الحلقة قبل الاخيرة
واقفة قدام لاندو هزت بنتها شمت ريحتها و حملتها ضمتها بقوة لآخر مرة ..بالك تخبي شوي من ريحتها معاها ... رجعتها ايديها ترعش ... قلبها ذاب مليع ...حاسة روحها باش تخرج ... وصلت للباب منجمتش ... رجعت تجري عاودت حملتها ... جت باش ترجعها لقتها شادة في روبتها ... عاودت حملتها بلقوي ...دموعها تكوي في خدها ... رضعتها و رقدتها ... هزت فاليزتها و خرجت تكر في روحها ...
قام ايهم يتفقد في زهرة شافها خارجة ...
_ مهررررررررة ... وين ماشية ... هاربة ... تصورتكش وحدة ضعيفة لدرجة ... كان مسخفتكش انا ...مسخفتكش بنتك ... تخب تحرمها من كلمة ماما ... المفروض انت اكثر وحدة تحس عليها ... خاطرك تربيت يتيمة الام ... ترجيتك و بست ايدك ...باش ما تمشيش علاش مصممة تحرق قلوبنا ... ( شدلها فاليز و لوحها ...صوتو يزلزل في دار ) ما يزيناش حزن ...مايزيناش دموع ... وفينا ...
_ ( دارتلو تبكي )... خايفة يا ايهم ...خايفة ... كل انسان يقربلي يتوجع و يموت ... نحبهاش تتوجع ... افهمني بربي ...
_ افهمني انت ... نجمش نعيش من غيرك ...نعششششقك يا خرا ...نعشقك يا سخطة ... يا جرحي يا داوايا ...نعشقك ... منجمش نعيش بعيد عليك ... جربت و عافرت و تعبت و تأكدت انا منجمش نتنفس من غيرك ... حط ايدك في ايدي ... خلينا ندبو مع بعضنا نتعلمو نعيشو مع بعضنا ... هاني مادلك ايدي ...شدها و معادش تسيبها ... كبش فيا نعديك لبر الامان ...مش انت قولتلي خرج وجيعتك البرة ... انا ناخذها منك ... انا نخبيك في ضلوعي و نبعدها عنك ..انا نداويك .... هاني انا اليوم نقلك هات وجيعتك ... متخليش ايدي ممدودة ...تبرد ...
مدت ايديها ترعش ... مترددة ...تقربها و تبعدها ...قرب ايدو و شد ايدها ...جبدها ليه و عنقها بقوة ... بقى يبوس فيها ... وهي بين ايديه كيف الوردة الي تفتحت ...
سمعو زهرة تبكي ...طلعولها حملوها ...حطوها بناتهم ... مهرة من الفرحة منجمتش تعبر ... خلت دموعها تمسح كل شي ...
العشق ما عندوش لا قواعد و لا حدود ... العشق هو اضطراب دقت قلب و نفس هارب ... جنون ...العشق هو ادمان هو حديث روح لروح ...
مهرة تحولت من ظلام لصباح مشمس ...نورت حياتها و حياة ايهم معاها ... القدر عندو طرق ملتوية للحياة ... لكن في لخر اكيد باش نهزو على قد قلوبنا ...
أنت تقرأ
كرونيك💕 #العشق_الأسود💕
Mistério / Suspenseهاني جيت و جبت جديد معايا ...رحلة حب و حرب و انتقام ...رحلة ابطالها مهرة و ايهم تبعونيييي نلقى تفاعل نبدا نهبط فيها ... #العشق_الأسود #هشام💖 نلقى 150 جام 👍👍👍نزلها كاملة و نزيدكم كادو 🎁🎁كرونيك صغيرة في السهرة هيا تفاعلو #الأدمين__الجديدة ا...