البارت 53

2.8K 86 0
                                    

..♡بارت:53♡..

💔 انا وياك و الزمان طويل 💔

جابو ليهم الطلبات اميين كياكل نيشان بلا زواق ولا حشمة سهات فيه للحضة .. اوا تاهي بدات تاكل نيييت تا شبعات .. كلات لكلاص واخا دااب شوية.. 
امين: ( مسح ليهاا فمها بكلينيكس بحال شي درية صغيرة ).. 
يسرى: شكراا..
امين: هاد شكراا و عفوا زيديهم فكرك بلا هاد الهضرة راك حبيبتي دباا..
يسرى: من امتاا و نتا كتبغينيي..
امين: من نهار عقلت على راسي بلغت وانا طايح فيييك.. كلشي فيك كان يسطينييي ماتخيلييش..
يسرى: فخباارك بلي نتا عزيييز عليا و بزاااف و حاسبااك بحاال خويا..( مسكيينة على نيتها )..
امين: ( خنز فيها ) ماشي خووك اناا.. بغييتك تبغيني .. انا ناوييك للحلال ايسرى لا بغيتييي من غدا نجييب مي و نجييي مابغييت لا دوران ولا تا حاجة .. دكشي طلعلي فرااسي من ديما كنت نشووف فيك البنت لي نديرهاا مراتي و فدااري .. عمري نويت فيك شي حاجة عووجة و اي تصرف درتو معاك ماشي تالهيييه كنت كنتعصب .. مكنحملش شي حد يدوييي فيييك ولا يقول فيك حاجة خايبة ..
يسرى: ماعرفت فيين كنت عمية.. مدام دويتي فلمعقوول .. انا مكنكرهكش كنت كنعاملك بدييك طريقة بااش تكرهني و تبعد منيي.. حيييت كيبانلي انا و نتاا طريقناا مسدوود نتاا عارف عقليتييي و انا عارفة عقليتك عمرنا نتفاهموو ديماا غنكونو فالمشااكل .. نتا خدمتك.. ( سكتاات )..
امين: غي كملي.. اي حاجة قلتيها مكدبتييش ولكن انا كنبغيييك لا را شي حااجة كتر .. تصاااحبت و عاشرت بنااااات عمر قلبي مابغاا شي وحدة بحالك نتي راك شي حاجة بزااف حاولت نكرهك و نبعد عليك ولكن مقدرتش .. اما خدمتي ( تنهد) ماشي لخااطري ا يسرى صحابليك عاجبااني هاد الحالة ديماا عايش منويي و خايف.. لا يجيييو يدويني و نسمح فمييمتي .. ولكن المغرب هداا لمكنتييش قااري و عندك لفلووس والله ما تخدم و تا لا لقيتي خدمة غتلقااي لي يكرفسك و يحسبك عبد عندووو انا راااا نقتل و مانطيحش برااسي لرض.. كون لقييت شي حااجة مانتردد ولو لحضة نديرها ولكن الله غالب.. مسؤولية انا هازهاا انا لي هاز ميي.. فكرت نحرك و نديير مستقبلي ولكن مي ايسرى منقدرش نسمح فييييهاا! دعي معاياا نجمع لفلووس وندير شي مشرووع لرااسي...
يسرى: ( اثرات فيهاا هضرتو ) انشااء الله اامين دير شي مشرووع .. و تفرح ماماك..
امين: ( تنهد ) امييين.. امييييين #يتب_______ع
#توقعاااااااااااااتكم!؟

نتي ليا و نديك بسيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن