البارت الثامن و العشرون
دارن:تبا...ما هذا لم لا يكسر مطلقاً...
إنتبه دين للأمر و رفع رأسه كان غائبا عن رشده في الحين الذي كان فيه دارن قد إستيقظ و يبذل جهده في تحطيم هذا القفص الذي لا يتحطم...
إيريكا:ليت معي حقيبتي كنت لأفعل هذا بسهولة...
لقد إستيقظوا...لم قاموا بسجنهم ما الذي سيفعلونه بهم...يجب أن أفعل شيئاً ما...
أزال كيزمو رداءه و إقترب من القفص ليستطيعوا رؤيته تماما...حينها عرفه الجميع هو سبب ورطتهم هنا في هذا المكان المجهول و الغريب الكبير الحجم و الغير مريح...صرخ الجميع فيه صرخة رجل واحد "أنت"
إيريكا:إنه الجني الصغير الذي رمى بنا هنا...
كيزمو:تستحقون هذا...كان هذا خطأكم...
دين:...........بعد. لخبطة الكلام تلك التي سمعها كل منهم تبادلوا النظرات بينهم لا يفقهون شيئا من كلامه عدا ناو الذي بأ بالإشارة إلى حنجرته بطريقة غريبة فلم يفهمه أحد و تجاهلوه...تنهدت إيريكا تفصح عم لم يستطع أي منهم قوله حاليا...
إيريكا:هذه مشكلة...نحن...لا نفهم...
دين:سأحطم هذا القزم إن لم يفتح هذا القفص س...
إيريكا:حطم القفص ثم فكر في تحطيمه...
كيزمو:إنهم لا يفهمون لغتي...غريب والله أي مخلوقات هذه...علي أن أفعل شيئاً...نعم الحقيبة...
وايد:كيزمو!!...
كيزمو:ماذا هناك...
وايد:فيم تفكر...عد إلى عملك و إبتعد عن القفص...
كيزمو:حسناً...
وايد:لقد إستيقظ السجناء...قيدوهم و خذوهم إلى الزعيم...حسنا حينها من العدم ظهرت مخلوقات ضخمة مغطاة بالفراء ترتدي أقنعة خشبية بذيول مدببة و آذان طويلة و أجنحة كبيرة من الفرو... فتح القفص و تم تقييد الجميع بعنف و قوة بسلاسل غليظة ثقيلة ثم تم سحبهم إلى مكان آخر...
إيريكا:البالغون...ربما نستطيع التوصل لتفاهم...
دارن:لا يبدو أنهم يريدون التفاهم لا أدري ما أخبرهم ذلك الصغير من يدري بم إتهمنا...إنظري إلى حالتنا نجر في هذا...المكان...لقد كانت قرية كبيرة و ضخمة جدا في جوف شجرة عملاقة جدا...قرية معلقة بين الأغصان بيوت منحوتة داخل أحجار كريمة عملاقة مثبتة فوق بعضها...و في الأعلى ينشل شعاع ضوء واحد نحو منزل عملاق ألماسي تماماً...و يبدو أنهم يسحبون هناك مباشرةً...
ليبارتو:من أنتم و ما الذي تفعلونه بغابتنا...
إيريكا:نحن لا نفهمكم كم من مرة علي أن أعيد هذا!! سأقتلك إن بقيت جاهلا هكذا كالأحمق المعتوه تبا لك...
دين:ناو!! هذا مزعج سيقتلوننا إن لم تتوقف...توقف عن الحركة ما الذي تفعله...إيريكا أعيدي له صوته...
إيريكا:لا أملك حقيبتي معي!!...ليبارتو:إلى متى سنبقى هكذا...ما هذه اللغة...
الكاهن:قد تكون لغة الذباب القديمة سيدي لابد من هذا إنها لغة تواجدت قديما و إندثرت...
ليبارتو:هل تفهمها...
الكاهن:إنها صعبة جدا و متخلفة جدا لا يمكنني فهمها...
ليبارتو:لم تخبرني بهذا إذا أحضر لي من يتكلم هذه اللغة و إلا تخلصت منهم دون رجعة...
أنت تقرأ
الآلة || The Machine ||
Fantasy27/03/2019 => تاريخ النشر * * الحالة: مكتملة... تصنيف:خيال و مغامرة... عدد البارتات: 32 بارت...(1500~ 2000 كلمة) الوصف: بداية شبه عاطفية و رومنسية ثم الإنتقال إلى الأحداث الخيالية في باقي الأجزاء... الأبطال: +سينا: شابة سوداء الشعر بأعين زرقاء مزي...