اللغة القديمة التي تكلم بها مأسسوا الأكاديمية...قبل الأكاديمية العالم كان مختلفا تماماً...طبعاً لطالما عاش البشر و نحن بشر هههههه...لم ننقرض بفضلهم....هذه الأكاديمية هي الأكاديمية الأولى الرسمية من هنا بدأ كل شيء...من هنا ظهرت ستة عشر أكاديمية الأخرى...كل هذا التطور ملكته الأكاديميات...لطالما عاش الأكاديميون تحت الأرض إكتشفوا طاقة عظيمة في أكبر حفرة على وجه الأرض كانت مخفية بواسطة غابة معلقة حرفيا و الوصول إلى القاع مستحيل...فقط أشعة الشمس من تمكنت من الوصول البشر بالأعلى لم يكتشفوها يوما و لم يعلموا بوجودها...حتى خرج أحد الأكاديميين من عائلة يويتو بحثا عن آخر مفتاح و لتمهيد الطريق للخروج...لم يتمكن الأكاديميون من الأكاديميات الأخرى من الصمود أطول لأن الشمس لم تصلهم فقد كانوا مدفونين حرفيا و إعتمجوا في حياتهم على ضوء أحجار الطاقة التي ماتت ببطء و صارت حياتهم مهددة...و كانت من مسؤولية عائلة يويتو أن تقوم بهذا...أخرجوا حجرين فقط من الطاقة و عرضوها على العالم فإنقلب الأمر إلى حرب مدمرة قاتلة قاتل بها البشر بعضهم بعضاً حتى الموت في حين تم إيجاد العينة المثالية و المفتاح الأخير من البشر على السطح و قد كانت تدعى آنسثازيا ناروبي...عائلة ناروبي كانت العائلة الثالثة...العائلة الأساسية بعد عائلة يويتو...بعدها فقدت الكثير من الأجزاء من الكتاب...و ظهر إسم مرجان...ظهر إسم سينا أيضاً...إحساسي يخبرني أنها زوجتك...بالرغم من أنه من المستحيل أن يكون عمرها خمسة آلاف سنة و أكثر...ما من سحر يمكنه ذلك...مامن تعويدة يمكنها جعل زوجتك تعيش كل هذا الوقت...ظهر إسم دانيل آينشوورث...ظهر إسم يامن...زوج مرجان...لا أدري من دانيل لكن يبدو بأنه حارس من نوع ما... حارس المغارة حارس ليس بشريا يعمل مع حراس الغابة...غابة الفجوة طبعاً...أي مغارة لا أدري أي مغارة...سينا كانت إبنة آنسثازيا...الميتة!...فقد ماتت...لكنها ظهرت من جديد في الجزء الحادي عشر من الكتاب...كانت مع مرجان...وضعتها في براعم زهرة صفراء...كانت أزهارا عملاقة تنمو حول الأكاديمية تفصل الأكاديمية عن المدينة المحيطة بها...لكن إختفت الآن بإختفاء كل من كان يهتم بها و بزراعتها و إختفاء كل علم يتعلق بها...الجزء الأخير يقول بأن الرسالة سوف تعود و الحكاية سوف تبدأ من جديد بخروج شخص ما نحو المنطقة المحرمة الشمالية للأكاديمية الرئيسية و ستظهر آنسثازيا آراتا و مرجان من جديد من المغارة و من المفتاح...طالما قلب المدينة مضاء هؤلاء المفاتيح الثلاثة تحت حمايتها...طالما اللعنة التي ألقيت على يامن أبدية و قابلة للإبطال لكن لا يمكن فكها...إن ظهر سيظهر البقية ليرشدوا سينا...سينا هي التي ستقوم بالعمل... كما يبدو...لكني لست متأكدة لأن الصفحة الأخيرة مكتوبة بلغة لا أفهمها و سنحتاج لقراءتها...
دين:مترجما....
ميسا:لا...بل ساحرا أسود...
سينا:دين!؟...هيا ناو يستشيط غضبا إتصل بي و طلبك لتذهب إلى العمل يقول أن العمل متوقف منذ. مدة بسببك...إذهب بسرعة سيطردك...
دين:آآآه حسناً...لا تصرخي...
سينا:إذا ميسا...أتريدين أي شيء...
ميسا:لا شكراً أنا بخير...
سينا:هل يمكنني أن أطلع على الكتاب....
ميسا:لن تفهمي...
سينا:هههههههه بلى سأفهم درست هذه اللغة بالأكاديمية...
ميسا:درست بالأكاديمية...
سينا:نعم بالقسم الخاص أنظري هاهو الختم...ختم المملكة القديمة...النجوم التسعة...
ميسا:درست بالقسم الخاص...أنت مميزة...أنت مقاتلة يعني...
سينا:نعم مقاتلة طبعاً...
ميسا:لم أرك تحاربين من قبل...
سينا:لأنني لم أتجرأ على إيذاء أحد من قبل...لن أكذب عليك فأنا حقاً ضعيفة بسبب الكابح الذي يحدثني عنه دين طوال الوقت لم يجد له حلا حتى الآن...لطالما سهر الليالي ليحله لكن...لم يستطع...
ميسا:أيمكنني رؤيته...
سينا:لا يراه أحد سوى دين...
ميسا:سألقي نظرة...
سينا:حسناً...
دين:سأذهب الآن...ويلي ما الذي تفعلانه...
سينا:ميسا تريد رؤية الكابح...
دين:لا لا يمكنها إرتدي ثوبك من جديد سينا...
سينا:لماذا ما الخطب...
دين:لن أحتمل أن يحدث أي شيء لك كالعادة...
سينا:ستراه فقط لن تلمسه...
دين:تنظرين إليه فقط...إياك أن تلمسيه...لن أكون هنا...أنا مستعجل...وداعاً...
كينزو:مامي...
سينا:إذهب و أغلق الباب خلف والدك هيا...
كينزو:كيييي...
سينا:حسناً...أترينه...
ميسا:هذا...سينا...هذا ليس كابحا...
سينا:ما الذي تقصدينه...
ميسا:هذا حبل مشيمة...
سينا:ماذا تقصدين... كيف يكون حبل مشيمة بظهري إنه معدني...
ميسا:لا ليس معدنيا...أنت هي...أنت هي التي يبحثون عنها هذه طاقة إنها طاقة...كبسولة طاقة معدة مخبريا الهدف لا أدري ما الهدف منها لكن...بها جهاز حماية ذاتي إنظري عليه ختم شركة ناروبي...إبنة من أنت من والداك...
سينا:بالرغم من أنني لم أفهم شيئا أبدا لكن...لا أدري من والداي ربيت يتيمة و من ربياني وجداني على الطريق...سأكون سعيدة لو تشرحين لي عما تتكلمين...
ميسا:علينا أن نقابل ألكسندرا و إيريكا...
سينا:ميسا أنا لن أخرج من هنا جون إذن دين...
ميسا:يجب أن نذهب ستستغرق الرحلة أسبوعين...
سينا:رحلة؟! و لأسبوعين!!...هل جننت ميسا سننتظر دين...سيعود دين و هو من سيقرر إلى حين عودته ستخبرينني بكل الحكاية...
ميسا:لا يمكنني أن أخبرك الآن...
سينا:ما المانع ما المشكلة...أنت غاضبة أشعر بهذا... سأؤذيك...إهدئي أولا...
جينا:لم لا أحكي لك بنفسي...

الآلة || The Machine ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن