_______________
Ch5 : firework 🤘🏻
______________"إنها غنية لذلك هي تعيش بلا ريب بكل سعادة! "
هذا ما يقولونه حين يرونني لكنهم لا يرون خلف هذا الجمال ربما يكون هناك ركام من أحلام محطمة
و أماني مهمشة.مهربي الوحيد من قدري المحتوم هو الرسم!
أجل أنا كذلك... موهبتي هي الرسم، أستطيع رسم أي شيء تقع عليه عيني لكن بسبب أن والديّ قد خططا لمستقبلي دون علمي، التخرج و العمل مع العائلة ثم زواج مصلحة و تلك الاسطوانات الغبية تم تهميش هذه الموهبة و طمسها..
لكن بطريقة ما بدأت أشعر بالسأم من كل هذا.. التصنع، الحفلات المكلفة و السير على طريق لم أرسمه بنفسي.
أريد الوقوف في وجه والدي و أن أصرخ أنني أريد العيش بالطريقة التي أريدها أنا و لا أحد غيري.
لا مزيد من الحفلات، لا مزيد من المواعيد المدبرة
و لا مزيد من أحلام هائمة تتكسر أمام أحكام والدي كتكسر أمواج البحر ضد الصخور.لماذا أتحدث بهذا الإصرار و العزيمة فجأة؟
ربما تأثير جزيرة جيجو هو السبب.... كاذبة.. كان القلم الذي بين يدي شاهدا على من جعلني أفكر هكذا، و قد رمسته الآن دون أن أشعر.
إيم جيبوم
حديثه مازال يدون داخل عقلي منذ يوم كامل، متمرد، تمرد على الجميع و الآن يتمرد على حدود عقلي و يجول كما يشاء، رفعت يدي نحو مكان القبلة السطحية و أتذكر ملمس شفتيه و القرط.
أغلقت عيني و لم أوقف خيالي.
من يرى ما أفكر فيه سيقول عني أنني أقوم بالعادة السرية عبره.
رسمته أمامي يقف بنمط ملابسه المعتاد، غريب
و واسع لا يظهر الكثير كأنه يجعلك تريدين أن تكتشفي أنتِ هذا يناسب شخصيته .ينظر إلي بتلك النظرة الفاحصة المريبة يبدو غاضبا دائما لكنه في الحقيقة يغوص في أفكاره، عالمه الخاص، و تتغير نظرته إلى أخرى جامحة و كسولة مزيج مدمن، يمرر يده على شعره المتناثر فوق جبهته لتظهر هي اه و كم كانت مميزة.
كل شيء مميز به لا يشبه أحدا أبدا كأنه الوحيد من نوعه يحمل جميع الشخصيات و الوجوه في جسد واحد.
يقول شيئا منحرفا فجأة ثم يبتسم تلك الإبتسامة فيرتفع طرف من شفتيه أعلى من الأخر لتظهر ابتسامة وقحة ملتوية تعطيه مظهرا لعوبا مع أنه كذلك.
يحرك يديه بطريقة وجدتها ظريفة عندما يتكلم.
شخصيته متباعدة تجعلني اتعب نفسي في التفكير فيه رغم أنه مسلي و تجعل من أنفاسي تنقطع بسبب تصرفاته غير متوقعة .
لم يجعلني أحد أشعر بالرغبة و العاطفة نحوه دون محاولة للتقرب مني أبدا، بدا و كأنه يحاول تعريفي بعالمه.
أنت تقرأ
It's About Him
Fanfictionالبداية والنهاية، شروق الشمس و غروبها، النجوم المتلألئة و ضباب الصباح الباكر. كانت تذكرني بك و لطالما فعلت. بيدك دفعتني برفق لأرى العالم بمنظور شخص قد يموت غدا و لا يكون له أثر في هذه الحياة. إبتسامتك المشجعة قد خلفت أعاصير داخل قلبي... جعلت كل الع...