الحلقة 23
_(خرج من الاجتماع مخنوق نحى الكرفات رماها لتالي ...).. سميح فادد وين نمشو زعما ...
_ ايجا نشوفو بواته بلكي نلقو فرازات نعدو بيهم الوقت ...( سكر الباب و حط اوراق في قجر الكرهبة )...
_ مخك كان في نسا ما تشبعش ياخي ( دور المفتاح)...احشم راك بمرتك و بنتك
_ الجمل ما يشوفش عوج رقبتو ... ههههه... ..فكرتني شبيك على نتاشا كلمتني تتمعجن البارح كسرتلي كرايمي ...
_ سحتتها ...و معادش تجبدلي عليها تحرقت ورقتها ...( راكة الكرهبة )..اهبط خلي ناكلو لقمة ...
كاس جبد كاس ... ولى يحل في عينيه بسيف ... يخمم في مهرة...تعدت كيف الفيلم في مخو وعي خايفةو هي تبكي هي متغشسة و هي راقدة ...حس قلبو وجعو ...بقى يتمتم " يا ربي علاش خلقتها مزيانه في حالاتها كل علاش " ... مخو داخل بعضو ... ملي جا مسمعش صوتها و لا شم ريحتها ...حاس روحو كيف ليتيم من غيرها ... تلفت لسميح ...
_ سميح ... اش معنتها تشوف وجوه نسا كل ... وجه مرا وحدة ... كيف تبعد عليها تحس روحك مقطوع من شجرة و كيف تقربلها تحس روحك مكوي بنار ( تكى على طاولة ) و كيف تشم ريحتها تنسى روحك ...
_( سميح ما يبعدش برشا على ايهم ...دايخ مش منجم يهز راسو )...ههه ستنى لغز هاذا ... انا نعرف اششش ما تقولش ...ااااالحب.. خخخخخخ ...
_ ( هز ايهم الكاس و دارلو ) يارة يا ***** حتى انا في شكون نسأل هههههه....ايا قوم نروحو ...
وصلو للبحر ...سميح راقد ...هبط ايهم شاد في الباب ...وقف قدامو ....
_ مهرة ...اخرررج...نحبكش تتمسخ بقلبي ...اخررج ...قلبي مش متع حب قلبي تخلق للإنتقام ...تولد باش يكرهك و يكره دمكم كل كهو ... ملي عمري سطاش و انا وين نتلفت نسمع في كلمة خوذ بطار بوك ... اييه ...حفرت في صخر ووصلت انتقمت من حمايا ...الي هو بوك ...الي غدر بابا ههههههههه ... مالة علاش ناري ماطفتش ...
علاش منيش لاباس ... مهرررررة ... انت ملايكة و انا شيطان ...انت ضو نهار و انا سواد ليل ... ما نتلاقوش ... و ما لازمناش نتلاقو ... اخررج مني و اهرب من حبسي ...خليني قبل ما تسيل من بين ايديا و نفرط فيك .... اخررررج ...
_ (هبط سميح يترامى ... ) مع شكون تحكي يا سوكارجي يا هامل ...اه ...
_ نحكي مع مهرة هههههه ( تمد على رمل )... محبتش تسمع كلامي ... قلتلها اقتلني ترتاح مني ..محبتش ...
_ بوهالي انت ...هي قتلاتك و صاباتك بداء عمرك ما باش تبرى منو اما انت مش فايق ... بحالتك ...اعطاتك سم معندوش دوا ...وانت تقلي محبتش ههههه ( حط ايدو على قلب ايهم )..رصاصتها هنا بضبط ...
تكى سميح يشخر ...ايهم حس كلام سميح طيرلو سكرة ... حط ايدو على قلبو ... حسو يوجع فيه ... نار شاعلة لهيبة ... مهوش عارف يطفيها ...ترمى في وسط الماء و سيب روحو للموج يدي فيه و يجيب ...
أنت تقرأ
كرونيك💕 #العشق_الأسود💕
Mystery / Thrillerهاني جيت و جبت جديد معايا ...رحلة حب و حرب و انتقام ...رحلة ابطالها مهرة و ايهم تبعونيييي نلقى تفاعل نبدا نهبط فيها ... #العشق_الأسود #هشام💖 نلقى 150 جام 👍👍👍نزلها كاملة و نزيدكم كادو 🎁🎁كرونيك صغيرة في السهرة هيا تفاعلو #الأدمين__الجديدة ا...