الفصل الثاني والثلاثين
من رواية....#بروحي_فتاة_معشوقة_ليل
الجزء الثاني من...
#هاكر_اخترق_قلبي
بقلم
#اية_احمدتوقفت الطائرة في مطار امريكا معلنه عن وصول رحلتها في امان، نزل من الطائرة وسار بشموخ يليق به يليق بجوكر الاقتصاد الامريكي الذي يتحكم فيه بقبضه من فولاذ، نظر الي تلك السيارة الفاخرة التي تقف امام باب المطار الرئيسي، ويقف امامها رجل يرتدي بدله أنيقة، تقدم له ببرود وصعد الي السيارة..
السائق... اهلا بقدومك سيدي لقد طلب مني السيد دانيال ان اخذك الي القصر الخاص به... اومي له جاسر بلا مبلا وهو ينظر الي هاتفه باهتمام، ابتسم عندما راء رسلتها تساله عن ان كان قد وصل ام لا، اغلق الهاتف بعد ان رد علي رساله معشوقته ثم وجه نظره الي النافذة وهو يرقب المارة عبر الزجاج....
توقفت السيارة في حديقه القصر، فتح باب السيارة لينزل وهو ينظر الي دنيال الذي كان يقف وهو يضع يديه في جيب بنطاله وينظر له، سار بتجاهه بثقه وعلي وجهه ابتسامه غريبه، رفع يده له وهو يقول...جاير.... اهلا ايها الوغد.... التقت دانيال كف جاسر وقال
دانيال.... اهلا بك وشكرا علي المجاملة اللطيفة يا عديم الزوق.... قلب عينه وقال بملل...
جاسر... اين هي سيلين.... التفتو عندما سمعو صوت سيلين العالي التي كانت ترقض اتجه جاسر بسعادة...
سيلين.... اخي جاسر.... فتح لها زرعيه وقبل ان تصل له سيلين شعرت بأحد يمسك ملابسها من الخلف مثل المجرمين ويعيدها الي الخلف بقوه، نظرت له بعبوس وهي تحاول ابعاد يده عن ملابسها... " دانيال دعني....
دانيال بحده... اصمتي قبل ان اركي شيء لا يعجبك، اين تظنين نفسك فاعله ايتها الخرقاء،....
سيلين... لست خرقاء ابعد يدك اريد ان اسلم علي اخي جاسر...
دانيال..... ماذا اعيدي مره اخره، تسلمين علي من، اقسم يا سيلين ان لم تقفي بجوري الان وان تتفوهي باي حرف سوف اريكي ما سوف افعله.... كتفت يدها امام صدرها وهتفت بانزعاج..
سيلين.... ايها الظلم.... نظر لها بطرف عينه بعد ان وقفت بجروه وهي تنظر الي اتجه الأخرة قائل بحده....
دانيال... سمعتك حسابك في ما بعد.... كان جاسر يرقب ما يحدث بينهم وقد شعر باطمئنان في قلبة اتجاهها فيبدو انها اعتادت علي دانيال كثيرا لدرجه احنها اصبحت تتناقش معه، نظر لها بحنان اخوي وقال..
أنت تقرأ
بروحي فتاة(معشوقة اليل )الجزء الثاني من هاكر اخترق قلبي)
Mystery / Thrillerبروحي فتاة... ﴿معشوقة اليل﴾ الجزء الثاني من ﴿هاكر اختر قلبي ﴾ ليل ال شمسي