زواج وغيرة

272 30 8
                                    

قراءة سعيدة💙
.
.
.

كانت لين  في اخد الايام خارجة من موقع عملها تقدم نحوها رجل يرتدي زي رسمي يطلب من لين ان تأتي معه نظرت لين اليه  بخوف وتحدثت بتوتر "  لماذا؟".

اخرج لها الرجل شارة الشرطة وقال بجدية " انا من جهة رسمية".

ذهبت لين معه و هي لا تدري ماذا تفعل فقد كانت خائفة تحاول الاتصال بروهيت لكنه لا يجيب.

عندما دخلت لين الى مكان يبدو انه قسم تحقيقات جلس امامها شرطي ونظر اليها بحزم "يا آنسة نحن مشتبهين بك".

قطبت لين حاجباها وتوترت وقالت بارتباك  "كيف ؟ ولماذا؟ ".

رمى الشرطي امامها مجموعة اوراق وقال بجدية
" بسبب اسمك كيف تدخلين البلاد باسم وتكوني مسجلة بالمرافق مثل الجامعة والعمل باسم آخر".

اخبرتهم لين  الحقيقة وانه تم تبنيها واعطائها اسم العائلة المتبناة لكن لم يصدقوها لأنه عربيه ومسلمة وهناك تشديدات على الاسلام.

اخذ الشرطي جواز سفرها الجديد لتصويره وقال وهو يلوح به " سوف نرسل هذا الى القنصلية التركية لنرى ذلك".

بينما كانت لين تتحدث مع الشرطي دخل لوك بكل عجرفة وغضب وصرخ" كيف تقتادون احدى توظفيني خلسة ؟".

عندما رأى المحقق انه ذلك لوك أندرسون فهو مشهور بسبب وسائل الاعلام رد الشرطي بجدية " سيدي تفضل أولاً ولا تفتعل المشاكل نحن اشتبهنا فقط بها لأنه لديها اسمين للعائلة وخاصة الاوضاع لا تطمأن وكذلك انها عربية ومسلمة والان نتحقق التحقيق سيأخذ وقتً  حتى يأتي رد القنصلية".

اقترب  لوك من الرجل وهو يضرب الطاولة "هل تريد مني ان انتظر حتى يأتي رد القنصلية كيف اخرجها من هنا الان؟".

تنفس الشرطي  بنفاذ صبر " كفالتك الشخصية تكفي سيدي".

لين كانت خائفة وترتجف وتشاهد بصمت الحديث الدائر بينهما ثم وقع لوك العريضة و اخبرها ان تتبعه بينما كان يفتح لوك الباب التفت لوك الى المحقق وتسأل " هل كل احد تقتادونه هكذا اذا كان اجنبي؟".

تنهد الشرطي ونظر الى لوك بسخرية "  لا ليس الكل لكن مشاكل الارهاب ليس هنالك تهاون بها وخاصة انها مسلمه".

نظر اليه لوك ببرود " وما المانع الذي يردعكم لتستدرجوهم الى هنا بهذه الطريقة؟"

قال الشرطي بثقة " اذا كان الاجنبي متزوج بريطانيا فله اجرأت خاصة او لدية جنسية بريطانية  فقط هذا الاجراء  يمتلك ديانة الاسلام حتى ان كانوا ذو جنسية غير عربية او اصول فانت تعرف الاخبار وو..."
 
خرج لوك غاضب دون ان يجعل المحقق يكمل كلامة  وصفع الباب بغضب و امر لين الصعود الى سيارته وهو يشتم نفسه فهو لم تصعد اي امرأة سيارته بعد عمته لكن كان مضطراً
 
تحدث لوك وهو يقود بغضب  وينظر لطريق " يجب ان نذهب الى مكان ".

الاصدقاء وطن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن