[No Jam]

484 39 26
                                    

________________
Ch10: No Jam🤘🏻
________________

تذكير مهم : الاحداث مازالت تحصل في الماضي 2017.😲😝اي ذكريات
.
.

__

"أعطني هاتفكِ"

تمتم جيبوم بينما يخرج شيئا ما من جيبه لاعطيه هاتفي دون أن أستوعب شيئا.

راقبته يضع المؤقت لثلاثة دقائق. و قبل تشغيله نظر إلي و وقف خلفي تماما

"ما-الذي تفعله؟"

نظف حنجرته و قال بصوت مظلم زائف

"سأقوم سإستئصال كليتك، أنت غنية تستطعين إستبادلها"

ليسكت أحد هذا الغبي خلفي الذي يتحدث عن إستغلالي ماليا في كل دقيقة  ، رفعت حاجبي عندما قام بتغطيتة عيني و قال بصوت جدي مفسرا لي ما يحدث أخيرا فأنا أشعر بالحماسة

"ستفتحين العصابة عن عينيك عندما يرن المؤقت لتبحثي عن ثلاث صناديق في الغابة، هي ليست كبيرة لذلك لا تقلقي لن تضيعي... أراك في الحانب الآخر.."

شعرت به يبتعد قليلا حتى زفر و قال ببلاهة

"اوه و عندما أقول الجانب الآخر ليس بمعنى الجنة
و الجحيم بل الجانب الآخر من الغابة"

" أي نوع من الاغبياء تظنني جيبوم ؟ "

قلت غير مصدقة كلامه أعني هل يتحدث بجدية؟
و وجدته يجيب عن تساؤلي بعد تفكير جدي

" من الأغبياء المزيفون اي الأذكياء الذين يمتلكون الكثير من المال"

" جيبوم! "

صحت بتعب أشعر بالدوار عليه التوقف عن التصرف كببراءة بهذه الطريقة، إنه يجيب عن أسئلتي بطريقة متحاذقة تجعلك تريد صفعه بحاوية قمامة تبول عندها كلب ظال... سمعت قهقاته ترتفع، اوه رائع لقد كان يحضى بوقت ممتع على ما أظن.

الوغد!

إقترب مني مشغلا المؤقت و شعرت به يبعد عني بعدما همس بلا تتأخري.

زممت شفتي عندما سمعت المؤقت يرن فإبتلعت ريقي ثم نزعت العصابة عن عيني و أغلقتها نظرت حولي، جيبوم لم يكن موجودا قربي، حسنا لأبدأ البحث.

وضعت هاتفي في جيبي و بدأت بالسير نحو الغابة...

جلت لدقيقتين حتى رأيت ورقة معلقة في غصن شجرة فهرولت نحوها و لمحت خلف الشجرة صندوق كرتوني فنظرت داخله..

اوه هذه علبة فيها مسجلة صغيرة، ضغطت على زر البداية فبدأت خشخشة من البداية ثم بدأت الألحان تظهر و بدأ جيبوم بالغناء... وسعت عيني لاجلس مستمتعة بصوته ذو للطبقة المنخفظة التي يحبذها.
Def. Sometime

قضمت شفتي و أغلقت عيني أشعر بصوته يتغلغل داخلي بانسيابية، ساحر كالعادة.

لسوء الحظ إنتهت الأغنية، مططت شفتي حتى وجدت ورقة كتب عليها

It's About Him حيث تعيش القصص. اكتشف الآن