البارت 5

4.4K 123 3
                                    

.♡بارت:5♡..

💔 انا وياك و الزمان طويل 💔

سعاد: غدا غندير صدقة فلييل..حيت رجعتي من بعد سنيين و بيخير على خير نفرح بولدي تانا.. 
يوسف: ويلي اميي بفف كون غير علمتيني عارفاني معنديش مع هادشي
سعاد: اوا دباا عرضت نااس.. بعدا بقا غير شوية سلم عليهم و ديك ساعة دير لي عجبك..
يوسف: واخا الالة مايكون غير خاطرك.. 
ناض من حداها كيتفوه جاه نعاس باقي ما رتاح من السفر دخل لبيتو دوش بما بارد.. و خرج تخشاا ف فراشو مغمض عينيه بعد دقاائق غفاا.. 
●اصبحنا اصبح الملك لله●
#سمر
فاقت كتحل فعويناتها النايميين و شعرهاا مغطيي وجهها ديما معدبهاا .. اول حاجة دارتهاا هزات تلفون شعلاتو.. شافت ساعة لقاتهاا 8 ناضت قافزة.. دخلات لطواليت دغيا قضات حاجتهاا و غسلات وجهها و سنيناتهاا.. و لبسات صاية ديال دجيين قصيرة مع ليبا كحلة مبينة لحمها و تيشورت بيضة و صبادري فنفس لون تيشورت .. شعرهاا جمعاتو كيكة كاع مخربقة .. مدارت تا حاجة فوجههاا .. خرجات من دار كتجري.. تا وقفاات ماماهاا فلبااب..
نادية: زيدي تفطري..
سمر: را فات علياا الحال خاص نمشي..
خرجاات كتجري من دار و خيرها كيتهز معاهاا واخا قصيرة ولكن عندها طاي زوينة طرماحة و صدر متوسط.. وصلات لباب ليسي لقاتها مسدودة و يسرى جالسة فلرض و خاشية وجهها فتلفون كتغني .. جلسات حداها..
يسرى: قوليلي نبغيييك مرة وحدة لا لا لااااااا ..
سمر: زب دباا وقت مول شاطو شغانديرو فلغيااب بففف را اخر مرة مرمدناا ..
يسرى: الى طلب ولي الامر غيحويييييوني تمااااا
سمر: و مشكيييييلة اوووف نتي لي خرجتي علياااا تا بقيت فايقة تال 4
يسرى: لي عطاا الله عطاه.. زيدي نشوفو فين نتقودو..
سمر: فين نمشييو 
يسرى: لشي كافي ناكلو شي حاجة..
سمر: فراس مالي 20 درهم ( جبداتها من جيب دصاية )..
يسرى: و انا عندي 50 درهم هي هاديك..
ناضو كيسوسو فحوايجهم .. شدو طاكسي من شانطي ركبو فيه.. جبدات يسرى العكر من صاكهات و مراية بقاو كيعكرو بزوج و سمر طلقات شعرها ماعلا بالهم بناس لي راكبين معاهم .... و مول طاكسي حاضيهم و كيلعن و يسب فيهم بينو و بين راسو وصلهم لواحد لكافي فصونطر.. نازلين من طاكسي بثقة.. دخلو للكافي جلسو على براا.. حيت كان صهد .. شافو شنو ياكلو طلبو طاكوس مع كولا.. بقاو كياكلوو .. و يتسيلفااو .. و يلوحو فسناب .. 
سمر: شوفي دوري غيييييير بشوية عنداك تفرشينييي ديري بحالا باغا تشوفي شي حااجة..
يسرى: ( دارت كيما قالت ليها ) ياختشي تيتيييز
سمر: بغا يعطيني نمرة.. كيجاك ؟
يسرى: و كتسولي فيااا تي نوضي دبري على كرك و سيد باين فيه بوكو حبة
سمر: مابغييتش نطيح من كرامتي يجي هو
يسرى: اوا ديري عزة نفسي تبقاي ني حمار ني 7 فرانك 
سمر: اوكي غندير راسي غدا لطواليت و تما نشد نمرة..
يسرى: يلاه تهزي..
ناضت كتبتاسم.. و سيد شاد تلفونو و داير ابتسامة جانبية كان من نوع لي طوييل و مبودر بزااف واخا هو صغيير مي كتبان عليه كبير ولكن تيتيز و باينة فيه من ناس لكلاص.. تبعها ستناهاا فلكلواار خرجاات و هي مزنكة .. 
ريان : زين صافا..
سمر: وي الحمد الله ونتااا
ريان: حمد الله صافا.. مهم نجيك للصراحة شفتك عجبتيني مكرهتش تكون بيناتنا شي غولاصيون..
سمر: اوا لا كتاب علاش لا..
ريان: ( تبسم فوجهها ) واخا عطيني نمرتك..
سمر: ( عطاتو نمرة ) .. المهم نخليك دباا
ريان: اوك نهضرو فلييل ازين ( باسها فخدها )..
رجعات عند يسرى.. شافت تلفونها كيصوني نمرة ما مسجلاش شافت فيه .. عرفاتو هو..
يسرى: (كتهز فيها) وادويييي خلاص را جالسة على ناري..
سمر: والو ازبي عطاني نمرة و صاف زامل زرب عليااا و باسني فخدي..
يسرى: هيهاااات هيهات على الخوينز.. بلحق فيه زردة.. ما تزكليهش... #يتب____ع
#توقعاااتكم؟

 #يتب____ع#توقعاااتكم؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
نتي ليا و نديك بسيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن