البارت الخامس و العشرين
يامن:مرحبا هل تعرفين الطريق إلى شارع بياتريس ميل…أنا و صديقي ضائعان في هذه المدينة الكبيرة…
مانعت الشابة الإجابة و غيرت طريقها لم ترد أن تجيب على الغريبين…ليركض خلفها و يلمسها من كتفها…
يامن:إنتظري…أرجوك هل بإمكانك مساعدتنا…
سينا:لا تلمسني أبدا أنا لا أتكلم مع الغرباء…لم تستدر إليه حتى تجاهلت بعد أن أجابته… إستسلم و تركها تذهب في طريقها تحمل الجرة الكبيرة بثوبها الطويل العاجي المهترئ الممزق و أرجلها الحافية المجروحة تخفي شعرها بشاش أبيض لا يتسلل منه سوى بعض الخصلات السوداء من الأطراف و التي تترفرف مع ضربات الرياح مع الثوب…
آكيو:لم لا نأخذها غصباً…
يامن:لا نأخذ أي شيء غصباً علينا أن نكسبها…أوتعلم…خرجت من حالة الصرع و في المقابل فقدت ذاكرتها…
آكيو:إذا…
يامن:سنعلم أين تعيش و من ثم سنبدأ…الصبر جميل يا آكيو…
آكيو:هل نُعلم جنفر…
يامن:ما من داع…دعها تلتهي بأولئك المتطفلين…
آكيو:حسناً…
يامن:هيا قبل أن تختفي من أنظارنا…تعبنا في البحث عنها هنا…
آكيو:لنتتبعها من فوق السقوف…
يامن:معك حق في هذا…لكن هكذا أفضل…هيا إتبعني…………………………………
ديانا:دين هذا أنت…قلب دين نظراته نحوها…ثم ركز في ملامح وجهها و نعم هذه دانا…بالأحرى هذا ما كان يناديها به…أكمل إقفال أزرار كف قميصه متجاهلا حالته لا تسمح له بالتكلم مع أي أحد بلغ منه الحزن و الإكتئاب و الفشل مبلغه و هو الآن أضعف مما يتخيل أي كان…
ديانا:دين!!...
ترقرقت عيناها بالدموع و قفزت معانقة إياه غصباً بينما لم يمنعها و لم يرد لها أي شيء…
ديانا:لماذا ذهبت بتلك الطريقة…لم تركتني هناك وحدي…إشتقت إليك كثيرا…
ناو:أرجوك أميرة ديانا فقط إبتعدي عنه…
ديانا:إبتعد أنت لن أبتعد عن أخي…
دين:دانا…إبتعدي عني…إبتعدت ديانا بضعة خطوات عنه…جاء دارن من خلفها و شبك يده بيدها و سحبها معه إلى زاوية أخرى…
ديانا:لماذا يا دارن…
دارن:صدقيني حالته ليست جيدة أبدا…
ديانا:ما الذي حدث له…
دارن:سأحكي لك يوما ما…إسمعيني جيدآ…من الغد سأذهب في عمل و لن أعود في أجل مسمى…أنت ستعودين إلى القصر و لا تتكلمي عني و عما حدث هنا أبدا و إن سألك أي كان قولي أني في العمل…
خاصة أمام آكيو…لا تفكري في أي شيء أصلا…فقط قولي أنني بالعمل لأنني حقاً في عمل مهم جداً…
ديانا:لا لا دارن سأذهب معك…
دارن:ديانا لا يمكنك…
ديانا:لماذا أولست ذاهبا في عمل…
دارن:عمل لا يليق بأميرة البلاد…صدقيني أنت فقط من ستصيرين الملكة و لا أحد غيرك لا آكيو و لا دين و لا حتى أنا…و يجب أن تبقي كما أنت و أن لا تتغيري…أعلم كم أنت طيبة و حكيمة…
ديانا:ماذا تقصد…أنت ستصير الملك إن كنت الملكة…
دارن:لا أضمن لك شيئا…لكن عديني أنك لن تخبري أحدا إن كنت تجيبني لن تخبري أحدا و ستحمينني بذلك…
ديانا:لن أفعل ما يضرك أبدا…الزوجة الصالحة تطيع زوجها و حبيبها…
دارن:..........
أنت تقرأ
الآلة || The Machine ||
Fantasía27/03/2019 => تاريخ النشر * * الحالة: مكتملة... تصنيف:خيال و مغامرة... عدد البارتات: 32 بارت...(1500~ 2000 كلمة) الوصف: بداية شبه عاطفية و رومنسية ثم الإنتقال إلى الأحداث الخيالية في باقي الأجزاء... الأبطال: +سينا: شابة سوداء الشعر بأعين زرقاء مزي...