29

2.9K 82 0
                                    

الحلقة 29
واقف في شباك يتفرج عليها ... قاعدة في تركينه محضنه ساقيها ... تتفرج في العدم و دموعها على خدها ... فجأة ولت تضحك ...وقفت ... يسمع فيها تتكلم ...
_" صالح مالح مات البارح شم الكبدة في كانون طايح يرفس كي المجنون هههههههه....اش تعمل هنا ... مش بعتني ... انت بعتني ( ولت تبكي بصوت )... علاش خليتني ومشيت تكت على الحيط محضنة روحها بإيديها ... لوحتني لنار بيديك ....علاش لوحتني ... تو رجعت علاش باش تشمت فيا ... هههههه ... اصلا انت في الحبس ... ايهم حبسك خخخخخ...امشي من هنا ... امشي منحبش نشوفك ....قتلك امشييي... ( دخل ايهم هاز سينية فيها فطورها ضربتها بيديها )... قلو يمشي ... ايهم قلو يخرج ...
_ ( سكر الباب و مشى بجنبها)شكون مهرة الي يمشي ...
_( خبت راسها بين رجليها ) صالح واقف يضحك عليا  ... قلو يمشي اماااان  ...نكرهو نكرهوو.... قلو يمشي امان ... ( تشاورلو للفارغ)
_ باهي اهدى تو يمشي غمض عينيك ... تخيل روحك في بلاصة تحبها ...مع ناس يحبوك و تحبهم ... ( قعد قدامها ...شد ايدها بين ايديه)... تخيل الي احنا فيه هاذا كل مشى تعدى ولا مجرد كلام ...كابوس فقنا منو ...
حست روحها طايرة في بلاصة تشبه لجنه ...شافت ايهم هازها بين ايديه  شافت كرشها قدامها ...شافت برشا فرحة و هنا ...
قام باش يخرج من البيت ...و يخليها ترتاح ...  حملاتو كان راسها على صدرو ...دقات قلبو حستهم كيما لحن حلو يسحر  تفاجأ من ردت فعلها 
_ ( صوتها فيه نغمة بكى ).. عمري ما تخيلت نهار نحكي ها لكلام اما ... عيشك خاطر وقفت معايا و تحملت و سهرت في جرتي ...هاذا دين في رقبتي لآخر نهار في عمري ليك ...( مطلعة راسها و تشوفلو )
بقى يشوفلها ضايع في عينيها لمرغرغة ...اول مرة يكتشف انو عينيها بحر و هو غارق فيه لشوشة ... محبش يتحرك ... اول مرة يكره الوقت .. تمناه يختفي و يبقى هو وياها محبوسين في نفس اللحظة ... حس انو هي الحاجة الي عيشلها و روحو فيها.. انو  حبو ليها فوق اي مشاعر و حدود و احداث...فوق حتى من الموت و الحياة ... حتى هي قدام عينيه حلم بيها و هرب منو  ليها ... حس انو تخلق منها و تولد منها و تدفن فيها ... و من دموعها تولد من جديد حاجة نظيفة  و طاهرة ... في لحظة حب تمنى يبقى في حضن قلبها للموت ...حب تخطفو مهرة من كل شي ...حبها تحتويه و تاخذو حتى من روحو ... و تبعدو عن كل شي داير بيه ...

كرونيك💕 #العشق_الأسود💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن