البارت 76

3K 83 0
                                    

♡بارت:76♡..

💔 انا وياك و الزمان طويل 💔

مسحات دموعهاا مزيان باش ما تشك مليكة فوالو دقات فلبااب حلات ليهاا مليكة تسالموو .. جلسات فصالوت كدور فعينيها
مليكة : ( كتنادي بجهد ) يسرىىىىى واااا يسرىىىى.. سيري ابنتي عندها للبيت تلقايهاا دايرة ليكيت..
ناضت مشات دخلات عندها للبيت لقاتها كتصنت لراب و تعاود و دير حركات بيدها شافتها حيداات ليكيت من ودنيها ووقفات ديسك..
يسرى: ( غي شافت فيها عرفاتهاا بلي منهارة ) مالك تاني..
سمر: عييت اختي عيييت هادشي بزاف علياا اهيييئ هئ هئ..
يسرى: لقلاوي فقصتينييييي كل مرة كتبكييييي بحالا ميت ليك شي واااحد يمشيييييييي يحوي موو لد لقحبة صافي غتبقاااي بحال هاكة ضربي علياا اواااه مااااالنا شواااقع مشااا هو يجييييي غيرو و نزيدك مايستااااهل تا دمعة من عينيك..
سمر: صحاابلك عاجبنييييي هادشي لي انا فييييه را ماشي لخاااااطري ايسرى ماشي لخاطري .. 
يسرى: سمعينييييي رجعي كيف قبل بلوكي طبونمو من كلشي.. و ماتبقاايش تفكري فيييه..
سمر: غنحااول
يسرى: نننن ماشي غتحااااولي غديريييي
سمر: كان غي مدوز بيا لوقت لبارح كانو معااه شي قحاااب
يسرى: هادوك لي يلييقوو بييه ماعرفت شحااسب على كرووو تفوو و دكشي خاااص يكرهك فييييه ...
تنهدات بقات كتعااير فييهاا ماخلات فيهاا غي لي نساات شرشماتهاا و سمر غي كتصنت .. بقات كتعااير فيه يسرى و تدعيي عليييه و سمر مرة مرة تضحك على دعاوي دياالها.. دخلات لدوش غسلات وجهها و تنفساات بعمق.. و خرجاات عند يسرى وجهها كيقطر بلماا
يسرى: اسمعينيييي راني ماضاحكااااش غنشووف زامل بووك كتبكييي عليييك والله مانبقااا ندوييي معاك صافي كملي حيااتك كيماا قبل اصلا هو متيصلاحش لك برهووش و حاسب على كرووو صحابلو غيير هو لي كااين ياا ربيييي بغيييت لي يجلس مو على القرعة..
سمر: صاافي ايسرى نسااايه علياا و ربي را كيشووف كلشي.. اخر مرة نجبد سيرتوو..
يسرى: هاكة نبغييييك الحيبااان
#عند_يوسف..
من بعد ما قااالت ديك لهضرة خلاتو مشوكي .. جبد كاارو كيكمي و بقا متكي على طوموبيلتو وهضرتهاا و تعاابيير ووجهها ماتحيدووش من باالو كان ديما كيشوفهاا ضاحكة و ناشطة و ليووم كانت بحال شي وردة ذابلة.. تنهد رما الكارو و عفس عليه برجلو ركب فطوموبيلتو مخدم ديسك دياال .. شاب بيلو نتمشاا زووج خطاوي و نعياا طالقو بجهد.. وصل لدارو لقا درااري جامعيين حوايجهم و كيكميييو جواد مقابل غي تلفون و سفياان نفس شي .. دخل ديريكت ل بيتو هز حوايجوو ظارهم فلباليزة و خرج كيجر فيهاا..
يوسف: تحركوو..
ناضو تبعووه حطو ليفاليز ف الكوفر و جواد ركب معاه القدام سفيان لوور شد طرييق ... و مرة مرة يكمييي تا ولات شفاايفو مايلة لزرووقية بقوة ماولا كيكمي..#يتب____ع
#التوقعاات؟

نتي ليا و نديك بسيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن