[Just Stay]

258 22 73
                                    

Mirror boy from offshore ft def. & junny - just stay.

__

الأجواء كانت ثقيلة على كاهل وودي و قد بدى جيبوم غير مهتم بما يحصل حوله كثيرا لكنه رغم ذلك شد على خصر وودي بإحكام و هما يقودان طريقهما نحو السيد و السيدة بايك...

و قد بدت ملامح السيدة بايك أرق حين وقعت عينيها على إبنتها و هي تتقدم نحو مكانها لقد إشتاقت إليها كثيرا و رغم فرحتها برؤيتها لكن رؤية الجسد الضخم صاحب الأكتاف العريضة قربها يقربها نحوه بتملك و ثقة جعلها تعقد حاحبيها، إذن هذا هو جيبوم الذي لم يكن محل فضول و إهتمام عائلة بايك فقط بل البلاد كلها!

لم تستطع السيدة إنكار كون ملامحه الرجولية الحادة التي تتميز بكبرياء فطري وسيمة و أكثر من هذا بل جذابة، مغايرة تماما لمعايير الجمال هنا، بدت مميزة ترسخ في الذاكرة فورا.

لاحظت أيضا الوشوم التي يظهر قليل منها عند رقبته و يديه.. و رغم ما فعله جيبوم بإبنتها و جعلها تتغير و تترك العائلة و عمل العائلة إلا أنها لم تستطع إفراغ الشتائم التي قامت بتخزينها من أجله بل بدت مسالمة و هذا شتتها لبرهة حتى وقفا كلاهما أمامهما.

عانقت وودي والديها بعدم إرتياح قد شعرا به أيضا، فهم متخاصمون رغم أنهم يلتقون عند مائدة عشاء في مرات قليلة.

بدت ردات فعلها جافة رغم نظراتها المتوترة، لذلك مدّ جيبوم يده بتكلف و ثقة و قال مبتسما بود

"مساء الخير، أنا جيبوم كما تعلمون مسبقا أنا حبيب إبتتكم!"

"بالمناسبة تبدين متألقة سيدة بايك"

ألقى تعليقه و هو يبتسم في وجه السيد بايك.

"عليك مقابلة الضيوف وودي"

أخبرها والدها بينما يحثها على الذهاب لكنها شدت على يد جيبوم و قالت بثبات

"لن أذهب دون جيبوم! تعلم أنني أتيت الليلة فقط لكونه معي، لذلك لا تحاول معاملة حبيبي كأنه غير موجود. "

أخفض جيبوم نظره ليقابل ملامح وودي الصارمة
و هي تنظر لوالديها المتفاجئين.

" هل أصبحتِ تفضلينه أكثر منا وودي؟ متى ستستيقظين من هذه الدوامة، لقد سئمت من غيابك عن المنزل طيلة ثلاث سنوات، لا أعلم ما الحيلة التي تمارسها على صغيرتي كل هذا الوقت لكن إبتعد عنها و دعها تعد كما كانت"

قالت والدتها مهسهسة و حدق بهما جيبوم بمرح و أراد بشدة قول الكلمة السحرية حتى يكتمل المشهد.
ففي الأخير قد ألقى على وودي تعويذة حسب قول السيدة.

و لكن يبدو أن وودي لن تتركه تقول شيئا الليلة فقد عقدت يديها و قالت

" وودي القديمة كانت لعبة أنتما من صنعاها، وودي الحالية هي الحقيقية، أنا لن أكذب لقد إشتقت إليكما جدا لكنني لن أعانقكما لا تدعمان حلمي و ما أنا عليه الآن، و أيضا... بالنسبة لجيبوم تقبلاه بطريقة ما لذلك إما ان تفعلا او لا أهتم حقا، أحبه جدا و لا أحد يستطيع إبعاده عني ليس بعد ثلاث سنوات كاملة. "

It's About Him حيث تعيش القصص. اكتشف الآن