البارت 20

3.3K 94 0
                                    

💔 انا وياك و الزمان طويل 💔

#يوسف
كان فواحد الحي راقي فيه غير البرطمات.. و امين معاه كيسولو على التمن.. غير من 60 مليون لفوق.. لقا وحدة عجباتو و صغيرة شوية يعني على قد الحال ب 60 شراهاا ولكن بقاا دوك الوثائق .. غي يصايبهم و تولي ديالو.. كملو من تماا شدو داكسي لواحد لاميزون خاص بسياراات دخلو كيقبلو بعينيهم.. تا جات عين اميين على واحد الكولف 7 بيضة زوينة.. 
امين: اجي تشوف هادي 
يوسف: .. مابغييتش لون البيض نشوف لكحل..
عجباتو و شراها تاهي ولكن عطا غير العربون ماغيهزهاا تا يقاد وراق لبيرميي..
خرجو من تماا و دازو من الريطو تغداو تماا ورجعو لدرب.. فلقهوة..
امين: سعداتك 
يوسف: ههه سعداتي علاش ؟ 
امين: داير لعاقا و مهني ووراق لخاريج و بيخير.. ونتا باقي صغير شكون بحالك..
يوسف: صحابلك غير اجي و دير هادشي.. را دازت عليا تمارة و شلا حواايج باش درت هادشي..
امين: اوا صبر تا حد مالقاها كيف بغا .. 
يوسف: وياه.. 
فجأة دخلو سمر و يسرى و محمد للقهوة..
سمر: ( بصوت عالي ) وامابغييتش قهوة باا عيسى شي اياي ( شافت ف يوسف ) يكون مشحححححححر..
يسرى : ولا عرفتي بنااقص هناياا شي كمامر..
امين: ( ناض ليهاا و خنزر فيها ) و مكتزكاايش.. سيري لداركم و براكة من لفضايح.. 
يسرى: ( تنترات منو وخلاتو كيغلي ).. 
يوسف: ( كاع ماشاف جيهتهم).. 
سمر بقات حاضيااه بنص عيين خصووصاا عينيه لي لونهم فشكل و كيفاش جالس و تخنزيرتو .. و تغوبيشتو ضحكتو الخفييفة.. كلشي يجبدك لييه واخا تكوني حجر.. بقات ساهية فييه كتشوف فيه بامعان و تخيل شي بلانات فراسها و تستغفر الله.. و هو لاهي غي مع الكارو لي فيديه كينتر منو.. تا جراتها يسرى بيدهاا.. و هي كتشوف فيه..
يسرى: مالك كنتي غا تاكلي الولد بعينيك
سمر: ياختيي ناري دبا حققت فييه زوييييون 
يسرى : ( كتعيبها ) زويييون.. نناا 😒..
خرجو من لقهوة .. كيتسنااو ف محمد يخرج.. 
امين: ( شادو من شعروو ) اجيي ندوييو ارويجل اجيي..
محمد:عفاك اخوياا امين لما طلق من شعريي لول..
امين: (جلسو حدااه بحالا معنقو ).. نتفاهمو لول.. 
محمد: هما لي بغااو عييت فيهم يرصاو والو شغاندير ليهم انا..
محمد:( مزير علييه ) ياك قلت ليك اي قلوة علمني..
محمد: و صافي طلق منيي عنقيي..
طلق منو ناض خارج بزربة.. لقا لبنات كيتسنااو فييه.. تخطاهم و مشاا غوت فوجههم
محمد: تقودو بعدو منيي فيكم غا المشاكل
سمر: هدا مالو
يسرى: خلييه الخواف لاخور..
سمر: ( كتشوف ف سرجم القهوة فين جالس يوسف .. حاضياه كيفاش كيضحك بشوية و يحرك شفايفو.. ).....#يتب__ع

#يتب__ع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
نتي ليا و نديك بسيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن