البارت 82

6.9K 106 48
                                    

♡بارت:82♡..
💔 انا وياك و الزمان طويل 💔

👻👻صبااج جديييد..👻👻
#يوسف..
قاق راسو عاطيه لحرييق.. ناض شااد فرااسو بقوة لحرييق لي حاس بيييه.. ليييل شرب بزاااف مامولفش يشرب ديك الكمية.. خدا كنييينة و قهوة قاصحة.. شربهاا .. و اكيييد الكارو فيدو.. هو لي فااق لول .. من بعد ماشرب قهوتو لبس تيشورت فلبيض مكتوب فوسطها نايك بلحكل مع شورط ديال دجييين غامق و مع صبادري من نووت تيتانيك فرجلو مشط شعروو و دار ساعة ديال دهب فيدو .. جلس فلبالكون.. كيشوف فلبحر.. و نسماات الهوا كضرب فوجهو.. صونا تلفونوو نمرة غرييبة.. جاوب مدوااش كيتسنااا تا يدوي هو..
سارة: الوو.. يوسف..
يوسف: شنو بغيتييي تاني عندي..
سارة: يوسف عفاك مابقيييتش قاادة نستحمل كنترجااك خلينيييي نشووووفك مرة وحدة اهييييييئ هئ راني صفيييييت بوحدي اهيييييئ هئ هئ عائلتي جراات عليااا 😭
يوسف: علاش شنو درتيي تاني..
سارة: كنبغييييك واش صافي دغياا ضربتي كلشي فزيرة و نسيتينييي .. 
يوسف: الى غتبقاااي تقوولي هاد الهضرة غنقطع..
سارة: انا حاملة
يوسف: ههه وبغيتيني نتيقك..
سارة: كنقسم لييك بلي حاملة .. قريب شهراين دبا..
يوسف: و كيفاااش انا قستك مرة وحدة.. ولا بغيتييي تلصقييه فيااا راني ماشي دمدوومة..و لا حماار بلودنييين..
سارة: كنقسملك بالله ايوسف مكنضحك راني حاملة و بولدك.. عقلتي اخر لييلة.. من بعد سيمانة حملت..
بقا شحال كيفكر و هي كتسنااه يجاوبهاا بصح خوااه فيها و لكن مصحابلووش تحمل من اول ممارسة.. ولكن بغا يزيييد يتأكد.. مابغااش يطييح فنفس الغلط تاني.. عقلو كيقولييه قطع را غي كداابة و غترجع تغدرك.. و قلبو كيقول حاجة خرا سير شوفهاا يمكن يكون بصح ولدك و فرصة هادي باش ترجعوو.. 
يوسف: اووكي اساارة غنتلاقااو و نشووف اخرتهااا معاااك.. ولكن الى طلعتيييي كتكدبييي غنخنقك بيديا هادوو..
سارة: مكنكدبش هاازة طرف منك فكرشي.. 
يوسف: غير نزل لكازاا غنتلاقااو..
سارة: علاش فيينك..
يوسف: ماسووقكش.. و ماتعيطيليييش تانعيط انااا ( قطع عليها)..
و جبد كارو يكمي .. تنهد فرحاان بلي غيولي.. اب و يجييب فنيكييش يكون كيشبهلو .. رسم هادشي فبالو بتاسم لا ارادياا.. شعل تلفونو دخل لواتس كيجاوب على لمساجات .. تا دخل للكونفيرصاصيون ديالو مع سمر.. بدا يقراا و يطلع يزييد يقرا .. بقا يهضر معاها ولكن هي بلوكاتو.. طفا تلفون.. و كمل كمااه...#يتب____ع
#توقعااتكم

#يتب____ع#توقعااتكم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
نتي ليا و نديك بسيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن