______________
Ch15: Rewind
----------------------[أكتوبر 2019]
[بايك وودي]كان الجو باردا في منتصف أكتوبر و ها أنا في المقعد الخلفي لسيارة أجرة في طريقي للعمل، أستمع لإحدى أغاني الجاز القديمة من المذياع قبل النشرة الصباحية أدعو أن تكون الحركة سريعة فالوضع في الشركة غير مستقر خاصة بعد الأحداث الأخيرة أصبح الامر يؤرقني.
.
.أوه اتتساءلون ما حصل قبل ثلاث سنوات من الآن؟
... لنسترجع قليلا ما حصل بإختصار.
بعد عودة عائلتي من الإجازة تشاجرنا كثيرا، حتى تركوني في حالي لكن كعقاب لي لقد جمدا حسابي المصرفي لكن عندها حصل شيء لم أكن أوقعه أبدا حتى في الحلم.... دايبونغ قدم لي شقة و دبر لي عملا في شركة ترفيهية شاملة تنتج المغنين
و الممثلين و الكتاب و المذيعين كانت لاتزال ناشئة لذلك تدبرت امري جيدا كسكريتيرة حتى أصبحت بطريقة ما المديرة التسويقية للشركة.أجل لقد ساعدني دايبونغ لأنني قد تمكنت من فعل ما عجز عنه هو... هذا ما قاله.. و قد تبين انني لست الوحيدة الذي تعاني من سيطرة أبي.
و بالنسبة للرسم الذي أصبح طموحي الوحيد خاصة بعدما أصبحت غير غنية - فأنا أقابل عائلتي مرة في الشهر للعشاء لكن علاقتنا لاتزال غير جيدة - فأنا أحاول فتح معرض خاصا بي فقط كي يزوره الجميع و يروا فني.
و جيبوم؟ لم أسمع عنه شيئا منذ ذلك اليوم، لكني أصبحت خائفة و غير متأكدة منذ مدة لعودته، حتى أنني غاضبة منه لجعلي معلقة في آمال مزيفة هكذا.
لم أستطع الخروج مع رجال آخرين بسببه فكلما احاول البداية من جديد أرى وجهه في كل مكان.
هاه.. فقط لتوقف عن للحديث عنه فهو يخرب مزاجي، خاصة مع إقترابي من الشركة و قد لاح إسمها من بعيد CJG entertainment.
تذكرت قبل شهرين أي قبل التغير الذي جعل الشركة تحضى بمكانة عالية في مجال الترفيه حين أطلقت أغنية لفرقة صاعدة من شركتنا و أصبحت حديث كوريا كلها و آسيا لقد تصدرت المبيعات المادية
و الديجيتال لمدة شهر كامل و لا تزال ضمن الخمسة الأوائل في كوريا.جنوني صحيح!؟
لكن الجميع كان مندهشا حين لم يذكر إسم المنتج
و كاتب الكلمات، لان الجميع أرادوا ان يصنع لهم أغنية أيضا. لكن الرئيس لي أخبر الإعلام أنه منتج غير مشهور يعيش في الولايات المتحدة و ذلك جعلني أشك أنه هو لكن ذلك تبخر حين قال أنه من كاليفورنيا.و قد تستغربون لماذا قلت أن الوضع في شركتنا غير مستقر هيه لأنه ببساطة أحد أعضاء تلك الفرقة إغتر بنفسه كأنه هو سببب شهرته الحالية و قام بإغتصاب فتاتين في ملهى بعد تدخينه الماريجوانا.
فقام الرئيس لي بطرده من الشركة و إقترح نائب الرئيس لي بأن ينتحى عن منصبه لمدة
و تعيين رئيس جديد حتى تهدأ الأمور و يبدو أنه وجد شخصا يثق به و سيكون هنا الاسبوع القادم.نزلت من السياره و بدأت السير نحو المدخل و مررت بطاقتي و أتجاوز الباب متجه نحو المصعد و قد دخله رجل غريب طويل قليلا و ضخم المنكبين مغلقا الباب.
فأسرعت حتى أصل كذلك لكن تأخر الوقت لقد إرتفع المصعد بالفعل.
فإنتظرت حتى أتى واحد آخر رفقة ثلاثة موظفين لندخل تم إيقاف إغلاق الباب بواسطة ذراع إمتدت
و قد ظهر بعدها صاحبها الذي يكون مساعد نائب الرئيس الذي يكون صديقي بارك سوجون و الجميع ينادونه جون.إبتسمت نحوه و لوحت له ليقترب مني معتذرا من الموظف امامي ليقول بمرح
"كيف حال صغيرتي وو... دي؟"
لأغمز نحوه و أقول مقلدة طريقة قوله لإسمي
"صغيرتك وو.. دي بخير"
"تبدين بخير بالنسبة للوضع الحالي للشركة"
قهقه لأتبعه فهو يكبرني باسبوع فقط و منذ علم بالأمر أصبح يناديني بصغيرته
"الرئيس لي قال إنه سيحل الامر لذلك ليس علي القلق"
أشار الي لأقترب و قال بصوت منخفض كي لا يسمعه الآخرون معه.
"لقد أخبرني نائب الرئيس هوانغ أن الرئيس الجديد سيكون مفاجأة كبيرة للجميع، يبدوان متطلعين إليه كثيرا"
"ليس و كأنه سيبقى دائما"
قلت دون إهتمام ليلكزني جون و تابع حديثه
" بل لقد إشترى أكثر من نصف أسهم الشركة أي أنه شريك رسمي و يمتلك أكثر الأسهم"
راقب جون دهشتي تتحول إلى إزعاج ليقول بتشتت
" لكن يبقى السيد لي هو المؤسس "
لم أجبه، هذا مزعج اعرف صنف الرئيس الجديد بالفعل فهو بالتأكيد من الصنف الصارم الذي سيعامل الجميع كعبيد اي صنف أبي.
و السيد لي شخص لطيف حقا فهو يحاول جاهدا عدم تخييب أمل أحد يعمل عنده و يقيم حفلات شركة كثيرة من أجل تشجيع الموظفين و العمال ما حصل له بسبب ذلك الوغد ضرر صورته كثيرا خاصة مع مرض زوجته و عمليتها.
تندهت و ودعت جون لأدخل مكتبي و خلفي مساعدتي ميران بصرامتها المعتادة و أبدأ بعملي كالعادة.
______قصير لكن فيه كثير من المعلومات اسوتعبوها اولا 😅😂
الشخصيات الجديدة : الرئيس لي و نائب هوانغ
و جون و ميران و الرئيس الجديد الذي اشترى الشركة كلها تقريبا 🙄و اين جيبوم حسب رأيكم بعد 3 سنوات؟ مازال في نيويورك؟
أنت تقرأ
It's About Him
Fanfictionالبداية والنهاية، شروق الشمس و غروبها، النجوم المتلألئة و ضباب الصباح الباكر. كانت تذكرني بك و لطالما فعلت. بيدك دفعتني برفق لأرى العالم بمنظور شخص قد يموت غدا و لا يكون له أثر في هذه الحياة. إبتسامتك المشجعة قد خلفت أعاصير داخل قلبي... جعلت كل الع...