♡بارت47♡..
💔 انا وياك و الزمان طويل 💔
بعد منهاااا و كيخرج انفااس حارة من جوفوو .. جهلاتو بتصرفاتهاا ولكن لعب ماشي معااه .. ختارت الشخص الغلط.. حنيين و قبييح ف آن واحد دغياا مزااجو كيتقلب حاجة صغييرة كتعصبوو و منيين كيتعصب شجاا ما يبردو.. خلاها كتبكي و كلها كترجف تا نضراتهاا ليه تبدلوو كانت كلهاا خووف منوو...
يوسف: مالك صمكتيييي
سمر: ( مشات جهة لبااب كضرب فييه ) حل ليااا لبااااب اهييييئ حل حل بغييييت نمشي بحاالي اهيييئ 😭..
يوسف: ( شدهااا من درااعهاا و زدحهاا مع الحيييط تا حسااات بضهرها تقسم على زووج)
ضرب يدو مع الحيييط بجهد .. كرزات على عينييها بخوف .. تا حسات بيه حط جبهتو على جبهتهاا.. عينيهاا حمرة بلبكااا قلبهاا كيدق بجهد..
يوسف: مغنبقاااش كل مرة نعاود هضرتييي كتفهميييي ماديري شي قلوة تا تشاااوريني
سمر: ( حركاات راسهاا بالامااء بلا هواها خوفاا منوو )..
يوسف: دباا دووك دميعااات غتمسحيييهم كنتي تفكري لول..
سمر: هيييئ بااش منحق تضربني اهيييئ هئ
يوسف: و باقا كتسولييي باشمن حق ياااااك حذرتك ياااااك خيرتك نتي لي قلبتيييي على ربيييي
سمر: ( مسحات دموعهاا بكمها بزربة ) و تاداباااا را بااقي لححاااال ماتعرفني ما نعرفك..
يوسف: ماشي بهااد سهوولة .. و تقدري تسمحييي فياا
سمر: مغنخلييكش تمسح بكرامتي الارض
يوسف: نتي لي كديريها قد رااسك وانا حذرتك قلت ليييك انااا ماشيييييي بحال لي كتعرفيييي انا مقود فعقليييييي .. نقدر نقتلك و هااااانية
سمر: بعد مني اهييييئ هئ ..
يوسف: ( ماحملش يشوفها كتبكييي جرها ليه وخشاها فصدروو )..
كتبكي و تقول مابكاات غير تخنصيصها لي كيتسمع .. كره راسو فديك لحضة .. عارف راسو و عارف طبعو الى بقاا معاهاا اكييد يا اما يقتلهاا ولا يعوجهاا من شي قنت .. باقي ماعاارف شخصيتوو تا من لي قراااب ليه ماعارفينووش شخصيتو مخليهاا سر بينو و بييين راسوو.. كيباان لنااس ضريف و سكووتي ولكن ما خفي اعظم.. بقا معنقهاا و عقلو رااح بعييد كيفكر.. اكيد الى بقاا معاها غيآديهاا و بزااف و هو اخر شي يفكر يديروو هو يآديهاا هييي .. كو كانت شي وحدة اخرة ما يتردد ولو ثانية ينحرهااولكن هييي لمس فييهاا برائة مابغااش يآديها نهائيا.. ( رفع ليها وجها تا تقابلات مع وجهو مطلعة فيه عينيهاا ) جرهاا ليفوتوي جلسها حداه..
يوسف: سمعيني اسمر انا ويااك مانصلاحووش لبعضياتنا..
سمر: ( بقات ساكتة ماجاوباتوش حاسة بغصة فقلبهااا )
يوسف: عارف راسي غنآديييك و بزاااااااف انا ماشي كيما كانبانلك بزاف دلحواايج ماعارفاهمش عليااا
سمر: ياااك تالدباااا عاااد جااااي تقوووولهااا تااااا ولفتك تا بديييت ن ( كانت غتكملهااا سكتااات حابسة دمعة بزز فطرف عينها )..
يوسف: كيفاش زعماا شنو بغيتي تقصدييي ياكما بديتييي تبغيني!؟..
سمر : ( جمعات الوقفة .. بصوت مخنوق ) بغييت نمشيي..
يوسف: ( ناص تقابل معاها جااااااوبينيييي..#يتب_____ع
#توقعاااتكم؟لاينك الفيديو المقتطف😋
https://youtu.be/t0cjPrWxvKk
أنت تقرأ
نتي ليا و نديك بسيف
Romance.. 😍 انني هنا.. من بعد ما فكرت مزياان قررت نكتب قصة .. ولكن بعيييدااا على كل القصص لي قريتو .. يعنيي مافيهاا تا حاجة من لخياال اي حاجة قريتووهاا حقييقية .. هاد القصة مبنية على احداث واقعية 100 % هادي شحال فكرت نكتبهاا مكتاابش .. و دب قررت نكتبهاا ح...