♡بارت:51♡..
💔 انا وياك و الزمان طويل 💔
صبح صباح جديييد.. اشعة الشمس داخلة من سرجم كضرب فعينين سمر لي دايرة يديها فوق عينيها بااش تجنب اشعة شمس بقات كتقلب فبلاصتها و تجبد فلخر فاقت لقات تلفونهاا طافي تقادات ليييه الباتري دارتو يتشارجاا و دخلات للحمام دوشاات بما باارد حيت لجو كان سخوون خرجات كتنشف فشعرهاا مشطاتو و جمعاتو كوتشوفاال واخا نشفاتو بقا كيقطر بلماا على ضهرهاا لبسات بيجامة صفيطمة و شورط ديالهاا .. كانت ساعة 1 دنهاار.. وجدات الفطوور قهوة مع كاطوو.. بقات كتفرج فتلفاازة بينماا شارجاا تلفونهاا..
نادية: علاش فطرتي كنتي تسنااي نتغدااو دباا يوجد..
سمر: لا اصلا صهد شكون يااكل ..
نادية: ويااه ليووم كتر صهد بزااف.. اوا ابنتي دييك النتيجة مابغااتش تباان ( وحلات ليهاا اللقمة ف حنجرتها ) اكح كح كح.. امهء لا بااقي..
نادية: ( خنزرات فيهاا ) بشوية علييك ..
كملات كاس دلقهوة .. رجعات طبسيل و الفنجان للكوزينة غسلاتهم .. و رجعات لبيتهاا غادة و كتأفأف حيت لجو كان سخون بزااف.... حيدات تلفون من لاشارج تسطحات على الناموسية و شعلات الكونيكسيون.. لقاتو ساد مع 6 دصبااح و ماصيفط لييهاا تا مسااج.. رماات تلفون فوق ناموسية بعصبية و رجعات هزاتو دخلات الانسطاا .. كتشووف اخر فيديو لاحوو.. كان محيح طالق ديسك بجهد و مع درااري مكتعرفهمش بااينة صحابو لي فلخارج.. غارت من لبنات لي مكومونطيلوو و كيفاش كيتغزلو فيييه.. و يقولو لييه جاوب بريفي.. خصووصا فداك لفيديو كان كيغنييي و ديسك طالق بجهد و كيدير حركاات بيدييهمع ديسك هي برااسهاا حمقهاا .. مشاات تشووف هو شكوون متابع لقات متابع غيير 30 وحدة دخلات تشوفهم .. كلهم كانو تيتييزااات دبصح و باينة فيهم ناس لعااقة .. كلشي تخلط علييهاا زادت غاارت خافت لايكون مصاحب شي وحدة فييهم صافي غتهبل فالاخر.. صيفطات مساج ليسرى باش تجي عندهاا ماكملات تا 10 دقايق كانت عندهاا بجلابة و شعرهاا شاد رييزوو.. سلمات على نادية و مشات ديريكت لبييت سمر.. حلاتو و دخلات سداتو وراها..
يسرى: شواقع ياك لابااس ياكما خانك صافي قودها لقيييت غنشوهوه؟ ولا نعايروه حدا بااب دار؟
سمر: ولا لا لا لا.. سمعينييي بعدا لول ( وراتها الانسطا دياالو ) شوفي شحال من وحدة كتغزل فييه و شوفي شحال دلمتابعيين عندووو من ليييل و انا كنفكر.. و شووفي هو شحال متابع كلهم تيتيييزات كيحمقو بزييين زعما يكون مصااحب غنحمااق ايسرى صافي را واقيلا حمااقييت..
سمر: لا راك بصح حماقيتييي دبصح هاويلييييي دباا غي من هادشي حسبتيييه مصااحب..
سمر: هوووف..
يسرى: دعيييتك لله صحابلي شي حاجة واقعااالك.. نضت على سعدي ووعدي ناوية على خزييت شوفي لانتييي حماقيتييي ماتحمقينيش معاااك.. غنمشي نرجع نغسل حالتي غنشوف امين..
سمر: اححححم و اخيرا عصاافير الحب غيتلاقااو..
يسرى: تلاحي غنمشيي تا لييل و نجي عندك..
سمر: دعواتي معاك هههههههه
#يتب______ع
#توقعااااتكم؟
أنت تقرأ
نتي ليا و نديك بسيف
Любовные романы.. 😍 انني هنا.. من بعد ما فكرت مزياان قررت نكتب قصة .. ولكن بعيييدااا على كل القصص لي قريتو .. يعنيي مافيهاا تا حاجة من لخياال اي حاجة قريتووهاا حقييقية .. هاد القصة مبنية على احداث واقعية 100 % هادي شحال فكرت نكتبهاا مكتاابش .. و دب قررت نكتبهاا ح...