POVE YURI :
ياالهي كان مظهرهم ......اممم كيف أقولها. .....لا اريد حتى التذكر اريد أن انسى ما شاهدته ، وهاهو درس جديد تعلمة منه عدم اتباع فضولي مرة أخرى ......
بعدما أعطاني البيتا آرثر الكيس الذي كان محتواه اكياس من الدماء ذهبت إلى غرفتي بسرعة كالبرق لكي لا أبقى هناك في غرفة ناينا ...بحق على الحذر منها كي لا تعاقبني. ......
ولكن انا أشكر الالفا على سرعة بديهته تلك فقد علم اني أحتاج الدماء وبشدة أيضا .....وهو أمر البيتا باحضارها ، ولكن لكنت فضلة دماء رفيقي فبحسب ما سمعة دماء الرفقاء مميزة جدا لكن فقط لكل ثنائي ...لكن كيف سأخبر هيوغو اننا رفيقان ...... ولعنة يالي من غبية لماذا وضعت عليه تلك التعويذة، لو لم أضعها فحسب لكان اكتشف اني رفيقته ولكن السؤال ....
هل كان ليقبل بي ام سيرفضني يا ترى؟؟؟؟قطعت أفكاري الكئيبة تلك لأنني وببساطة وصلت إلى وجهتي ، دخلت غرفتي بتعب ، حقا الآن علمت لماذا يصبح او يفقد مصاص الدماء عقله عندما يكون بحاجة ماسة للدماء ، وبحق أنهم يعانون بالفعل ......
لأسمع تأيد أليساندرا داخل عقلي ، دخلت الغرفة وأغلقت الباب بالمفتاح لكي لا يقاطعني أحد ، جلست على السرير بانهاك حتى ان معدتي بدأت تتضور جوعا قلت باستسلام بنفسي :
هيا أليساندرا ان جسدي تحت سيطرتك....سمعت أليس تقول : بكل سرور وسعادة
شعرت بفقداني الوعي والسقوط بالظلام ، فعرفت أن أليس حلت محلي والان على الانتظار حتى تنتهي من طعامها او شربها آين يكن لا يهم ....... ولكن اتمنى الا تتهور أثناء سيطرتها على جسدي .....
POVE ETHAN ♡:
لقد انتهيت ، حياتي تدمرت وبحق جد جد جدي لماذا كانت موجودة .....والآن من المستحيل أن انال قلبها ..... بدأت أعتقد أن أختي هي الاسوء على الاطلاق ام ان كل الأطفال هكذا.....
ولكن مستحيل لن أتنازل عنها لهم وسوف انسيها ما حدث او ما رأت في غرفة أختي ، سوف أحسن نظرتها لى من جديد .....
والآن أيضا ، بعد انتهاء مدت عقابنا ذهبنا لتبديل الملابس ومسح تلك المساحيق اللعينة عن وجهي كما فعل ايدن والكس انتهيت بسرعة وخرجت قبلهما وكانت تلك الجيسيكا لاتزال تضحك مع ناينا فبطبع ناينا التقطت صور لنا ....وكأن لنا حتى الاعتراض اعترض وسوف تنال عقاب أشد والمشرف عليه ابي ولا أحب ابدا عقاب ابي لانه ....لانه كارثي بمعنى الكلمة ولكن انا محرج جدا والان كيف لي أن أقابل البيتا آرثر بعدما رآني بتلك الهيئة .....
وذلك الهيوغو انه حقا محظوظ جدا حتى هو لم يعاقب ... اذا يوري لم تره في الفستان وهذا يجعله متقدم علينا .......هو دائما ما يكون الأفضل وانا أتمنى له النجاح دوما أيضا ولكن ليس بمسائلة الحب فللحقيقة نحن الأربعة وعلى ما يبدو وقعنا بحب يوري ونحن أقمنا حرب تنتهي بفوز أحدهم بقلبها ......
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
Fantasyبدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...