إهتمام

241 32 6
                                    

استمتعو بالقراءة 🌹
.
.
.

في يوم جاء ماكس و روهيت الى لين في عملها وطلبوا منها ان تأتي معهم فوراً و عندما ادخلوها مطعم فندق جنة الارض اخرج ماكس ربطة و حاول تغطية عينيها .

قطبت لين حاجباها بتعجب "لماذا انه ليس عيد ميلادي؟".

ادارها ماكس ليغطي عينها ويربط العصابة "صبري لا تتعجلي و امشي معانا" .

وعندما وصلوا الى المكان المطلوب صرخوا بحماس وصلنا لكن لا تفتحي الرباط تنفست لين بتوتر وفتح ماكس عصابة العين وصرخ هو و روهيت " مفاجئة ".

 
لتنظر لين الى حيث أشاروا  و حاولت ان لا تبكي فهي رأت شخص كانت تريد رؤيته بشدة قفزت الى حضن جاكلين وهي تتفحصها بعدم تصديق وتقول بسعادة
" جاكلين هل هذه انتِ اما انا اتخيل ذلك؟".

جاكلين وهي تعانق لين بقوة " اجل هذه انا لين اشتقت اليك" .

لين بغضب بعد ان فتحت العناق " اين ذهبتي هل تعرفين كم قلقت عليك وقد كان الذي  يطمئنني وعدك لي ".

نظرت اليها جاكلين بأبتسامة ثم سحبتها نحو شخص  وقالت وهي تشير بيدها "سأخبرك بكل شيء اولاً دعيني اعرفك الى زوجي هذا زوجي ايدي" .

 
مد زوج جاكلين يده ليصافح لين ردت المصافحة بتفاجئ "اهلا ثم التفتت الى جاكلين وقالت بعبوس "كيف تتزوجين بدون ان اعلم؟"

ضحكت جاكلين واشارت لها بالجلوس " اجلسي لأحكي لك".

اخبرت جاكلين لين بكل ما حدث معها وانها اضطرت لسفر الى البرازيل وكانت منهارة بسبب انها تلوم نفسها على ما حصل للين ثم قابلت ادي فساعدها واحبها وتزوجاه .

نظرت لين اليهما بعيون دامعه وقالت " انا سعيدة انك تخلصتٍ من مشاكلك و تزوجتي".

خرجت دمعه من عيانا جاكلين ثم مسحتها تقول بأمتنان" وانا سعيدة ان ارك سعيدة مع كل اصدقائك فماكس  اخبرني انه سيأتي بك عندما رأني ابحث عنك بجانب الشركة  لأنه لم يدعوننا ندخل بدون موعد لديك صديقين رائعين".

نظرت  لين نحو روهيت وماكس الجالسان بالطاولة المجاورة وقالت  بثقة " اجل روهيت وماكس مقربين وخاص روهيت فانا اعتبره  اخي وصديقي وعائلتي".

ثم وقفت جاكلين وقالت بأستعجال" علينا الذهاب الطائرة بالانتظار فنحن كنا نبحث عنك لمدة ثلاث ايام ثم اخبروني بسكن انكي انتقلتِ ولا يعرفون عنوانك حتى اخبرتني احدى فتيات انك تعملين في مجموعة Thisis ".

نهضت لين ونظرت اليها بحزن وعبوس "هل سأودعك الان ".

تحدثت جاكلين بحزن" انا آسفة لكن لا تقلقي كلما سنحت لي الفرصة سوف نأتي لزيارتك لين انا ممتنة لك طوال عمري فأنتِ من جعلتني اقف على قدماي".

الاصدقاء وطن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن