[Desire]

452 36 7
                                    

لاحظت أن نسبة مشاهدة الرواية تزداد بنسبة كبيرة مقارنة مع الذين يصوتون كل مرة و بالنسبة لكتابة في مستواي، اود أن اشكر كل من عرج على روايتي
و قرأ منها ارجو ان لا اكون قد خيبت امالكم المعروفين منكم و المجهولين ! 🖤🤘🏼✨

______
... تعمدت وودي التأخر قليلا حتى لا يراها أحد تدخل استوديو جيبوم و تسللت بهدوء فاتحة الباب بهدوء فصدمت بالمنظر أمامها و نظرت بذهول.

كانت هذه أول مرة تدخل الاستوديو خاصته
و توقعت استوديو كالذي يعرض في الأفلام. مليء بمعدات و شاشات كبيرة و آلات موسيقية مع أنها وجدت كل هذا... لكنها وجدت أيضا طاولة مليئة بأنواع متعددة من الكحول و السجائر حتى الإلكترونية، مقرمشات و ضوء ازرق يجعل المكان يبدو كملهى مع موسيقى في الخلفية.

مينسيك يجلس في مقعد منفرد يهز رأسه مع الموسيقى و كلتا يديه تحمل سيجارة يأخذ أنفاسا من كلتاهما بالتوالي.

جويونق مسترخٍ على الأريكة الجلدية يشرب من كأس الكحول و يراقب مون التي ترقص فوق الطاولة بملل فملامحه تقول أنه يريد طردها من المكان و هز رأسه مكتفيا بما يراه حينما أخذت قميصها عاليا نازعة إياه و تبقى بصدرية مواصلة رقصها بحرية .

ظلت وودي تنظر الى ما كانوا يفعلونه بصدمة كبيرة حتى انها لم تتساءل عن سبب عدم وجود جيبوم.

هذه العصابة خطيرة جدا و يبدو أن رئيس العصابه قد قرر الظهور أخيرا! وقف خلف وودي المصدومة
و قضم طرف أذنها بخفة

"ماالذي تحدقين به بهذه الطريقة؟ إدخلي!"

قال بهدوء بعدما صرخت برعب و نظرت اليه مصدومة فيبدو انها ستقضي أغرب ليلة في حياتها.

تحركت مشيرة اليه بتهديد و قد لاحظت أن ملابسه مختلفة فقد كان يرتدي تي شيرت ابيض بسيط
و قبعة صيد سوداء.

"أين كنت على أية حال؟"

"أبحث عنك...." مطط شفته نظرا إليها ثم رفع عينيه إلى مون و صرخ بها "مون ابتعدي عن الطاولة قد جلبت الطعام و نظفي القذارة التي خلفتها وراءك بسرعة! "

أعاد بصره إلى وودي و قال بلطف

"لنجلس لابد أنك جائعة عليك ان تكوني جائعة لأنني كذلك "

" اي قانون هذا "

هتفت وودي بغيض ليقهقها معا و قد جلسا على الأريكة بعدما دفع جيبوم جويونق بقدمه بإهمال.

أحاط جيبوم كتف وودي و قربها إليه لتسترخي على صدره لتنزع قبعته و تضعها على الطاولة قرب الطعام..

ارتدت مون قميصها و جلست قرب مينسيك الذي كان يحاول نزع طقم الأسنان الذهبية عن أسنانه *
و ينظم إليهم

"يا رجل انا حقا لا أعلم لماذا ترتديهم على الدوام؟!"

أشار جويونق نحو مينسيك بملل ليدافع مينسيك عن نفسه

It's About Him حيث تعيش القصص. اكتشف الآن