البارت 65

2.7K 72 1
                                    

♡بارت:65♡..

💔 انا وياك و الزمان طويل 💔

#سمر..
بعدما شافتو قلبها ولا يضرب بجهد دغياا تبدلو ملامحهاا.. 
يسرى: شوفي القحبة غي شافتو و هي تبدل
سمر: يسرى را كنحاااول ماشي لخااطري نسااه دغياا ماشي بيديي و انا اي حاجة تفكرني بييه صعييب لحاال ايسرى صعييب..
يسرى: صافي نساااي ماغنخسرووش نهارناا على سييي زبي و ليووم را دايرين لابااس زعماا..
سمر:انا غي بغيييت نعرف ديك 500 درهم فين ضبرتي عليهاا
يسرى: كنت داساها هادي شحاال .. 
سمر: مسخووطة 
يسرى: اوا تاحناا نفوجو بحالناا بحال نااس 
سمر: اه بصح مال نااس عليناا حناا ..
يسرى: حناا تيتييز و الفورمة غي زهر عندنا مكوز دينمو
سمر: ماشي غيي مكوووز شي حاجة كتر
شدو طاكسي وصلهم للبحر دارو نضاضرهم .. مشاو لديك لبلااصة فين كانو جالسين درااري.. 
سمر: تيييي حمقة هاد لبلاصة غيير لناس لهاي
يسرى: اوا زعما شنوو حنا ماباينااش فينا من ناس لهااي ( خنزرات فيهاا ) تبعيني و بلا هضرة .. جلسو فديك لبلاصة خلصوو و حيدو حوايجهم بقاو غيير بدوبيااس .. دارو زييت لداتهم كلهاا ولات كلهاا كتبريي.. تكااو كيسناابييو و درااري تما واخا مع صحاباتهم حاليين فمهم فيهم .. حيت عنضهم لاطااي ديال الكاورياات .. دكشي متسوط ماشي صدر قدو قدااش و ترمة قد البرمييل و تقولك انا حوتة .. 
سفياان: شوفو لهيييه قلبي ضربني اخووتي
جواد: احححح هادا المغرب ولا الطاليان
يوسف:( كان داير ليكيت ماسمع والو )..
سفيان: كنتخيل رااسي فووق دييك لي شعرهاا طويييل سطاتني 
جواد: دييك لي معاهاا اح اح احححححح زيد نتقودو نضبرو على كرناا 
#سمر
سمر: دباا حنا جيينا نتكااو ولا نتبحروو .. واخا خاصنا نستمتعوو بهاد لبلاصة ..
يسرى: هههههههه يا زيي ضحكتيني وياااه نعيشوو تا حنا حياة ناس لكلاص
سمر: وازيدي نتبحروووو بغيت غير امتا نحط رجليا فلماا ..
يسرى: خليني نخضر عوينااتي فتيتيز 
سمر : و امييين.. 
يسرى : ( حيدات نضاضرها و تقلبات على ضهرهاا.. ) صرااحة امووني حسن منهم اححح على التغوبيييشة و صويييييت ..
سمر: وازيدي ندخلو البحر الخراا ولكن نخلييو حوايجناا هناا و تلفوناتنا هناا ويلا سرقوناا؟
يسرى: زبي شكوون يسرقك هناا صحابلك هدا درب تا حد ما مسوق ليينا شوفي نااس هنا كي داايرة..
سمر : اه بصح..
ناضت يسرى طلقات شعرهاا و تمشااو للبحر .. دخلو لييه وحدة كترش لخرا بلما..
سمر : رصاااااي الما بااارد اععع
يسرى : ههههههه شديي ( كترشها ) ..
#يوسف..
سفيان : هاوما كيتبحرووو بغيييت غي نقييش كريشتهاا..
امين :( كاع ما منتابه معاهم الخدمة شاغلى بالو )..
اما سي يووسف عقلو غايب داير ليكييت و مافراسو مايتعااود ناض سفيان و جواد دخلو للبحر.. 
#يتب_____ع
#توقعااااااتكم؟

 #يتب_____ع#توقعااااااتكم؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
نتي ليا و نديك بسيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن