الفصل السادس والعشرين

14.9K 726 74
                                    

الفصل السادس والعشرين
من روايه.....
#بروحي_فتاة_معشوقه_اليل
الجزء الثاني من
#هاكر_اخترق_قلبي
بقلم.....
#اية_احمد
: "" "" "" "" "" "" "" "" "" "":
ما ان رائها امامه حتي اندفع نحوها بلهفه معتصر جسدها بين يديه بقوه وكانه يريد ان يدخلها الي اعماق صده، اغمض عينه براحه انها معه وفي حضنه وقال باشتياق شديد تغي علي صوته بوضوح...

عامر... وحشتيني يا روحي.... اما مريم التي كانت في عالم اخر وهي في حضنه لفت يدها حول خصره وهي تدفن وجهها في صدره وقالت بصوت مخنوق...

مريم... وانت كمان وحشتني اوي يا عامر... مر بعض من الوقت وهو لا يزل محتضنها بشوق كبير، ابتعد عنها ثم جلس علي الفرش وجعلها تجلس في حضنه، خجلت من ذلك لتحمر وجنتها وهي تنظر له برتباك جعله يقهقه عليها، قبل وجنتها وقال...

عامر.... فروره يا اخواتي..... احمرات اكثر من الخجل ثم دفنت وجهها في عنقه وقالت بتذمر جعله يقهقه اكثر...

مريم... يا عامر بس بقي.... مرر يده علي راسها بحب، بعد قليل من الوقت شعرت بيده تبعد حجبها الذي كانت تضعه علي راسها، قام بفك ربط شعرها لينسدل علي طول ظهرها، اتسعت عينه بعجاب فقد كانت اول مره يراء شعرها كان بلون الكستنائي يصل الي منتصف ظهرها شديد النعومه، دفن انفه بين خصلتها مستنشق عطرها، اغمض عينه وكانه يخلد تلك الذكر في راسه، شعر بها وهي تطوق عنقه بزرعيها....

عامر..... هنات يا مريم خلاص قربت اخلص منهم وبعدها هخدك ونروح مكان بعيد محدش يعرفنا فيه، هعوضعك عن كل الي حصل وعد مني.... ابتعدت عنه ثم امسكت وجنتيه بين انملها برقه وقالت....

مريم.... مش عاوز حاجه، مش عاوزك تعوضني يا عامر انت عوضي عن كل الي حصل كفأيه عليا وجودك جنبي هنا ووخدني في حصنك ده بيكفيني وزياده صدقني.... توسعت عينها بصدمه عندما لثم ثغرها بقوه، ارتفعت يده الي راسها وهو يقربها منه اكثر واكثر، فصل قبلته بعد قليل من الوقت لينظر الي وجهها، كانت مغمضه عينها وهي تتنفس بسرعه، هتف باسمها بصوت اجش مليء بل مشاعر، فتحت عينها لتنظر له وسرعان ما دفنت وجهها في صدره من شده الخجل.

عامر بحب... مريم... همهمت وهي لا تزل علي وضعها ، ضمها مره اخره وهو يتنهد برحه كبيرة لم يسبق ان شعر بها.... " بحبك " كانت تلك الكلمة التي تفوه بها عامر جاعلتها تشعر وكأنها تملك العالم باسرة، رفعت وجهها وهي تسند جبينها علي جبينه وقالت برقه...

مريم... بحبك..... ابتسمت عندما رات نظرته لها وكانه يطير من السعادة

بروحي فتاة(معشوقة اليل )الجزء الثاني من هاكر اخترق قلبي) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن