Jeebanoff ft Def. - callin'
هالووووو.
فكرة الفصل الخاص ستكون مقتطفات قصيرة لحياة وودبوم بعد النهاية.. ✨المقاطع غير مرتبطة زمنيا
___"جيبوم... أنا أسفة... جيبوم... جيبوم!! "
دلفت وودي المنزل مسرعة تحبث عنه في كل ركن بينما كايك يمشي خلفها دون التوقف عن المواء.. إنه يجعلها تشعر بالذنب...
إقتربت من باب غرفتهما لتفتحه بسرعة، توقعت أن تكون الغرفة فارغة و كانت كذلك بالفعل
"يبدو أنه غاضب حقا! أنا غبية كيف أنسى عيد ميلاده "
أنبت نفسها لتقترب من الفراش الكبير و ترمي نفسها و تبدأ بالتكميش الغطاء تحتها بفوضوية، لكنها رفعت رأسها حين لم تشعر بكايك قربها.. بحثت عنه بواسطة عينيها لكنها سمعت خشخشة قرب السرير فعقدت حاجبيها و إقتربت من طرف الفراش لتجد جيبوم نائما على الأرض مع قططه الأربعة فوقه و كايك يحاول جعله يستيقظ بجذب شعر جيبوم الذي وضعه على شكل كعكة بما أن شعره أصبح طويلا جدا الآن.
"جيبوم"
صرخت بينما سقطت على الأرض لتجلس قربه تهزه بقوة لينتفض جيبوم في مكانه و يجد نفسه جالسا و القطط كذلك.
"وودي أهذه أنتِ؟ "
تمتم جيبوم بخمول بينما يرفض فتح عينيه.
"هل تتوقع شخصا أخر مثلا؟"
رفعت حاجبا لكن ملامحها أصبحت باكية و إرتمت عليه تعانقه بقوة
" اوه جيبوم أنا آسفة حقا! لا أعلم ما حصل لي. أنا أسوء حبيبة يمكن للشخص أن يحصل عليها، كيف أنسى عيد ميلادك"
"هاي هاي هاي تمهلي قليلا، عيد ميلاد من اليوم؟"
جذبها عن حضنه بخفة بينما فتح نصف عين فقط
"عيد ميلادك بالطبع! كنت مشغولة حقا، الإجتماع كان طويلا حقا، لم أستطع جلب هدية، او كعكة او تحضير مفاجأة "
" أنا متأكد ان اليوم ليس عيد ميلادي! "
كتف يديه مفكرا لتصر وودي مجددا مقلبة عينيها
" بل اليوم، لا تكن أحمقا"
"لحظة واحدة"
رفع سبابته ليجر نفسه نحوه سترته المعلقة و يخرج محفظته ثم يتفقد تاريخ ميلاده.
" اوه إنه عيد ميلادي حقا "
" أخبرتك، جيبوم أنا حقا آسفة"
طفقت وودي تعتذر دون توقف بينما جيبوم واقف أمامها يحك رأسه بخمول و عندما مل من إعتذاراتها جذبها لتقف ثم دفعها إلى الفراش ثم إحتضنها بينما يغمغم بصوت نعسان
"بما أنه عيد ميلادي سأحصل على نوم مضاعف"
" لا تجعلني أشعر بالندم أكثر، هاي إستيقظ، أخبرني ما تريد."
أنت تقرأ
It's About Him
Fanfictionالبداية والنهاية، شروق الشمس و غروبها، النجوم المتلألئة و ضباب الصباح الباكر. كانت تذكرني بك و لطالما فعلت. بيدك دفعتني برفق لأرى العالم بمنظور شخص قد يموت غدا و لا يكون له أثر في هذه الحياة. إبتسامتك المشجعة قد خلفت أعاصير داخل قلبي... جعلت كل الع...