الحلقة 43
العشق هو المرحلة الي بعد الحب ... هو اقوى من الحب ...هو رغبة مع احساس ممزوجين بجنون ...هو عبادة..هو اعتكاف ... هو تصوف ..العشق هو انك تعتنق مذهب معشوقك بكل نواقصو و خدوشو بكل ما فيه من ابيض و اسود ... حتى المرحلة هاذي ايهم تجاوزها ... طلع وجهها بإيدو ...رموشها المبلولة زادت في دقات قلبو ... هبط كيف نسمة يعانق في شفايفها ... لا يعامل فيها بلهفة تخوفها ...و لا برود ينفرها ... حاجة في نص يقدم في لحظة يشعلها رغبة و يرجع يخليها تترجى فيه ... شفايفو كنها حافظة بدنها ... تتحرك على منحنياتو بخفة ... مد ايدو للروبة حلها ... هبطت منسابة مع بدنها ... طلع عينو لعينها لقاها متعلقة فيه بكل ما فيها ... كانت تقولو ارويني ... وڨض مشاعري ... عرفني بقيمتي ... مدت ايديها نحتلو الفاست ... عدت صوابعها على اكتافو و دستهم في شعرو ... تخبت من الحشمة فيه ... قريب تدخل في ضلوعو
_( همست ) ايهم ..
مهرة كان تحكي بصوت حنين ..صوت حساس ..يوصف رغبتها زادت شعلتو اكثر .. تبسم اول مرة يشوف الورد مفتح على الخد ...اول مرة يعرف انو الحب يخلي الورد يفتح ...
تغطت بلكوفيرتا ...لحقها لسرير ...مد ايدو حسب روحو يحط في تلفون فوق تابل دي نوي حاوطها ... و ضحكلها ... زادت ذابت ...و هبطت تحت كوفيرتا اكثر تخبي في وجها ... طفى ضو ... عينيه تلمع و قلبه ينبض ... جبدها ليه ..قلبو متشوق باش يكتشف كل تفاصيلها ... و اسرارها ..
عداو ليلة من احلى ليالي مش مصدق اللي هي ولات ملكو ليه وحدو .. تملك كل تفصيلة فاها و حفظ كل شي فاها .. اكتشف اسرارها .. انوثتها .. مخاوفها ..هواجسها ... اكتشف اللي انوثتها طاغية .. اكتشف حبها مع نزلة يدها على ضهرو كاينها تطلب منو المزيد من الحب .. اي اكثر حب و عشق ... مع صوتها اللي مليان رغبة ..حس اللي هي تحبو تحبو برررررشا ...
فاقت صباح على ضو شمس ... حلت عينيها بالشوية .. حاسة كل شي مختلف اليوم ... اكتشفت احاسيس جديدة ...اكتشفت طعم العشق و شوق و الغيرة ... حاسة قلبها ينبض بطريقة جديدة ... حتى بدنها تحس فيه حاجة جديدة تبدلت ..تلفتت تشوفلو راقد بجنبها ... تحب تملي عينيها منو الي عمرها ما شبعت منو ... تلفتت تشوفلو و تتمنى عينها ما ترمشش طول ماهو قدامها و بجنبها ... لبست سورية متاعو تشم في ريحتو فيها... غارت منها ... تستغربوش هاذا هو العشق و هكة يخمم العاشق ... بينها و بين روحها تقول علاش انت فيك منو و انا لا اما نسات اللي البارح صارت جزء منو ..
بعد شوية ووقفت تترشف في نسكافيه ... تخمم ... زعما اش باش يصير ...زعمة بعد الي صار هي قادرة على الانتقام ... قادرة تكمل ها طريق ... قادرة تكوي الانسان الوحيد الي تضحي بروحها على خاطرو بنار؟؟؟ حست قلبها رجف ..زعمة كيف يسمع اللي هي تحب تنتقم يتخلى اعلاها يديها رعشت طيحت الكاس من يدها ... شعرت بالخوف و رجفة مشات تجري نظفت القاعة ...
فاق لقاها واقفة اشعة شمس معكوسة على شعرها و افخاذها ... وقف وراها حملها ... بقى مغمض عينيه يدعي تكون حقيقة مش حلمة
وقف و هو لابس بوكسور و من فوق عريان _(همسلها بصوت مبحاح من نوم ) مهرة ....
تلفتتلو وجها احمر بش يطرشق ..رشقت عينيها في بدنو قريب ادوخ البدن هذا غطست فيه البارح حاسة روحها مش مستوعبة اللي القنبلة هذا المز هذا راجلها و حلالها ...
- ايهم سامحني فيقتك ( قربتلو بلهفة ... حط صبعو على شفايفها الروز اللي كان يلقا يفطس فيهم و ياكلهم مش شابع منهم )
- اششششش كهو بربي كل ما تحل فمك و تحكي تجرحني تشوين يو تكويني بنار باردة .. نحب نعدي نهار نهار كهو معاك من غير وجيعة من غير حرب ..يوم بركة نعيش بيه عمري الكل (قربلها حشا وجهو في رقبتها يشم فاها ... ) ..تعرف انو ريحتك بنينه ... ( لف ايديه على مسلانها و هزها الفوق ... تعنكشت في رقبتو رجعها لسرير )..
أنت تقرأ
كرونيك💕 #العشق_الأسود💕
Mystery / Thrillerهاني جيت و جبت جديد معايا ...رحلة حب و حرب و انتقام ...رحلة ابطالها مهرة و ايهم تبعونيييي نلقى تفاعل نبدا نهبط فيها ... #العشق_الأسود #هشام💖 نلقى 150 جام 👍👍👍نزلها كاملة و نزيدكم كادو 🎁🎁كرونيك صغيرة في السهرة هيا تفاعلو #الأدمين__الجديدة ا...