ملخص لأخر فصلين

98 0 0
                                    

ازيكم يا جماعة 💜 

أنا لخصت أخر فصلين (العاشر و الحادي عشر) في كام نقطة بس للأحداث المهمة.. 

و حاجة تانية بسيطة لازم تعرفوها أن أنا بحمد الله مش بعرف ألخص 😌

فأتمني أن اللي ناسي الأحداث يفتكر شوية من التلخيص رغم إني شاكة أنه مفيد 🙋💔

أتفضلوا.. 

ملخص الفصل العاشر :

_ بدأ الفصل بآسر عندما هاتف صديقه رامي ليخبره بأن والده وافق علي الذهاب بعدما قابله ليذهبا لخطبة ديما، و قد هاتف آسر ديما بعد رحيل والده لتخبره بأنها ستحدد موعد مع والدها. 

_ بعد مكالمة آسر و رامي، هاتف الأول شقيقته ليخبرها بما حدث و أنتهت المكالمة بأتفاقهما أن يخرجا سويا في المساء. 

_ في الجامعة عند لونا التي كانت جالسة مع رغدة صديقتها قبل أن يأتي حاتم ليجلس معها، فقامت رغدة لتجلس مع هبة ثم تحضرها لتجلس معهم، بالفعل جلست معهم و لكن الموقف أنتهي بمشادة بين حاتم و رغدة جعلت الأخيرة تنسحب من جلستهم بأسي. 

_ و سالم قد قرر بعد مشاجرته مع ناني أن يخبر أولاده بأمر زواجه 

_ و بالفعل بعدما تنزها آسر و لونا، أتصل سالم بالأول ليخبره بأن يأتي للبيت مع شقيقته لأنه يريدهما 

_ و أنتهي الفصل العاشر علي مقابلة آسر و لونا لوالدهما أسفل بنايتهما ليخبرهما سالم بأنه قرر أن يستقر معهما في البيت.... 

                                                       ******

ملخص الفصل الحادي عشر :

_ بدأ الفصل عندما تجمعوا آسر و لونا و سالم في البيت بعدما قرر سالم في المبيت معهم، ذهب آسر لتحضير غرفة ليبيت فيها والده فذهبت لونا خلفه لتخبره بشعورها أن هناك سببا ما وراء قدوم أباهما؛ و عند تلك الملاحظة استغرب آسر لظنه أنها غير سعيدة بقدوم والدهما و لكنها نفت قبل أن تجلس معه لتقص عليه علاقتها المتوترة مع والدها و أنها رغم ذلك تحاول تحسين تلك العلاقة، نشأ بين آسر و لونا حديث ودي بعد أعتذار آسر لها عن ظنه السيء بها. و أنتهي المشهد علي ذهاب آسر لغرفته و مهاتفة ديما لتخبره بالموعد الذي حدده والدها ليأتي هو مع والده. 

_ جاء اليوم الموعود ليذهب آسر مع والده لبيت ديما بينما ظلت لونا في المنزل قبل أن تهاتف رامي ليساعدها في بعض الأمور العالقة أمامها أثناء مذاكرتها، و قد أنتهت مكالمتها بشعورها بلطفه البالغ. 

_ أنتهت مقابلة آسر و سالم لوالد ديما بموافقة ذلك الأخير و تحديدهم لموعد الخطبة. 

_ كان المشهد الأخير عندما هاتف سالم ناني ليقول لها بأنه سيخبر أولاده بزواجهما و سيعرفهما عليها كما أنه وجد منزل في نفس البناية التي بها منزل آسر ولده، شعرت ناني بالضيق من تلك الفكرة و لكنه أخبرها بأنها فترة مؤقتة ليظل بجانبهما كما أن ذلك المنزل لن يكون ملك، فسيكون لفترة مؤقتة فقط.. أغلقت ناني معه لتأتيها (ميان) أختها الصغيرة 

* اخبرتها ناني عن آسر، و أنه شاب علي قدر من الوسامة ولا يكبرها بالكثير و أن أوضاعه المادية جيدة، و عندما لاحظت ناني حماس ميان شقيقتها قالت لها أن لا ينقص سوي التخلص من خطيبته ديما. 

الفصل الجديد الساعة 10 😻💜

رواية حب من نوع آخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن