البارت 49

3K 81 0
                                    

♡بارت:49♡..

💔 انا وياك و الزمان طويل 💔

يوسف: ( ضحك بعفوية و ماتيقهااش قال غي اعجااب باقي صغيرة على الحب ) زيدي نوصلك صحيبتك غتكون كتساين فيك
سمر: اه ليوم تنحرني زييد..
خرجو من داارو و هي كتلعب فشعرهاا دغياا نسات شنو دار فيهاا .. عقلو بقاا كيفكر فهاد لبنت لي كل مرة كيزييد يتعجب بيهاا تنهد حل بااب طوموبييل طلعات لقداام .. بقا كيصوg بكل هدووء يد فسرجم و يد شااد بيهاا السيكار مكونسونطري فطرييق .. مرة مرة كتخطف شوفة فييه و تشووف فوشاامو.. و فنيفو عينييه لي فيهم نوع من الحدة و كيفاش كيخرج الدخان من فمو اي حاجة فييه تهبلك .. وصلو لدخلة ديال درب فتحات الباب د طوموبيل باش تنزل قبل ما تزل. شدها من يدها برفق ..
يوسف: لاخر مرة غنحذرك هادشي د تسلكييط بعدي منو و نساايه فمرة تافقناا
سمر: ( بلا وعي حركات راسهاا بالاماء زعماا وااه ).. 
هو ستغل الفرصة جرها لييه تا تصادحات مع صدروو غمضات عينيهاا بارفاانو سطاها خلاها تغمض عينيهاا و تستشنقو بلا هواها.. شاف فيهاا كيفاش مغمضة عينييهاا و رموشها الكثااف و طواال .. فمهاا صغيييور المنفووخ تحنا جهة فمها.. و باسهاا بووسة خفييفة .. حسات بشفايفو الرطبين السخاان على شفايفهاا حساات بتبوريشة طالعة معاها.. ولات حمرة اول مرة تجرب هادشي.. شي لي كتعرفو انه عجبهاا لحاال .. دار ابتساامة جانبية و بعد و هي فتحات عينيها خرجاات من طوموبيل كتسرع فخطاويهاا و تقييس شفايفهاا بيديها و قلبهاا كيدق بجهد.. احسااس جدبيد انتابهاا عمرهاا جربااتو واخا تصاحباات .. ولكن عمر شي حد قاسهاا ولا باسها.. بقات غادة و كتعض فشفايها بتوتر هادي حالتهاا فاش كتوتر .. لمحات يسرى مجمعة مع درااري حدا الحانووت مشات عندهاا و جراتها من يدها و هي كانت منغامسة فالهضرة مع درااري...
يسرى: زبي زبييي كنت خالقة جو جيتي تنكدتييهااا.
سمر: اجييي نعاودلك عرفتي شنو وقعليييي باسنيي باسنيي..
يسرى: اولا لاااا اوو مااي كووود ماكنتش عارفة .. اوا سيري ينعلطبنمك
يسرى: شوفييي بلا ما تجهلي زامل بوويااا هانتييي ( جراتها و جلسااتهاا حداا بااب الجيران و جلسات مقابلة معاها .. دارت جلسة ديال الحبااسة لي خارجيين من لحبس ) دباا غتعااوديليييي من طااااق طااق تالسلمعلكم ماتنساااي تا حاجة..
سمر: ( عاوداتليهاا كلشي من غيير مقطع لي ضربها فييه اكيييد ماغتخلي فيها غير لي نساات و مغتخليهااش تكمل معااه )..
يسرى:هممم شوفي اسموورة نتي بهلة و نية .. و انا كنعرفك مزياااان بلاش من هاد العلاقة نتي عتارفتييي لو يا الحمقة علاش تعتااارفي كنت تخليييه هو يعتاارف لك لول ..
سمر: شووفي دبا لي وقع وقع ماتبداايش تاني .. خرجات من فمي و نتي عارفاااني مكنخبي واالو زايدووون سوا ليوم ولا غداا كنت غنقولهالووو.. را شي حاجة بزااف ايسرى فين ما مشيييت ولات تبانلي تصويرتو وتصرفااااتو حفضتهاا و رسمتهاا فباااالي و عقلي كلشي حافضاااه را شي حاجة كتر من الحب.. تقدري تقوليييي وليت مريضة بيييه.. عمري تخيلت نطييح فشي حد بحااالو.. عرفتي فاش كيغني فطوموبيييل و يديير حركات روجولييية راا كيحمقنيييييييي ايسرى هووف مغتفهمينيييش تا تجربي..
يسرى: ( بقات مبحلقة فيها عينيهاا ماتصوراتش لهاد درجة.. النبرة و ملامح وجهها تبدلو فاش كانت كدوي عليه) .. المهم شغانقولك ا الاخت راك طحتي طيحة خاايبة ..
سمر: عرفت .. انا برااسي عمري حسيت بهاد شعوور.. نتي عارفاني ديماا تيتيييز و لعب ضحك.. عمري طحت فشي حد عادي..ولكن هادا راا فشكل.. ياختي حركاات لي كيديير كيسطيييونيييييييي.. غي بتصرفاتو العفوية خلاني بلا عقل.. يمكن حييت كيتصرف بطبيعتوو .. اما شي لاخر راك عارفة كيدايرييين لكلاص و الفلووس و خاصك تكوني ديماااا واعية مثقفة حداهم و البريستيج ولكن هدا لا كنكووون معاه على طبيعتييييي بلسااني سلييط و ب تصرفاتو و ب تخصاار هضرتي مكنبدل واالو .. حاسااه قريب لييياا و مهبوول بحالي ماشي كيما لاخرييين مهم مختلف كينديير نشرح لك ماعرفت ..
يسرى: زيدي ياختي زيدي نتي ماشي راك طحتي و انماا شي حاااجة كتر.. را تعطلناا ليووم يحويوناا مليكة تكون كتسناا .. 
سمر : اه يلاه..
جمعو الوقفة و سمر باقا البوسة فبالهاا .. مقدرااتش تنساا كتبسم بوحدهاا .. يسرى وصلات لداار سلمات عليها و دخلات اما هي كملات طريقهاا تا لداار حلات لبااب لقاتها محلوولة حيداات سباطهاا لقاتهم كيشربوو اتااي و باباها تماا.. #يتب_____ع
#توقعااااتكم؟

 #يتب_____ع#توقعااااتكم؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
نتي ليا و نديك بسيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن