ملاحظة : عندما أضع *...... * ويكون الخط عريض غامق بتكون دلالة على انو الشخصية تحكي مع حالها اوك....... ورح احط اسم الشخصية يلي تكون معنيه بالموضوع......
و اتمنى استمتاعكم 😊......
Writer pov:
: يوري ....يوري.....أين انتي هيا اخرجي من دون مزاح هيا لدينا أخبار رائعة لك ...هيا .
كان المتكلم فتاة بشعر أشقر و عينان زرقاء كالسماء ...... وقد بدت انها تبحث عن شئ ما.....
ولكنها عندما فتحت الباب ...... سقط عليها دلو ملئ بالماء
لتتقدم بعض خطوات بغضب من دون انتباه .......ويقع عليها دلو آخر كان فوق الخزانة وكان ملئ بمادة لزجة مقرفة
حينها اصبح مظهرها كالأشباح........تعالت ضحكات من زاوية الغرفة لتقول صاحبة الضحكات : اوه نيو انظري لنفسك..... هههه
وقعت الفتاة التي تضحك على الأرض وبدأت بالتدحرج والضحك و المدعوة نيو تحاول نزع تلك المادة عن جسدها، حينها صرخة نيو بصوت عالى ........ : يوووووررريييي..........
وقفت يوري بسرعة وأدركت أن نيو لن تغفر لها ابدا..... وفي تلك اللحظة دخل على الغرفة شاب بشعر أسود وعينان تشبه بلونهما خاصة الفتاتان نظر لنيو التي كانت تاخذ أنفاسها نتيجة الغضب ليقول لها : ما الذي حصل لك نيو.......
نيو بغضب كبير : انها يوري يا جيس......
قال جيس وهو يعقد حاجبيه موجه كلامه ليوري: يوري الن تكفي عن أمور الأطفال هذه......
حركة يوري كتفيها بحيرة ليقول جيس : حسنا يجب أن تتعلمي التوقف عن هذه المقالب......
تأهبت يوري لأنها أحست بالخطر وعندما اقترب جيس وخلفه نيو منها قفزت هي من النافذة مثل الأرنب الذي يحاول الهرب من الصياد وإيجاد مكان يختبئ منه.......
إلا أن وضعها كان أسوء بكثير ألتفت إلى الوراء فوجدتهما قفزا من النافذة وتحولا إلى هيئة ذئبهما ولانهما توأم فذائباهما متشابهان جدا عكس شكلهما البشري.... انطلقتْ يوري بأقصى سرعتها وقفزت على غصن شجرة عالية خلعت ملابسها بأقصى سرعة ثم ربطتها بساقها حينها كانا قد وصلا وعلى وشك ان يقفزا على الغصن الذي تقف عليه يوري إلا ان سرعة بديهة يوري كانت أعلى منهما فقزت بسرعة واعطت ذئبتها (ليلي)السيطرة لتتعالى أصوات تكسر عظامها وتشكلها من جديد والفرو الذي نمى على جسدها لتقف على أربعة قوائم ويبدأ المرح.....
كانت يوري على علم أنهما لن يستطيعا الجري لمدة طويلة فهما صغيرين ولم يعتادا بعد على هيئة ذئبهما .
وبعد ساعة من الجري المستمر بدأت علامات التعب تظهر عليهما فخففت يوري من سرعتها قليلا ونظرت إلى الخلف لكنها لم تجد سوى ذئب واحد!!!!
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
Fantasyبدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...