عمل

273 26 2
                                    

قراءة ممتعة 🌹
.
.
.

استيقظت لين في الصباح لتذهب لموعدها او روتينها اليومي الحديقة ذهبت وجلست في الحديقة ثم جاء السيد أندرسون .

عندما جلس بجوارها نظرت اليه لين بأمتعاض " هذا ليس عدلاً انت تعرف عائلتي وكنت تستمع الي وكأنك لا تعرفهم".

ابتسم السيد أندرسون ثم نظر الى الفراغ " لا تغضبي مني كنت احب ان اساعدك فانا شعرت انك ندمتِ على تركهم " .

انزلت لين رأسها بحزن " نعم ندمت كثيراً ".

تنهد السيد اندرسون وابتسم لها " لا عليك لقد مر كل شيء غلى ما يرام".

هزت رأسها بإيجابية ثم عبست وقالت بيأس " لم احصل على ايه عمل لم يقبلوني لأني طالبة وكذلك اجنبية يخافون لا اعلم لما فأنا لست طالبة ثانوية".

همهم  السيد أندرسون بتفهم ثم نظر لها بجدية "حسناً لماذا لا تأتين للعمل بشركتي فخبير المختبر التابع لشركة مستحضرات التجميل يريد مساعد بجانبه بالمختبر ففكرت لماذا لا تكوني انت  فتخصصك كيمياء صحيح".

نظرت لين اليه بتفاجئ من عرضه ثم هزت رأسها بالنفي " لا لا تفعل ذلك سيدي تساعدني وسيقولون انني دخلت بوساطة ويغتابونك".

رفع حاجبيه بسخط ثم قال موبخاً لها " هل تمزحين هذه شركتي اوظف بها اي شخصاً اردته ثم انتِ لديك للمؤهلات فأنت ذكية ونشيطة وتدرسين دراسات غليا وبتخصص شاغر للوظيفة انت اكثر من يستحق الوظيفة ".

ثم اكمل " كنت اريد عرضها لك منذ وقت لكن اعطيتك الحرية في تجربة ايجاد عمل حتى لا تنفعلي ايضاً هكذا الان هل انت موافقة؟"

قفزت لين من الفرحة وكادت ان تحتضن السيد أندرسون لكن تراجعت بلحظة الاخيرة  فهي شعرت بسعادة من حديثة عنها وانها ليست غير مؤهله للعمل.

صرخت لين بحماس مفرط" اجل أجل موافقة لقد افرحني حديثك سيدي" .

 
ضحك السيد أندرسون على حماسها وسعادتها المفرطة ثم قال بحدية   "بعد الجامعة مري الى على هذا العنوان انه مقابل الفندق الذي التقينا به بالأمس بالمناسبة انه فندقي" .

 
ففتحت لين فمها بدهشة  وتحدثت بانبهار" لقد كنت اتشوق و اعرف من لديه فكرة عظيمة لفعل هذا ! انها مدينة متكاملة في مكان محدود و بمواصفات رائعة!"

ضحك من تفاجئها ثم ودعته وذهبت الى محاضراتها واخبرت لين صديقها ستيف انها وجدت عمل في مجموعة Thisis عندها تعجب كيف لهم ان يقبلوها وهي بلا خبره انها مجموعة شركات عالمية بمجال الترفيه وسياحة ومنتجات التجميل و اشياء اخرى لتصدير  وصناعة .
 

بعد انتهاء الدوام اتصلت لين على ورهيت وطلبت منه ان يأتي و يقلها  لأنه المكان بعيد قليلاً عن سكنها وكذلك يدعمها في اول يوم عمل لها والا لماذا يكون صديقها اذاً الا لذلك.

الاصدقاء وطن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن