اذا عندكم ساوند كلاود ممكن اجمع الاغاني في بلايليست خاصة بالرواية.. تسمعوها مع الفصول رايكم؟ يس اور ناه
_______
Ch1 : Bad Behavior 🤘🏻
_______[14 من الشهر السادس سنة 2017]
الثراء مقزز!
و أتعلمون لماذا؟
لأن أمي أجبرتني على إرتداء. فستان طويل من شانيل في هذا الطقس الحار، دفعت شعري عن وجهي و حملت حقيبة يدي لأنزل من السيارة التي فتحها السائق، و تراءت لي الفيلا التي سأقضي فيها شهرين كاملين في جيجو أحب هذه الجزيرة حقا.. أقصد من لا يحب جيجو، أخيرا سأرتاح من تعب الجامعة و لو لمدة قصيرةِِ.
"وودي هيا ادخلي لماذا لا تزالين واقفة هناك؟"
هذا صوت والدي من الباب، يبدو ان الجميع دخلوا فتنهدت و نظرت إلى الفيلا المقابلة بترجي ريينا تعالي بسرعة الملل يقتلني من الآن.
أفضل شيء حصل إلى الآن هو قدومها مع والديها
و شقيقتها من أجل العطلة الصيفية إلى جيجو أيضا.لكن يبدو انها ستأتي مساءً حسب رسالتها التي وردتني الآن
"سنذهب غدا إلى التسوق سآتي ليلا لذلك لا تقلقي لن تكوني وحيدة صغيرتي"
حسنا! أستطيع التحمل حتى الغد كل ما علي فعله هو البقاء في غرفتي- التي لم أرها إلى الآن- و تجنب والديّ و أخي.
دخلت على عجلة فإستقبلني البهو بنسماته الباردة
و مدبرة المنزل السيدة كانغ تنظم المنزل رفقة مساعدتيها.. لتكن السماء في صفها في تحمل تذمرات والدتي حول ملابسها الكثيرة التي أتت بها.جلت حول المكان المطبخ كبير و قد بدأ الطباخ بتأمين الطعام بالفعل، فحييته بلطف و ردها الي.
التقلت إلى الحديقة لأجدها مثلما تمنيت تماما تتوسطها مسبح بيضوي الشكل زين بقطع الفسيفساء في الأسفل و حول السور انواع ورود كثيرة، إبتسمت بسعادة، المكان جميل لكن تبقت غرفتي... هرولت بصعوبة نظرا لأطراف فستاني الطويلة و قادتني أحد الخادمات إليها و لسوء الحظ كانت بجانب خاصة أخي بايك دايبونغ.
فتحت الباب لأدلف الغرفة ففتحت الإضاءة من أجل رؤية أوضح.
مثلما توقعتها كبيرة سرير كبير غلف بأغطية صيفية باللون الأحمر القاتم و الجدران كانت من نفس اللون مع نقوش بالأبيض و الأسود، مرآة كبيرة تغطي دولاب الملابس و في الجهة المقابلة مكتب متوسط الحجم و طاولة الزينة.
جيد جدا كل شيء في مكانه و حان وقت الحمام.
آخذت ملابس النوم و ملابس داخلية لأدخل الحمام المرفق بالغرفة و أحصل على حمام طويل كنوع من تضييع الوقت.
انهيت ارتداء ملابسي لأنام لأخرج فأجد اخي جالسا على السرير ينتظرني
"ماذا هناك دايبونغ؟"
أنت تقرأ
It's About Him
Fanfictionالبداية والنهاية، شروق الشمس و غروبها، النجوم المتلألئة و ضباب الصباح الباكر. كانت تذكرني بك و لطالما فعلت. بيدك دفعتني برفق لأرى العالم بمنظور شخص قد يموت غدا و لا يكون له أثر في هذه الحياة. إبتسامتك المشجعة قد خلفت أعاصير داخل قلبي... جعلت كل الع...