الحلقة 9
غسلت سنيها و خارجة باش ترقد بدنها كلو يوجع فيها ...ماهيش عارفة كفاش باش تتصرف غدوة و تشوف نزار ...فجأة عينيها تحلت ...ايهم ممدود فوق سرير و رميلها مخدة و كوفيرتا على القاعة ...
_ اش كنت متوقعة منك ... زعما باش تكون جنتلمان و تخليلي سرير مستحيل يطيح نصك كان تعملها ...سخط هاذا ...الهموم جامدة ... مستحيل تكون عبد ...ما تطلع كان شيطان ... خراا متع وذني ..( تفرش و تتكرم دجاج لكحل داير بيها ...)...سخط انت زادة اركحي ...اوووف ...( تتعارك هي و كوفيرتا)...
بقى يطل عليها من تحت لتحت يتبسم ... كل شي فيها غريب حتى كيف تغزل تولي حاجة هكة باردة على القلب ذوب فيه كيف نكتت لعسل ...
قامت صباح لقاتو مفماش ... دخلت دوشت و لبست و خرجت تجري تغتنم في الفرصة ... مزالت كيف طلت من الباب و رجال الي يعسو البرة كل جو قدامها ....
_ مدام ممنوع تخرجي وحدك ... هاذي اوامر سي ايهم ...( رجب واقف قدامها )
_ بوكم على بوه ايهم متاعكم على بو المدام اااصباح بعد من وجهي خيرلك ... بعد قتلك (مضيقة عينيها ... دز فيه و هو كيف الحجرة باينه نملة قدام جهامتو)
_ مدام ممنوع ... تعملناش مشاكل مع سي ايهم ...( عرفتوه الرجل الغامض بسلامته هكاكة بضبط كلام بلحساب واقف متمسمر كان نفس )
_ ( بدت تفد ...تمشي و تجي قدامهم تاكل في اظافيرها )....هات لخرا نكلمو في تلفون هات ... وهف يهزكم انتم وياه في نهار واحد قول امين ...( بقت تستنى في ايهم يجاوب )...
_ شبيك رجب ..
_ منيش رجب انا مهرة نحب نمشي عند ماما و ها نطع ناتن الي عندك قالي لا. .. ماما مريضة ووحدها ...
_ اعطي تلفون لرجب ...
_ شنية اعطي تلفون لرجب ...قتلك ماما مريضة شبيك طرشت ولى عقلك معادش مستوعب ... ( تصيح كشاكشها طالعة )
_ اصبح ها صباح و مد رب تلفون لرجب صاح فجعها مدت تلفون بساكته و بقت تستنى ...لقاتو حللها باب كرهبة و ركب بجنبها ... من الغزول حدفاتو بلبوش متاعها ...شدو و قعد ساكت يستنى من غيى حتى ردت فعل زادت غزلت ...
وصلت لدار ... هبطت من الكرهبة هبط معاها...قحرتلو و دخلت ... لحقها ساكت حملت امها و باستها ... بقت حضنتها و تشم في ريحتها ...
_ بنيتي شكونو ها جهامة اللطف ( تشوف لرجب باهته فيه )
_ الكلب متع صيد بو قلاده ... طفيه امي معلكش فيه ايجي نقلك
وشوشتها و فهمتها لحكاية ..تفاهمو تهربها من باب كوجينه ..حسبت روحها داخلة لتوالات لقاتو في جرتها
_ اووووه اووووه ...تدخل معايا لتوالات ...لاباس ... يعجبكشي تو ...( هزاتو و حطاتو و دخلت )
حسبت امها روحها طاحت ...مشالها يجري يقوم فيها تسحبت مهرة للكوجينه و خرجت ...حملت ساكها و تعدت تجري لين وصلت لطريق رئيسي هزت تكسي و مشت ...
_ ( تشوف في نزار واقف يستنى ..قداش توحشاتو ترمت في حضنو دموعها سكابه ) نزار اجريلي... نزار راني مخنوقة باش نموت ...
_ ( صوتو داخل بعضو و مفجوع)..شبيك اش صار ايجا اقعد ...اشرب سيتروناد اهدى و احكيلي شبيك...
_ بابا في الحبس ...( طبست راسها شدتها غصة ) ..
_ الله اكبر ...مسمعتش كان منك ... الله يفك كربتو ... علاش شدوه شصار ... كبر قلبك يا روحي ...اصبر تو كل شي يتعدى ...( شد ايدها بين ايديه )
_ ستنى خلي نكملك يا نزار ... قضية اختلاس و الي دخلو للحبس ...
هي تتكلم و ايهم دخل ...جبد كرسي و قعد بجنبها ... جبدلها ايدها من عند نزار و حملها ... حلت فمها مصدومة ... بقت تأتأ..حط صبعو على دقنونتها و سكرلها فمها ...
_ خلي عليك عزيزتي تو انا نكملو ... ( يقحر لنزار قريب يذبحو بعينيه )
_ شكونك يا سيد ( نزار وقف محموق ) هبط كسرتك من غادي ... قتلك هبط ايدك ...
_ و كيف منهبطهاش ... اش باش تعمل ... اه تكلم اش باش تعمل ...
أنت تقرأ
كرونيك💕 #العشق_الأسود💕
Misteri / Thrillerهاني جيت و جبت جديد معايا ...رحلة حب و حرب و انتقام ...رحلة ابطالها مهرة و ايهم تبعونيييي نلقى تفاعل نبدا نهبط فيها ... #العشق_الأسود #هشام💖 نلقى 150 جام 👍👍👍نزلها كاملة و نزيدكم كادو 🎁🎁كرونيك صغيرة في السهرة هيا تفاعلو #الأدمين__الجديدة ا...