رجعتلكم حبايبي .. اسفة اني تأخرت بس هالمرة رجعة بدون انقطاع ان شاء الله 💕
النص المقدس لعقد الزواج كالتالي ...
في البداية تذكري ذلك وسأكررها حتى لا تنسي ، نحن أصدقاء للأبد ..
أنا رجل يفضل حفلات الشواء العائلية على الذهاب للمناسبات الإجتماعية والحفلات ، أنا رجل عدوي الأكبر الملل والروتين المكرر ، لهذا لنجرب الجديد دائماً ..
نحن أصدقاء للأبد تذكريها ..المناسبة الوحيدة التي سنحتفل فيها بالرقص والغناء دائماً هي " يوم لقائنا الأول " أما بالنسبة لأعياد ميلادنا أو أعياد أطفالنا في المستقبل ليكن الإحتفال صغير لا يتجاوز باب المنزل ..
ردديها " نحن أصدقاء للممات " ..أرتدي ما تشائين ، سرحي شعرك كما تشائين ، حافظي على طوله أو قصيه كما تشائين ، لكن أرجوكِ ليكن المكياج الخاص بكِ قليل .. لا أعلم إن كنت أتكلم أثناء نومي ولا أعلم إن كانت لدي عادة الشخير أثناء نومي ، لكن لو كانت لدي أتمنى أن تتحمليها فهي بسبب تعبي وسأقدر ذلك كثيراً ... لا تتوقفي عن العمل تحت أي ظرف ما ، ولا تقلقي بشأن المنزل وأعماله أو حتى في تربية أطفالنا المستقبلين ، ستكون مشتركة فيما بيننا ، إن توقفت عن لعب الرياضة أو الذهاب إلى الجيم لن ألومك عن أي زيادة في وزنك ...
تذكري ذلك " نحن أصدقاء " ..الحب هو العبادة ، والصلاة هي الرابط الوحيد الذي يجمعك في الله أولاً وفيّ ثانياً فقط ..
الأماكن التي نذهب إليها سوياً ، اللحظات السعيدة ، لنحتفظ بها في ذاكرتنا بدلاً من نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي ، النقاشات مسموحة داخل المنزل بأنواعها ومهما زادت حدتها بيينا أرجوكِ لا تنسي أن ننام في أحضان بعضنا في الليل ، عديني أن تُهديني قبلة مساءاً ، وسأهديكي أضعافها صباحاً ، أعدكِ بذلك ..
أنا رجل مليء بالتناقضات ومع هذا سأحبك حتى لو كنتِ مثلي ، سنعيش الجنون ، الركض تحت المطر ، الرقص ، سأعيدكِ طفلة كل مساء ، المهم أن تبقي صديقتي ..
تذكري ذلك جيداً نحن أصدقاء من البداية وحتى الممات ...يتبع ....
أنت تقرأ
" حروف سَتُنسى "
Fantasy" أَبحر معي على عبّارة حروفي ، إلتقط منها ما يُشبهك ، وارمي ما لا يُشبهك في عمق بحرها ، لا تكترث كثيراً فيما ستقرأه فهي خليطٌ من مشاعر شخصيات مختلفة متجسدة بداخلي، أكرها بالقدر الذي يجعلني أُخرجها من رحم جوفي على ورقٍ هش ، لا تكترث كثيرا في تفاصيلها...