الفصل الرابع : العائلة الملكية

160 11 0
                                    

البارت الرابع

آراتا: الأمر غريب حقاً...
آزامي:ما الأمر...
آراتا:سينا؟؟...
آزامي:سينا؟!..و ما بها سينا...
آراتا:أهذه سينا؟!!...
آزامي:ويحك أين هي أنت تهلوس...
آراتا:لا...لا يمكن أن أهلوس...كيف لا أعرفها...
آزامي:هاي آراتا...آراتا توقف...
آراتا:سينا!!...

هيئة مختلفة و كما يبدو طباعا مختلفة بكثر رفعت سينا رأسها لتنظر إليه قامت من مكانها و ربطت شعرها في ذيل حصان طويل...ثم مدت يدها إليه لتصافحه...

سينا:أهلا مضى وقت طويل...
آراتا:كيف خرجت من ذلك المكان...أقصد...
سينا:أتيت في زيارة فقط...و ليتني لم آتي... هممممم...آزامي هل ستقف هناك أم أنك ستلقي التحية...ربما نسيتني أنت الآخر...
آزامي:أهلا سينا...
سينا:هههههههه...لا تقلق آزامي...لن ألتصق بالناس مجدداً...خصوصا بك أنت...
آراتا:آآخ هذا كلام مؤلم...
سينا:كيف حالكما إذا...
آراتا:بخير تماما التمام...ماذا عنك لم نسمع عنك شيئا منذ ذلك اليوم و تبدين مختلفة...
سينا:أنت كذلك...يعني لا أدري كيف تذكرت الجميع و أتيت...أتعلم ماذا كيرا و ميرا قد قطعا علاقتها بي...لا أدري لم و كيف و متى...لكنني لم ألتقي بهايدي يبدو بأنها قد إنتقلت...
آراتا:نعم صحيح لقد إنتقلت إلى جاورا ظروف والدها هي التي نقلتهم إلى هناك...لكن لازال بإمكانك أن تتكلمي معها عبر السيندو...
سينا:أعلم لكن الوقت لا يسمح لي بذلك علي أن أعود...إلتقيتكما بالصدفة كما ترى...أنا الآن بإنتظار آكيو...
آكيو:سيناا...
سينا:عمرك طويلة أتيت فور ذكري لك هههههه...
آكيو:همممم...من هذان...
سينا:هذا آراتا و هذا آزامي...زملاء المدرسة قبلا...
آزامي:هل تدرس بالقسم الخاص أيضا...
سينا:إنه شريكي في الحقيقة...
آكيو:بلى...هيا سينا علينا أن نعود السيد بيتر لن يوافق على هذا التأخير...
سينا:أممم صحيح...حسناً...علي أن أذهب كما سمعتما...ربما أراكما مستقبلا...حظا طيباً...

آآخ...التظاهر بالقسوة و القوة أمر صعب جداً...خاصة أمام الشخص الذي تحبه أكثر من أي شيء بالعالم...

آكيو:هل أنت بخير...تبدين شاحبة...
سينا:أشعر بالألم...ليتني لم أنزل هناك...
آكيو:سينا...إنسي الأمر...هذا العادي...هذا ما يحدث طوال الوقت...
سينا:الحياة عبارة عن إنتقال من شخص لآخر كما تقول أنت هههههه...بالله عليك لا منطق في حكمتك هذه...
آكيو:ربما قطعت علاقتك بميرا و كيرا لكن لديك علاقة أفضل مع تسعة آخرين...
سينا:تسعة!!..عادة تحذف نفسك...
آكيو:أنت شريكتي في النهاية...ألم تعترفي بذلك قبل دقائق...
سينا:بلى إعترفت...لكنك أنت من علمتني العناد..
آكيو:العناد لا يناسبك خاصة مع أعينك البريئة هههههه...
سينا:ماذا تقصد...
آكيو:لا شيء...أصلا عقلك يفهم أكثر مما يجب... هممممم صحيح من الشابان...
سينا:إن أخبرتك ستغار...
آكيو:أغار؟!...و لم قد أغار هههههه...
سينا:ماذا لو كنت واقعا بحبي...آزامي الشخص الذي أحببته دائما و كان الشاب الأبيض الطويل الذي رأيته سابقاً...آراتا صديق طفولة و هو الشاب القصير البدين...
آكيو:..............
سينا:لم يحبني يوما...لن يحبني أحد يوما عدا هايدي...
آكيو:هاي...يا صغيرة...لا تبكي هكذا...كل هذا لتحصلي على الحب...
سينا:لا...أنا فقط فاشلة في إنشاء العلاقات...لأنني أفكر كثيراً على الأغلب...الشك ما يفعل بي هذا كل مرة...أشك بالناس كثيرا و بنواياهم...
آكيو:أعلم الحل...
سينا:ما هو...
آكيو:عندما تشكين في شخص...صارحيه مباشرة و لا تخفي...مشكلتك أنك تتركين الشكوك تتلاعب بك مما يهجم الثقة ثم العلاقة...لكن إن صارحت الشخص مباشرة ستعلمسن ما هي الحقيقة...لا يوجد حديث أفضل من الحديث الصريح المباشر...الكذب يودي إلى آلاف المشاكل...
سينا:الأمر ليس سهلا...أنى لي أن أعترف بهذه السهولة...
آكيو:ستعتادين مع أول خطوة...
سينا:سأحاول في المستقبل...
آكيو:هل تشكين بي أنا...
سينا:لا لا شك معك أنت...انت شريكي فقط و لا شيء مقرب يربط بيننا...
آكيو:إن وجدت أي شكوك بيننا أطلعيني و سأطلعك هههههه...
سينا:حسناً...
.....................................

الآلة || The Machine ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن