41

2.8K 75 0
                                    

الحلقة 41
تعدى نهار الثالث و ايهم مفماش ريحتو ... هي في بيتها ماخرجتش ... دخلت سوسن وجها عارق ..  خايفة لا تشوفها امها و لا مرت خوها ...
_ ادخل سوسن شبيك داخلة تتسحب كيف سارق ...( حطت التلفون )
_ امي و الكلبة متاعها عاملين حظر تجول ... الاوراق حضرو ... (  تبسمت و شدت ايد مهرة  )  كلو بفضلك ...لو ما شجعتنيش عمري ما كنت نجم نخطي ها الخطوة ... ربي يعطيك ما تتمني ...
تبسمت مهرة ابتسامة باردة ... كل الي تتمناه موجود بجنبها ... لكن كنو ربي يعاقب فيه على ذنوبها ... فاقت من سهوتها
_ اي  مقتليش  وقتاش ... ( رصت على ايد سوسن )
_ بعد غدوة ... ماك مزلت عند وعدك ... ( عملتلها براسها اي  )... مستحيل نخليها تحولني نسخة من سماح ...
_ ( ضرب الناقوص في راس مهرة )... علاش شبيها سماح ... انا ديمة نشوفها تبكي اما محبيتش ندخل ...
_ كانت تحب واحد ... طلع زوفري حاشاك ... اغتصبها ... بعد تسعة شهور ولدت طفل ... فكتهولها امي ...ومن نهارتها ما شفاتوش ... ساعات نقول ماهيش امنا ... خاطر مستحيل الام تعكل في كبدتها هكة ... ( قامت سوسن ) خليني نمشي تو ...
_ سوسن و قتاش ولدت سماح طفل ... ( قامت توصل فيها  )
_ 21 مارس علاه تسأل مهرة ...
_ مجرد فضول ..ربي يصبرها مسكينه ( اول ما سوسن خرجت ... تنطرت لتلفون ... قيدت دات )
كلمت ديراكت ناس تعرفهم ثيقة باش يكتشفو سر ها طفل الغامض ... ضربت في مخها تمشي تسهر منها توسع بالها ...و منها تطلعها شوي لأيهم ...
قامت لبست روبة سكاي حمرة تنحتت مع بدنها ... عملت شعرها بوكلي و مكياج باش ينطق ...  هزت ساك و صوت تالونها عامل حالة ... كيف العادة الرجال يتعشو ... تسرسبت ..شدت تكسي و قصدت ربي ...
دخلت ديراكت للبيست ...عندها شهور ما تفرهدتش  ... تصيح و تنقز ... وقفت عملت سيلفي . هبطاتو على الفيسبوك ...
ايهم كان في لوتيل ... قاعد يشرب شوي هو و سميح ... يبربش في تلفون ...فجاة تنطر قلش عليه شكون دغرو ... عينيه وقفت ووجهو حمار لعصب مكنو لدرجة انو كسر الكاس الي في ايدو من غير ما يشعر ...
وصلو هو و سميح للبواتا ... ناوي على شر ... وقفةفي دروج يشوف فيها هي وصحباتها تضحك ... السيقارو في فمها ... هبط مشالها ... اول ما شفاتو ... حواجبو معقودة و عينيه تقدح ندمت على عملتها ... 
جبدها من زندها قريب باش يملخ ايدها ... كركرها البرة اول ما وصل للباب دزها للكرهبة ... دخل بيها  لوتيل و هي تتجبد منو ... مش منجمة ... دخلها للبيت ...

كرونيك💕 #العشق_الأسود💕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن