الفصل الثالث والعشرين

13.7K 707 28
                                    

الفصل الثالث والعشرين
من
#بروحي_فتاة..... معشوقه اليل
الجزء الثاني من
#هاكر_اخترق_قلبي
بقلم٠٠٠٠
#اية_احمد٠٠٠٠ايوش
:********************:

كانت تقف وهي تنظر له بشرود وتلك الابتسامة علي وجهها كانت ترقب كيف يختار لها الملابس بسعادة ظاهره علي وجهه، لو كانت تعلم انه سوف يفرح الي هذا الحد لمجرد انها قررت ارتداء الحجاب لكانت ارتدته منذ ان التقته، كان يلتفت لها من الحين الي الاخر وهو يختار بعض القطع لها بعنايه شديده  اه كم تعشقه ذلك الرجال الذي عوضها بحنان كبير لم تظن انه سوف تحظي به في يوم من الايام، اعشقه،اعشقه  رددت تلك الكلمة في عقلها وهي تنظر له بصدمه هل حقا تعشقه، لقد تفوهت بتلك الكلمة بعفويه نابعه من قلبها الذي اخيرا  اعترف بعشقه لذلك الملاك الحارس كما سمته هي، افاقت من دومه تفكيرها علي صوته وهو يهتف باسمها..

معتز...مكتي ايه رايك في دول تعالي عشان تشوفي مقساتهم...نظرت الي ذلك الكم من الملابس الذي في يده بصدمه فهو تقريبا اشتري نصف المحل، رفعت عينها له وقالت بستغراب..

مكه...ايه كل ده يا معتز ده كتير اوي....اقترب منها وقال بصوت يفيض عشقا لها

معتز.....  مفيش حاجه كتيره  عليكي يا مكتي، يلا تعالي شوفيهم.... أومئت له بتخدر وهي لا تزل تنظر له، اتجهت الي غرفه تبديل الملابس وقبل ان تدلف اوقفها صوت معتز الصارم...."استني يا مكه..."ابعدها قليلا من امام الباب ثم دخل الي الغرفة وبداء في التجول بعينه علي كامل انحاء العرفة بحثا عن اي كاميرة  مرقبه موجوده في الغرفة ولكنه لم يجد  ، التفت لها مبتسما وقال..."ادخلي يا قلبي.....
حقا الان تعلم ان من حق قلبها ان يقع اسيرا لذلك الرجل، ابتسمت واخذت بعض من الملابس التي اخترها وبدات في قياسها، مر الوقت الي ان توقفت امام اخر فستان كان طويل يصل الي نهاية قدمها بلون الاسود يفصل معالم جسدها بدقه  فقد كان من النوع القماش الذي يلتصق بجسد، عبست بوجهها وقالت

مكه...وحش ده اكيد معتز جابو بل غلط....تنهدت وحاولت ان تخلع الفستان ولكنها لم تستطع، حاولت مرارا وتكرررا ولكن لم تستطع ان تنزعه التفتت بظهرها الي المراء وهي تحاول ان فتح السحاب الخاص به ولكنها ام تستطع ، كادت ان تبكي وقد المتها يدها لتتنهد محاوله منع دموعها من النزول ، اتجهت الي باب الغرفة ونادت بصوت مرتجف عليه، ليلبي ندائها علي الفور، نظر لها باستغراب من عينها الدمعة وقال بقلق..

معتز..مالك يا قلبي  ايه الدموع دي....نفت براسها وقالت بصوت باكي..

مكه...مش عارفه اخلع الفستان ده يا معتز...رمش عده مرات وهو ينظر لها بصدمه من ما قالته ثم هتف

بروحي فتاة(معشوقة اليل )الجزء الثاني من هاكر اخترق قلبي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن