لم يعد الأمر متعلقا بي أو بكِ فحسب، إنه متعلق بنا.
معا سنرسم مستقبلنا أنتِ بريشتك و أنا بألحاني، كلماتي تعبر عنك و ألوانكِ تعبر عني.
سأذكر عندما إلتقت نظراتنا للمرة الأولى، المرة الثانية و الثالثة و الرابعة و حتى الألف، و حين تنظرين إلي بعينيك اللامعة الكبيرة للمرة المليون!
سأركض نحوك و أصرخ بإسمك حتى أتركه يرسخ في أركان الكون كله ثم آخذ شفتي الكرز خاصتكِ لأقبلها لوقت طويل حتى ينفذ الهواء من كلانا، سنضحك و نبكي معا، قد نموت معا أيضا من يدري،
قد أكون أحببتك في حياتنا السابقة اكثر مما احبك الآن و رغم ان هذا غير وارد لأن حبي لكِ يكفي لي للماضي
و الحاضر و حتى المستقبل.قد لا تعلمين هذا لكنني أمتلك إسما لطيفا لك، زهرة عباد الشمس. اتعلمين لماذا؟ لأنني أجدها تشبه عينيك كثيرا مشرقة تكتسب قوتها من سبرفون نفسها.
أحب عندما أجعلكِ تضحكين بقوة و حتى عندما تقلبين عينيك و تعاتبينني بصرامة ، و حتى حين تتورد وجنتاكِ بلون زهري لطيف و تطليين مني الصمت لأنكِ لم تجدي ما تردين به علي.
قد أكون وغدا مجنونا لكنني أحبك و سأبقى كذلك لأنه كما تعلمين نحن معا في هذا.
~إيم جيبوم~
___
الانترو قالتها وودي و اليوم الاوترو كان لجيبوم.
و بهذا اكون انهيت رواية جيبوم it's about him اخيرا بعد سنة تقريبا.
تاريخ البداية :لا أعلم نسيت
النهاية : اليومرأيكم عن الرواية بشكل عام؟
جيبوم؟
وودي؟
و الشخصيات الأخرى؟
إذا أردتم التواصل الانستاغرام خاصتي gfran_z.
و قبل توديع الرواية اريد أن أوجه رسالة شكر و امتنان كبيرة و من أعماق قلبي لكل من مر على الرواية و قراها و علق تعليقاته الجميلة، شكرا لكم حقا حقا. لا تعلمون مقدرا سعادتي عندما أرى تعليقاتكم شكرا احبكم حقا!
شكرا لحبكم و دعمكم رغم كل شيء.
حبوا جيبوم كثيرا أيضا هو يستحق - حالفة اروج لجيبوم حتى آخر لحظة 🤣.
إعتراف بسيط : فكرة الرواية من الاول كانت ترويجية بحتة لاغاني جيبوم 🤣😭 حتى اسماء الفصول كانت اغانيه، لكنه يستحق 😭
الان بما انها انتهت الان ساتفرغ لرواياتي القادمة لانني عملت على أفكارها طويلا و جامعتي.
اوه نسيت بالنسبة للفصل الخاص سيكون بعد مدة حتى استقر نفسيا و جسديا لأن ترك الثانوية و بداية فصل جديد في مكان جديد منهك حقا!
بااااي 🤘🏼✨
أنت تقرأ
It's About Him
Fanfictionالبداية والنهاية، شروق الشمس و غروبها، النجوم المتلألئة و ضباب الصباح الباكر. كانت تذكرني بك و لطالما فعلت. بيدك دفعتني برفق لأرى العالم بمنظور شخص قد يموت غدا و لا يكون له أثر في هذه الحياة. إبتسامتك المشجعة قد خلفت أعاصير داخل قلبي... جعلت كل الع...