البارت الثاني
دخلنا هذا القصر الزجاجي المزخرف البنقوش الذهبية الجميلة و الكثير من الكتابات الغريبة...تخطو إلى الداخل برقة...نعم تبدو إنسانة رقيقة ناعمة و هادئة... تحافظ على إبتسامتها منذ رأيتها...مشيت خلفها في الرواق...
إليزابيث:هل تمشين حقاً...
سينا:و هل يفترض أن أطير...
إليزابيث:فكري في الغرفة التي تريدين الذهاب إليها و ستطفين إليها دون لوح طائر...
سينا:أحم أحم...
إليزابيث:أووو هههههه آسفة صغيرتي...نسيت أنك لا تعرفين المكان...في هذه الحالة لا بأس سنمشي هههههه...تبا لم ألاحظ أنها تطفو كيف هذا هههههه...حطت أرضا و بدأت بالسير أمامي...بكل أناقة تضم يديها أمامها و تتقدم مستقيمة الظهر ترفع رأسها بإعتدال و لا تنظر سوى إلى الأمام...وصلنا إلى صالة عملاقة داخل هذا القصر...بها أرائك طائرة بكل مكان...قاعة مخصصة للجلوس بكل جدارة...يبدو المكان نوعا ما في فوضى...سعلت بخفة و نادت بهدوء...
إليزابيث:هاي جميعا إجتمعوا حالا في الصالة الرئيسية...
إستغربت منها...هل نادتهم ليأتوا هنا بصوت منخفض كهذا...ألا زالت بعقلها...
سينا:هل تنادينهم هكذا صوتك منخفض لن يسمعوك...
إليزابيث:لا تقلقي سيسمعونني...يقومون بترتيب غرفهم حاليا...إقتربي...إقتربت منها لوحت بيدها اليمنى على الهواء لتظهر شاشة تشبه سطح الماء أمامها و أرتني غرفة نوم أحدهم...
إليزابيث:هذا أدريان...في سنته الخامسة هنا...
سينا:بم يختص...
إليزابيث:لا يوجد إختصاص تتعلمين كل شيء هنا...لكنه يمتلك قدرة الصواعق يتحكم بها تحكمت تاما منذ أن كان في الرابعة من عمره...على أية حال...أهم شيء هنا...المطالعة...و أحسن شخص هنا ليعلمك هذا هي فاتن..ها هي فاتن...أكبر منك بسنة و تقضي وقت فراغها كله بالمطالعة...شعرها الطبيعي أرجواني كلون عينيها لذا لا ترتابي كما أنها قصيرة...أقصر منك رأس و رقبة شخص بالغ...
سينا:حقا هي قزمة إذا...
إليزابيث:هيه إياك أن تقولي هذا أمامها هي سريعة الغضب...
سينا:سأحرص على ذلك...
إليزابيث:هذا آكيو...عنيد قليلا و قليل الكلام...إنه الأسمر الوحيد هنا هههههه...عيناه عسليتان بها نقوش جميلة حقاً...هذا نواه...إجتماعي جدا و يعشق الموسيقى... يملك موهبة الصدى...و يخاف الحشرات...و إن كانت بجانبه حشرة ننتقل إلى الخطة ج...تذكري هذا...
بريانكا:هممممم...لم ناديتنا ليزا...أووو...من...هذه...إرتبكت و إنعقد لساني من هذه المرأة...لم ترتدي هكذا...تبدو كعاهرة من عاهرات الشوارع...هل نتعلم هذا هنا أيضاً...يا إلهي تبدو مختلة...و هل تدخن!؟... هل التدخين مسموح هنا!...
إليزابيث:هاي سينا لا ترتبكي...هذه أستاذة النجاة... هي من تأخذكم إلى البرية و تعلمكم كيف تتحكمون بقواكم في كل المواقف و الأماكن و الظروف...تعلمكم كيفية التأقلم...هاي بيكا لم ترتدين هكذا...
بيكا:كنت نائمة و أيقظتني...
إليزابيث:لم لم ترتدي ثوبا على الأقل...
بيكا:وقتي ثمين...هيا...ماذا تريدين...
إليزابيث:هذه سينا طالبة جديدة هذا السنة...و أريد أن أعرف الجميع عليها...
أيان:بيكا خذي ضعي هذا...لا تسيري هكذا في الأرجاء...
بيكا:بالله عليك أيان لا دخلاء هنا...
أيان:إرتديه...
إليزابيث:هذا أيان مدرس فنون الدفاع و الهجوم...و هو زوج بيكا أيضاً...
سينا:تشرفت بمعرفتكما...
بيكا:يا إلهي كم أنت ظريفة...لم ترتدين هكذا...هذه الملابس بشعة...يجب أن نغيرها...
سينا:لا ليست كذلك..
بيكا:هذا ليس موضوعا قابلا للنقاش...أعرف ما قد يناسبك...أنت جميلة و يجب أن يظهر هذا الجمال...
غوستاف:أظنها جميلة فعلا...
بيكا:من؟!...يا إلهي...عاد المتفلسف...
غوستاف:آسف على التأخير حدث خلل بالمحطة الفضائية...مرحبا سينا...
سينا:مرحبا...غوستاف...تشرفت بمعرفتك أيضاً...
غوستاف:شرفي أكبر بلقاء قارئ أفكار غيري...
سينا:هههههه حتى أنا...هذه أول مرة ألتقي بها قارئ أفكار آخر...
غوستاف:إعذريني...سأتجه إلى غرفتي...
سينا:معك عذرك...
إليزابيث:ربما علي أن أرشدك إلى غرفتك لن يأتي البقية كما يبدو...
سينا:لا بأس...
إليزابيث:أين حقائبك...
سينا:لا حقائب معي...
بيكا:دعيها لي ليزا سأهتم بالأمر من هنا...لديك عمل على أية حال...
إليزابيث:ييييييييييييييييييييي...نسيييييت!!..سينا أرجوك إبقي مع بيكا إسأليها كل ما تريدين وداعا...
أنت تقرأ
الآلة || The Machine ||
Fantasy27/03/2019 => تاريخ النشر * * الحالة: مكتملة... تصنيف:خيال و مغامرة... عدد البارتات: 32 بارت...(1500~ 2000 كلمة) الوصف: بداية شبه عاطفية و رومنسية ثم الإنتقال إلى الأحداث الخيالية في باقي الأجزاء... الأبطال: +سينا: شابة سوداء الشعر بأعين زرقاء مزي...