الفصل التاسع من
رواية
#بروحي_فتاة_معشوقة_اليل
الجزء الثاني من
#هاكر_اخترق_قلبي
بقلم
#اية_احمد
#اميرة_الرويات
...........
ما ان دخل وليام الي الغرفة ووقعت عينه علي ليساء التي تجلس في حصن جاسر وتمسك في يدها دمية صغيرة....اندفع نحوها جذباً ايها من حضن جاسر وهو يعتصرها بين يديه...كان يتنفس برحة وكأنه كان غير قادر علي التنفس....ابعدها وهو يحملها بيد وبيده الاخرة يمررها علي وجنتها وقال
وليام....يا اميرتي هل انتي بخير هل أصابك مكروه يا قلبي....كان يتحدث وهو يمرر عينه علي جسد ليساء الصغير..ابتسمت ليساء وهي تنفي برأسها وقالتليساء.....انا علي ما يرام يا ولي لا تقلق....قلتها وهي تضع كف يدها الصغير علي وجنته بلطف فابتسم وقبل كفها وقال.....
وليم....جيد انكي بخير يا اميرة ولي انتي .....
"هل انتهيت"
....كان هذا ما قاله جاسر الذي كان ينظر الي وليام بحده وكأنه ينو ان ينقض عليه....اما وليام الذي لم يكن مرتاح لذلك الرجل شعر انه ليس شخص عادي وراء ذلك الهدواء شيء كبير جدا وخطيرا أيضاً....وليام....من انت....
جاسر....انا من يجب أن اطرح هذا السؤال اليس كذلك....
وليام....انا وليام...وانا صديق تاليا أين هي هل حدث لها شيء لقد قالت لي رقيه كل ما حدث معهم ولكن لم اعلم من انت......
جاسر....انا جاسر..ممم اجلس....قلها بهدوء مريب جعل وليام يتوخى الحظر منه لا يعلم لما ولكنه لا يشعر بل امان او ربما الريبة من نظرته نحوه وكأنه علي وشك ان يخذ منه شيء ولكنه لا يعلم ما هي ...."ولان يا وليام ما نوع الصدقة التي تجمعك انت وتاليا.....ولان ادرك لما ذلك الهجوم عليه منذ ان رائه، الامر يتعلق ب تاليا ذلك الجاسر من المستحيل ان يكون احب تاليا هذا ما كان يقوله وليام لنفسه وهو يتمنا ان لا يحدث ذلك فهو يشعر انه شخص قوي او حازم وقاسي من شكله وتاليا رقيقه جدا سهله الكسر لن تتحمل شخصيه هذا الجاسر......
........وليام بسرعه ...نحن اصدقاء منذ الطفولة فوالدي وولدها كانو اصدقاء مقربين وانا وهي كذلك كما اني كنت انو التقدم لها لكي تكون زوجتي ولكني اجلت الموضوع حتي تتم السن القانوني....كان وليام يتحدث بعفويه غافلاً عن ذلك الذي ينظر له وعينه تطلق شرار بل رصاص
....اما جاسر الذي كان يتابع كلام وليام ويحرب كل ذره في جسده لكي لا ينقد علي ذلك الاحمق ويوسعه ضربا ولكنه هداء نفسه بأنها سوف سوف تكون ملك له وانة سوف يدفنه حي ان حاول ان يقترب منها فقت....
أنت تقرأ
بروحي فتاة(معشوقة اليل )الجزء الثاني من هاكر اخترق قلبي)
Mystery / Thrillerبروحي فتاة... ﴿معشوقة اليل﴾ الجزء الثاني من ﴿هاكر اختر قلبي ﴾ ليل ال شمسي