♡بارت:56♡..
💔 انا وياك و الزمان طويل 💔
يوسف: هههههه شوف انا فين ونتا فيين قاد برااسك باقيلك غا زوااج..
امين: علاش زوااج ماالو .. كل مرة تجي تلقا مراتك حدااك.. طيبلك.. تعيش معاهاا غي هي ماشي كل مرة مع قحبة..
امين: تاسيير انا اخر حاجة نفكر فيها هي نتزوج .. كل مرة نووض على نفس الوجه بفففف را بنادم كيمل ..
امين: نعذرك حيت بااقي ماجربتي الحب نهاار ترجبوو عاد غتعرف بشنو كنقوول..
بقا ساكت ماجاوبووش.. كيشيش و عقلوو غااب.. مكااينش شي حد لي جرب الحب كتر منوو .. كلا ضربة خلاتو يكره شي حاجة سميتها الحب.. اسوء تجربة عاشهاا.. لي باقاا كتعدب فييه لحد سااعة ندم على نهار لي شافهاا و ندم حيييت بغاها و ارتابط بييهاا ديك ليييلة لخرة ليهم كاانت احسن لييلة بنسبة ليييه.. واخا كل مادارت فيه مقدرش ينساهااا و فنفس الوقت مقدرش يسامحها و ينساا .. عايش صرااع مع قلبو و عقلوو .. تفكر .. نهاار كان يخدم لييل ونهاار بااش يتزوجهاا و يخلف منها ولد.. تا هو كان حلمو يتزوج و يديير عائلة ولكن من وراا لي دارت كره الحب و الزوااج و اي حااجة.. كل ذكراياات رجعاات فباالو بحالا غيير لباارح..
امين: واافييين ساهي..
يوسف: لا واالو .. اوا باغي تزوج قاصرة..
امين: علاش لي عندك نتا ماشي قاصرة..
يوسف: حناا غي كنخوروو و حق رب.. شرفناا بقاوليناا غا القااصراات ..
امين: زعما شنو بغيتي تقصد ماناويش تكمل معاها؟..
يوسف: اميين نتا عارفني انا عقليتييي مقووودة ديال بصح انا فشكل .. مرة هاك و مرة هااك تا حد ما كيفهمني تا من لي والدااني.. عارف كريي لا بقييت معاهاا يا غنقتلهاا يا تقتلني و انا مابغييتش نآديهاا هي كنبانلها شخص ضريف و ضحوكي و مهبوول ضارب دنياا بركلة.. جيتهاا على غانتها ولكن حقيييقتي غيييير تا حد ماعارفها
امين: مافهمت تا قلوة من لخر لي فهمت بغيتي تساالي!؟..
يوسف: مغتفهمنييش ازبي مغتفهمش.. انا را عاايش لحياااة باقي باغي نعييش و نشوووف مابغيييت نكون مقيد من تا حاااجة .. ولكن هي را قالت طاحت فياا و بغااتني.. انا ماشي ديال لحب ا امييين .. عايش حيااتي كيما بغيييت مابغيتش نضلمها معاياا .. هي صغييرة ماعطاتنييش خاطري نلعب عليهاا..
امين: اطط اطط راااك خربقيتيني وحق ربي.. كيفاش ماباغيش تضحك عليهاا و علاش تصاحبتي معاها من لول و خليتيها تولفك!!؟..
يوسف: تصااحبت معاهاا حييت عرفتهاا باغاني غا من عينيها و كيفاش كانت كتشوف فيااا درية بااينة عاجبها قلت علاش مانجربووش تيتيزة و زوينة علاش لا .. ولكن صدماتني فاش قالت لي كنبغيييك.. ريحت مع راسي قلت لا لا ماشي فعايلي نضحك على بنت صغيرة . فكرت مزياان و بغيت نبعد ماحدناا فالديباار..
امين: نتا رااك فشكل .. اوا شغانقولك نتاا تعرف .. ماعندي مانقوول ..ابعدا هادشي هي عارفااه؟..
يوسف: لا ناوي غداا نتلاقااهاا و نقولها ليها....
امين: اوا يكوون خيير..
بقاو كيشيشوو و يهضروو بيناتهم..تا وصلات 12 دلييل رجع.. امين مشاا لدارو و يوسف ديمارا طوموبييل بلاصاها حدا بااب دار سعاد جبد السوراات من جيبو و حل لبااب دخل لقا صقيييل عرفها بلي غتكون نعساات .. دخل ديريكت لبيتو.. حيد حوايجو بقا غي بلبوكسر.. شعل لكارو يكمي.. و تكا شاعل تلفونو...#يتب____ع
#توقعااااتكم؟
أنت تقرأ
نتي ليا و نديك بسيف
Romance.. 😍 انني هنا.. من بعد ما فكرت مزياان قررت نكتب قصة .. ولكن بعيييدااا على كل القصص لي قريتو .. يعنيي مافيهاا تا حاجة من لخياال اي حاجة قريتووهاا حقييقية .. هاد القصة مبنية على احداث واقعية 100 % هادي شحال فكرت نكتبهاا مكتاابش .. و دب قررت نكتبهاا ح...