الخاتمة﴿١﴾

11.9K 577 47
                                    

الخاتمه (١)
من رواية
#بروحي_فتاة_معشوقة_اليل
الجزء الثاني من
#هاكر_اخترق_قلبي
#اية_احمد
:****************************:
بعد مرور خمس سنوات...

كانو يقفون امام قبر (شمس حسن ال شمس)
وضعت علي القبر باقه من الزهور البيضاء وهي تبتسم بحب وشوق مغلف بحزن شديد شدت يدها علي يد طفلها الذي كان ينظر الي القبر ببراء...

سيلا....  قول ربنا يرحمك يا خالو....  نظر لها ابنها شمس الذي كان يبلغ من العمر خمس سنوات....

شمس ببراءة....  هو بيعمل ايه هنا يا مامي خليه ييجي معانة....
نفت براسها قائله...  مش هينفع عشان هو عند ربنا يا حبيبي.... التفتت عندما وضع ادهم الذي كان يحمل طفلته (فرح) التي كانت تبلغ من العمر سنه ونصف، نظر لها بحنان لتتجه الي حضنه الذي كان ملجئها دائما. 

سيلا....  نور رحت فين...

اسيل...  رحت مع حسام يزورو رائد.... اومئت لها لتنظر الي ليل الذي كان ينظر الي قبر شقيقه بشرود...
ضغط علي يده عندما تذكر ذلك اليوم المشأوم،  تذكر فرحته ولهفته عندما راء شمس يقف امام باب المطار تلك الضحكه المرسومة علي وجهه والتي كانت اخر شي يره قبل ان يغتال علي يد هؤلاء الاوغاد،  تذكر عندما تسلل الي المشفي ليرء اخيه في تلك الثلاجه البارده كم كان مالم ذلك الشعور وهو يراء نصفه الاخر امامه بلا حول ولا قوه جسده البارد ووجهه الذي علي الرغم من شحوبه الي انه كان صافي، تلك الابتسامه الصغيره التي كانت مرسومه علي شفتيه وكانه يقول انه في مكان اجمل،  افق من دومه ذكريته علي يدها الرقيقه التي احتوت يديه،  نظر لها ليجدها تبتسم وهي تمرر يدها علي ذرعه وتحمل طفلها في اليد الاخره...
مد يده واخذ منها ابنه حسن الذي كان يبلغ من العمر اربع اعوام،  قبل جبينها بحب وقال..

ليل....  تعبتي...  نفت براسها وهي تضع يدها علي بطنها الذي كان برز نوعا ما..  .

رقية....  لا يا حبيبي،  ليل انت كويس...  اومئ لها بنعم ثم ضمها له،  في هذا الوقت كان مهاب يقف امام قبر والديه وبجوره لين التي كانت تمسك بيد ابنتها ليليان والتي كان تبلغ من العمر خمس سنوات،  بعد ان انتها من قراء لهم الفاتحه اتجه لها مهاب وحمل ابنته بمرح وقال

مهاب...  حبيبه بابا يلا عشان نروح....

لين...  بابي انا عاوز شكولاتا.... قبل وجنتها المنتفخه وقال

مهاي.....  حاضر يا قلب بابي....

لين... يلا عشان اتاخرنا...  اومي لها ثم سار معها ليتوقف عندما راء حسام المتجه لهم ومعه نور وابنهم رائد الذي كان يبلغ من العمر خمس سنوات وابنتهم ملك التي تبلغ من العمر عام ونصف....

بروحي فتاة(معشوقة اليل )الجزء الثاني من هاكر اخترق قلبي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن