[Deeper]

653 27 38
                                    

#he's hotter than July in California.
الفصل هو هدية عودتي 😌 ان شاء الله مجهودي و غيابي ما يضيع و أنجح 😭
✨✨✨

إبتعادي عنك هو نهايتي...لم يكن و لن يكون أي معنى لحياتي بدونك.. قد أبدو مجنونا لقولي هذا لكن أجل و اللعنة أنا أحبك حد الجنة و الجحيم.
...
شتم تحت انفاسه و مرت أصابعه خلال خصل شعره المصففة إلى الخلف، نظر لعلبة سجائره و سيجارته الإلكترونية بملل ، هو لا يريد التدخين او صنع بعض الأغاني حتى.

لماذا؟ ببساطة لكون وودي في إجتماع منذ ساعة و هو يريد قبلة.

تأفف بضجر أصبح واضحا على ملامحه ثم ضغط على زر في الهاتف

"آنسة مساعدة! هل خرجت الآنسة وودي من الإجتماع؟"

هو لا يستطيع الإنتظار أكثر من هذا.

"سيد جيبوم كما ترى جدولك مشغول اليوم، و لقاؤك بالآنسة وودي مستحيل."

قالت بنبرة مندفعة جعلت من جيبوم يقلب عينيه و رمق الهاتف بنظرة عصبية كأنه يريد تحطيمه إلى أجزاء

"كنت مخطئ حين تحدثت معك آنسة مساعدة فلتهتمي بامورك الخاصة و اللعنة!"

أصبح صوته مرتفعا قليلا و أنهى الإتصال ثم عقد يديه، أصبح أكثر غضبا، يجب عليه طرد هذه السكريتيرة التي تظن نفسها جليسة أطفال.

هو لا يتذكر إسمها حتى. اللعنة المقدسة!

و حسم أمره أخيرا. سينتظرها في مكتبها!

خرج متجاهلا مناداة المساعدة مقلبا عينيه و دخل المكتب ليستقر خلف المكتب الخاص بملكته.

نظر حوله يتفقد الديكور، كان مريحا و انيقا في نفس الوقت جعله يغرق في المقعد الجلدي اكثر مستنشقا بقايا عطرها في الجو، شعر بشعور أفضل فورا. فإبتسم بخبث و اخذ يدور حول نفسه محركا المقعد بقوة... إنتظار لمدة عشر دقائق صعب بالنسبة لجيبوم و عندما أراد إطلاق شتيمة فتح الباب و ظهرت وودي و خلفها ميران فتفاجأت الفتاتان لرؤيته و قد لوح لهما بينما يقف مبتسما.

"سأعود بعد قليل"

تمتمت ميران و قد فهمت إشارات جيبوم العقلية بطريقة ما و أغلقت الباب.

"أليس لديك عمل؟"

حاولت وودي إخفاء لمعان عينيها و ردة فعل جسدها عندما رأته.

إبتسم بجانبية و قد وقف أمامها ليدفعها ضد الباب و أخذ خصره بين يديه ليقترب أكثر، وضعت يديها على صدره تراقب إبتسامة لوسيفر خاصته التي تعشقها

"بالطبع لدي عمل، إنه أمامي الآن"

أجاب عن سؤالها و قد إنحنى نحوها و صوته أصبح ثقيلا و هامسا قرب أذنها، شعرا بتيار كهربائي منعش الحواس ينفجر بينهما.

It's About Him حيث تعيش القصص. اكتشف الآن