..♡بارت:58♡..
💔 انا وياك و الزمان طويل 💔
تا هو مادواش معاهاا.. كسيراا بسرعة مفيكسي عينيه فطريق و هي حانية راسها كتلعب بيديهاا بتوتر .. تنهدات و كتحاول ما امكن تبين راسهاا نورماال .. وقف طوموبييل حدا دارو.. نزلات و قلبها كيزدح.. حيت كل مرة كتجي لهاد لبلاصة كتوقع حاجة خايبة.. دقات قلبها كيتسمعو و من منضرها تعرفها متوترة كيفاش كتحرك يديها و شفايفها لي تضل تعض فيهم بلا ما تحس.. تبعااتو دخلو لدااخل جلس فليفوتوي و هي جلسات حدااه كتسنااه يدوي ولايقول اي حاجة .. بقا غي كيهزز فرجلييه .. تا نطق..
يوسف: بغيت ندوي معاك..
سمر: كنسمعك..
يوسف: ماعرفت منيين نبداا ولكن سمعيني تالاخر و ماتقاطعيني فوالو ..
سمر: واخا هانا كنسمع ( قلبها كيضرب فسرعة قالت مع راسهاا و اخيراا غيتنازل و يطلب مني سمااحة )..
يوسف: ( شبك يديه فبعضهم طلع فييهاا عينيه و دوا ) سمر انا مانلييقش لييك .. ماشي انا داك شخص لي خاصك تبغييه حيت انا عمرني مغنباادلك نفس الاحسااس .. مابغييتش نضحك عليك ونتي باقا صغييرة..
سمر: ( تصدمات صدمة لعمر .. لسانهااا تربط ماعرفات ما تقوول ) ك.. كيفااش ؟
يوسف: غنشرح ليك كتر.. انا حيااتي عايشهاا كيماا بغيييت و بطريقة لي بغييت و انا حيااتي و شخصيتيي معقدة مستحيييل شي حد يفهمني مرة ضاحك و مرة نقدر نقتل كااااع..
سمر: ( حاسة بغصة فحلقهاا كتخنقهاا و دموعهاا واقفيين فطرف عينيهاا .. )
يوسف: مقصدتش نجرحك ولكن فنفس الوقت ماقادرش نضحك علييك انا ونتي مغنجييوش مع بعضنا..
سمر: ياااك ايووووسف تالدباا عاد جااي تقوولهاا!!
يوسف: تيقيني هدا احسن حل لياا و ليييك..محدناا فدباار نتي بنت زوينة و ضريفة غيجيبلك الله لي يستااهلك..
سمر: ( عياات تقااوم بااش ماتبكييش ولكن دموعهاا نزلوو دغياا ) كلكم هضرة وحدة كلكممممممممم بحااااااال بحاااااال صنف واااااحد كلكم..
ناضت كتجري فتحات لبااب و خرجاات كتجري و هو تابعهاا حيت صافي وصلات لطووب بغات تغوت و تخرج لي فداخل دياالها.. تبعهاا قبل ما تقطع شانطي شدها من دراعها و دورها ليه..
يوسف: سمر بلاش..
سمر:( قاطعاتو ) سكت مااااتقووول تا كلمة .. ( تفركعااات فوجهو ) علاااااش خليتينييييييي نبغييييك و نولفك علااااااااش دخلتي لحياااااتي مدااااام عارف كرك غتسمح فيااااا علاش خليتينييييييي تا ولييييت مريضة بيك نعس و نووض اي حاااجة كنديرها صورتك فباالي علاش اهييييييييئ هئ ( كتضرب فصدرو ) علااااااش اهييييييئ بااااااش ادييييييتك اهيييييئ هئ هئ عارف رااااسك شنو درتييييييي هئ هى هة هئ راااااك دمرتينيييي دمرتيني اهييييييئ اول واحد بغيييتو و عطيتو قلبي كااان نتااااااا اهئ اهئ هيييئ كيفااااااااش عطاك قلبك ضحك علياا اهييييييئ هئ هئ 😭
يوسف: ( خلاها تضرب فييه كيف بغاات عارفها دبا معصبة شد ليهاا يديهااا تا ترخاات و بعداات لراسها و عينيهاا حمرة و كتنهج)
يوسف: غتنسااايني بحالا عمرك عرفتينيي خاص غير وقت زايدوون هدا ماشي حب راك غي ولفتيني ..
سمر: ولفتك.. شنووووو لفرق .. حسابلييييك الولف سااهل اصلا نتااا شنو عارف على الحب .. نتا ماعند جد بووووك قلب .. ننساااك.. اه بلفم سااااااهلة ولكن بتطبييييييق صعيييييبة.. سييييير الله ياخد فيييك لحق.. كنت مهنية منييييييييين منيييييين طلعتي منييييين..
خلاتو واقف و هي قطعات شانطي.. و دموعهاا على خدهاا.. كتبكي و تشهق و ناس كيشوفو فيها و يقولو هادي مالها ياكما تعدا عليهاا شي حد منضرها يشفي العدو.. شداات طاكسي.. و هي 0 درهم .. وصلهاا لدرب.. طلبات سماح منو حيت معندهاش باش تخلصو كان متفهم .. بقات فييه غا من حالتهاا.. نزلات من طاكسي كتشووف فنقطة وحدة وغادة .. تا وصلات لداار دخلات ...#يتب_____ع
#توقعااااتكم؟.#بونوي ❤
أنت تقرأ
نتي ليا و نديك بسيف
Roman d'amour.. 😍 انني هنا.. من بعد ما فكرت مزياان قررت نكتب قصة .. ولكن بعيييدااا على كل القصص لي قريتو .. يعنيي مافيهاا تا حاجة من لخياال اي حاجة قريتووهاا حقييقية .. هاد القصة مبنية على احداث واقعية 100 % هادي شحال فكرت نكتبهاا مكتاابش .. و دب قررت نكتبهاا ح...