🐺🔥
___________
Ch8 :Skyway🤘🏻
-----------------
فتح بابا منزويا في حي هادئ و مظلم نوعا ما."تفضلي"
تركني أدخل أولا لأبتسم نحوه و أتقدم. مد يده ليشغل الأضواء.
مررنا بغرفو صغيرة فيها شاشات و بيانو و قيتار لندخل إلى غرفة أكبر كانت بسيطة و جميلة مرتبة.
أريكة رمادية تتحول إلى سرير في الزاوية و خزانة صغيرة ثم مكتب فيه شاشات أخرى و حاسوب محمول و مكبرات صوت زينت بملصقات سيبسون.
أوراق و دفتر كتب عليه Defsoul و مكريفون معلق و آلات أخرى لا أعرف وظيفتها تحديدا المهم أنها متعلقة بالإنتاج و التسجيل.
"مكان جميل حقا"
قلت و قد لمحت شموعا معطرة على الجانب "ألم يقل الجيران أي شيء عن الصوت؟"
هز رأسه و قد حشى يديه في جيوبه
"لقد زودتها بعازل صوت جيد"
أخرج علبتي مشروب من الثلاجه الصغيرة قرب الرف التي تيبن أن نصفها اسطوانات و كتب.
ناولني مشروب و قلت مواصلة تساؤلاتي خاصة عندما لاحظت ثلاث أوعية للحيوانات و طعاما للقطط فأشرت نحوها
"هل تعيش هنا اذن؟"
" بالطبع لا، أعيش رفقة مارك و بامبام و جاكسن
و يوقيوم لكنني آتي بأطفالي كل فترة""كم تمتلك من قطة؟"
"ثلاثة نورا كونتا و أود"
قال بإبتسامة عريضة و قد عانق نفسه فجأة لأقهقه
ليضيق عينيه و يختفي لفترة ثم يعود لكرسي
و يضعه قرب المكتب الرئيسي و يشير نحوه لأقترب و أجلس.جلس بدوره ثم فتح الحاسوب و هو ينظر إلي بدرامية
" هل تريد سماع شيء من إنتاجي إذن؟"
"هيه بالطبع أنا متشوقة منذ غنيت في الملهى."
"معجبة جديدة، كما تعملين حدث التوقيع يحضره المعجبون الرسميون فقط"
دفعت كتفه ليبتسم بعينيه ثم شغل مقطوعة دون كلمات.
كانت هادئة مزجت بصوت مطر كل فترة و بيانو. ثم بدأ الإيقاع يرتفع و ينخفض ليعود إلى النمط الأول مجددا ثم عم الصمت لثلاث ثواني ليعود صوت المطر مع البيانو لكن بطريقة أبطأ حتى إنتهت.
كان هذا جميلا جدا. لأبعد الحدود، مبتكر و جديد، يعطي شعور بالدفء و الضياع في الآن ذاته.. شعرت باللحن كأنه يلامس قلبي، كأنها تعبر عن شيء ما دون الحاجة للحديث. الكثير من المشاعر المغمورة فيها.
جيبوم حقا عبقري موسيقى حقا.
نظر إلي و أنبر واضعا يده على شعره
أنت تقرأ
It's About Him
Fanfictionالبداية والنهاية، شروق الشمس و غروبها، النجوم المتلألئة و ضباب الصباح الباكر. كانت تذكرني بك و لطالما فعلت. بيدك دفعتني برفق لأرى العالم بمنظور شخص قد يموت غدا و لا يكون له أثر في هذه الحياة. إبتسامتك المشجعة قد خلفت أعاصير داخل قلبي... جعلت كل الع...